10 || IT HURTS

31.1K 1.8K 537
                                    

أهلاً.. 💜
130 ⭐ أسعدوني..

.
.
.

أيامٍ آخري تمر، مازال كل شئ كما هو چيمين أصبح أسوء وأسوء يستغل كل فرصةً يكون بها تاي أمامه، ليستفزهُ بچونكوك، ويجعله يتألم أكثر، وها هو الآن يفعل ذلكَ مرةً آخري.

" ألسنآ لطيفين ؟ "
سأل چيمين تاي، بينما يُريه صوراً له ولچونكوك سوياً.

تاي شاهد تلك الصور بهدوءٍ، هو فقط يري چونكوك والمزيد منه، من إبتسامته، عينيه، شامتهُ أسفل أنفه، كل تفاصيله، ولكنه يشاهد بقلب نصف مُتألم لآن من يحبهُ بجانب شخص آخر يحبهُ وليس هو، بينما النصف الآخر يتمعن تفاصيل وجه چونكوك في كل تلك الصور، كل ما أعطاه لچيمين هو مجرد إبتسامات هادئة.

" يااه، چيمين"
چونكوك قال، بينما سحب الهاتف من يد چيمين بقوة.

كان يجلس بجانبهم ليس بقريبٍ، ولكنه يري كل شئ ويسمع أيضاً ما كان يقوله چيمين من أشياء عن علاقتهم، مثل الاماكن التي خرجوا معا بها كمواعيد لهم وكيف كانت، وهكذا.

چيمين فقط عبث لما فعله چونكوك، ولكن چونكوك تخطاه وجلس علي المقعد الذي خلفه، كونهم في الجامعه.

" أنا فقط أردتُ أن أُريه الصور"

" تستطيع فعل هذا في وقتاً آخر"
أجابه چونكوك بهدوءٍ شَديد.

چيمين فقط تنهد ،وأخذ ينظُر ناحية تاي الذي تبدلت ملامحهُ للهدوء والحزن، ليضحك بجانبية علي إنجازه تلك المرة أيضاً، ولكنه لاحظ أعين تشاهدهُ، ليصنع بينهم تواصل بالأعين غَريب.

" ماذا ؟ "
سأل چيمين، مُتعجباً من نظرات هوسوك له.

" لنتحدث قليلاً "
هوسوك قال موجهاً كلامه لچيمين، ثُم خرج ليتنهد چيمين ويخرج وراءهُ أيضاً.

" ماذا الآن ؟"
سأل چيمين،بعدما وقفوا في مكانٍ شبه هادئ من جميع الطُلاب.

" الأفضل أن تتوقف عن لعناتك"
بحدةً تحدث هوسوك.

"واه ،إهدأ، مالذي تتحدث عنه؟"
بسخرية تحدث چيمين.

" أنا لستُ غبياً چيمين ،أنت لستُ جيداً في إخفاء إبتساماتك الجانبية، ولعناتك الحقيرة، أتعلمُ ذلك ؟"
تحدث هوسوك، بينما چيمين ضَم ذراعيه ضد صدره.

" أنت بوضوح تُحاول أن تجعل تاي يغار، هل تعلم كم مقدار الآلم الذي تدفعهُ له، كم من الحبوب هو تناولها عندما يشعُر بالحُزن والإكتئاب ؟، أُراهن إنك لا تعلم حتي إنه يأخُذ حبوبً.. "
قال هوسوك بكل حُزنٍ للذي يقف أمامه بصمت.

IT HURTS || TAEKOOK [مُكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن