فلتستمتعوا
****************
بعد مرور خمس أيام . حصلت جميع حسابات الشركة على أكثر من خمس مئة ألف متابع و هذا أمر رائع و قياسي لمدة صغيرة. كما ثام جيمين و يونغي بخياطة عدد كبير من الأزياء كاف للوقت الحالي و زيادة.
و لا ننسى أن جنغكوك قد قابل أيضا والد جيمين عندما أتى لإعادة والدته لبوسان.
اليوم هو يوم العرض و جميعهم متجمعون في غرفة خاصة لهم بمكان العرض يجهزون أنفسهم لهذا الحدث. بيكهيون يضع لهم المايكب لهم و جيمين و شوقا يتفقدون الأزياء و البقية يشجعون تلعارضين على العمل بجد و يساعدونهم على التخلص من التوتر .
في تمام الرابعة مساءا تم إعلان بدء العرض لتقدم كل الشركات عروضها و من بينهم أصدقائنا بذلواجهدا كبيرا و أظهروا حماسا و روعة شديدين لهذا العرض.
كان عملهم جيدا من ناحية الملابس و طريقة العرض الفريدة مما جعل الجمهور يهتم بهم أكثر خاصة بعد انتباههم لتشانيول واحد من أشهر العارضين سابقا و الذي عاد من جديد مع شركة صغيرة.
عند انتهاء العروض صعد المقدم للمنصة ليبدء أخذ آراء الحكام و الجمهور.
المقدم : مرحبا بكم جميعا في عرض الأزياء لربيع سنة 2019 . بما أن جميع شركات الأزياء قد قدمت عروضها منذ قليل سنأخذ الآن آراء الحكام كالعادة ثم بعض من الجمهور و المتابعين لهذا الحدث. إذا مع المقدم الأول.
الحكم 1 : كالعادة تم ابهارنا بعدد كبير من الأزياء الجميلة و الإطلالات الرائعة التي تجعل من خيارنا صعبا. و تحديد شركة واحدة أصعب بكثير لكن هذه السنة كانت مميزة فقد شد انتباهي أكثر أزياء الشركة الجديدة للأزياء .
مشاركتهم بهذه المسابقة بحد ذاته أنه جعلني أرغب برؤية عملهم و عند رؤيته أذهلني حقا. أزياءهم قد تمتعت بالبساطة و الأناقة و الفخامة بآن واحد و هذا عمل صعب للقيام به. هذا رأي.
المقدم : شكرا لتقديم رأيك. ننتقل للحكم الثاني.
الحكم 2 : مسابقة أزياء الربيع لهذه السنة مميزة حقا. ففي فصل الربيع يبحث الجميع عن أزياء جذابة و يمكن ارتداءها بأي حدث و مناسبة خاصة بسبب كثرتها بهذا الفصل. و قد شدت انتباهي أزياء شركة الأصدقاء فهي مطابقة تماما للمعايير التي اخترناها للحكم في هذه المسابقة.
المقدم : يبدو أن هذه الشركة ستكون بدايتها من أروع البدايات. ننتقل للحكم الثالث.
الحكم 3 : إن رأي مشابه لرأي الحكمين قبلي لكن سأضيف عليهم جملة . إن الإختلاف بين أزياءهم و أزياء الشركات الأخرى أن ملابسخن يمكن ارتداءها و ليست لتعليقها بالخزانات.
أنت تقرأ
شركة الأصدقاء ✔️
Storie breviيطرد أبناء عائلة كيم من المنزل ليتعلموا تحمل المسؤولية و يبنوا مستقبلهم. لكن خروجهم هذا سيقلب حياتهم خاصة بعد الإجتماع بأصدقاء جدد.