اليوم 3

8.8K 601 79
                                    


فلتستمتعوا

************

استيقظ جين كالعادة باكرا و لبس ثيابه و خرج من غرفته بعد محاولاته الفاشلة في إيقاظ إخوته لكن لا حياة لمن تنادي.

عند خروجه صادف جنغكوك الذي يرتدي ملابس رياضية و يبدو أنه ذاهب للركض.

جين : صباح الخير جنغكوك هل أنت ذاهب للركض ؟

جنغكوك : صباح الخير هيونغ. أجل أنا ذاهب للركض علي المحافظة على جسمي جيدا ليساعدني في الجامعة.

جين : حظا موفقا إذا. هل ترغب بشيء لفطور الصباح عندما تعود ؟

جنغكوك : إن طبخك لذيذ لذا فلتطبخ ما تريد هيونغ. إلى اللقاء هيونغ.

جين : إلى اللقاء.

خرج جنغكوك للركض و اتجه جين للمطبخ ليرى المكونات الموجودة لكن يبدو أن يونغي ليس من الشخص الذي يطبخ كثيرا لأن مطبخه فارغ لذا ارتدى معطفه و ذهب للقيام بتسوق سريع.

عاد بعد ما يقارب النصف ساعة و يبدو أن لا أحد قد استيقظ لذا ذهب للمطبخ و أعد الفطور الذي ما إن انتهى إعداده حتى انتشرت الرائحة في المنزل و خرج الكل من غرفهم ليأكلوا لكن لجين رأي آخر.

جين : كلكم فلتعودوا الآن لغرفكم و تستحموا و تغيروا ملابسكم سريعا أو لا أكل لكم.

و طبعا بسبب الرائحة الشهية لم يضيعوا و لل ثانية واحدة بجداله و ذهبوا سريعا لغرفهم لتنفيذ أمره و عند ذهابهم فتح الباب ليدخل جنغكوك و هو متعرق من كثرة ركضه.

جين : أهلا بعودتك فلتذهب سريعا للإستحمام و لتأتي لتناول الفطور.

كووك : حاضر هيونغ.

و ذهب كووك كذلك بينما بقي جين  يرتب الطاولة و الصحون لحين عودتهم التي كانت سريعة. جلسوا جميعا في أماكنهم و بدؤوا الأكل.

جين : جنغكوك لقد أعددت لك سلطة فواكه و عصير برتقال لتحافظ على صحتك جيدا.

كووك : شكرا لك هيونغ.

تاي : لماذا تهتم بصحته فقط ماذا عنا ؟

جين : هذا لأنه استيقظ باكرا و ذهب للركض و يحافظ على صحته و يحترمني كذلك. على أية حال ما الذي تنون فعله اليوم ؟

جيمين : أنا سأذهب للجامعة اليوم سيقومون بإعطائنا موضوع مشروعنا الأول لهذه السنة و إذا نجحت بعلامة ممتاز فيه سآخذ شهادتي فورا.

شركة الأصدقاء ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن