part_10_

37.9K 1.2K 82
                                    

السلام عليكم متابعيني حلوين نبده بارت بدون مقدمات.....
______________________________
ليدا؛ مثل ما حجيتلكم علاقتي تحسنت بعراقوو  وتعدينه مرحله صداقه مرات اكعد واصفن شصار باهلي وبلكم افاتح عراقو بموضوع مهنتي...

بس قاطع افكاري صوت ذوفقار وهوه يكول ليدو اريدج بشغله...
وكام يسولف اني مراح احجي خلي هوه يسولف..

ذوفقار؛ اني ذوفقار ابن شيوخ حاليا بالجامعه علوم حاسبات واشتغل يم اخويه جبير عراق بالمعرض شكلي حلوو وطويل مهم ملامحي حلوه

خلي احجيلكم عن سالفتي الي اخذت راسي فديوم عراق كومني من نوم تا اروح للمعرض رتبت نفسي واتكشخت طلعت من بيت وبالطريق جنت جاي.  .

اسوق واله ما اشوف بنيه كدامي وشلون بنيه كون ما خالق مثله من جماله وسمارها واله شويه ادعمه بس مرت عله خير بس هيه وكعت.....

نزلت من سياره وركضتله وردت اساعده..

لينا؛ ثول الهي ثول متشوف اجيبلك نظارت عيونك اكبر من عيوني

ذوفقار؛ احترمي نفسج تعرفين منو اني

لينا؛ واني شعليه ابن من حته كلمه اسف اذا صار بيه شي شوف شيخلصك من جدي شيخ

ذوفقار؛ عيني اسفين مثل بزون كلشي ميصير بيج
تعاي كوليلي بنت يا شيخ انتي

لينا؛ بنت شيخ عدنان جدي الشيخ ماجد

ذوفقار؛ الشيخ ماجد صديق جدس الروح بالروح
يا هله انتي لعد الي مو الغيري

لينا؛ شجاي تكول اتخبلت والله خلي ارجع لاهلي احسنلي وما اريد اشوف وجهك

ذوفقار؛ وج لولو حبيتج من اول نظره واعيط ورجعت للسياره ورحت للمعرض واني دايخ بسماره وعيونه اويلي الله يساعد گلبي....

لينا؛ هذا الشاب دوخني فوكاها يكلي حب من اول نظره الله ينطي العقل...

ذوفقار؛ مرت الايام واني اروح للشغل منتظم وعراق اتعجب من امري....

وصرت كل يوميه التقي بلينا يم نهر واكول اله شعر واني صدك كمت احبه ....

لينا؛ ذوفي شلون حبيتني

ذوفقار؛ اشتعلو عشيرتج شلون تكولين ذوفي حبيتج من شفت عيونج وسمارج ااخ شسويتي بعقلي وريتيني ور شوفي بنهايه هذا الاسبوع راح اجي اخطبج...

لينا؛ كول والله لا تشاقه

ذوفقار؛ لزمت ايده بروح ابويه يوم جمعه احنه يمكن ونقره الفاتحه وهذا الحجي اخذي مني وهسه اروح اخذ شور اخويه الجبير  ....

لينا؛ كما اكمز من فرحه رجعت للبيت واني فرحانه وكمت انتظر الجمعه عله اخر من جمر..

ذوفقار؛ هذا هو الحجي الي كلته ليدوو

فصليه لابن شيوخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن