فلتستمتعوا
***************
استيقظ الشباب صباحا باكرا ليقوم جين بطبخ حساء الخضار لتاي كون حرارته لازالت مرتفعة منذ البارحة و من ثم أيقظهم جميعا و أخذ الحساء لتاي و قام بإطعامه و إعطائه الدواء.
عاد تاي للنوم بعد ذلك و أخذ جين الصينية بالأطباق الفارغة و ذهب للمطبخ ليجدهم جاهزين و يجلسون لتناول الفطور.
كووك : صباح الخير هيونغ أين هو تاي ؟ ألم يجهز بعد للذهاب للجامعة.
جين : كووك ستذهب بمفردك اليوم. تاي حرارته مرتفعة و لن يستطيع الذهاب معك.
نامجون : هل هو بخير ؟
جين : لقد بدأت حرارته تنخفض عن البارحة سيكون بخير بعد الراحة لمدة.
كووك : ألا أستطيع البقاء للعناية به ؟
جين : لا سيكون بخير كما أنك بسنتك الأولى بالجامعة سيكون من السيء التغيب كثيرا.
كووك بحزن : أرجو أن يتحسن سريعا كي لا أكون وحيدا.
جين : ستجد من يرافقك بالجامعة و ستتعرف على أصدقاء كثر لا تقلق لن تكون وحيدا كووكي.
نامجون : هناك من تعرفنا عليهم بالأمس إنهم يدرسون بالجامعة أيضا.
كووك : هذا صحيح. حسنا علي الذهاب الآن إلى اللقاء.
الجميع : إلى اللقاء كن حذرا.
في الجامعة
وصل جنغكوك للجامعة و ذهب فورا لقاعة الدرس و هو يتمنى أن ينتهي الدرس سريعا ليذهب للشركة.
دخل القاعة ليجد أنها شبه خالية و الأستاذ كاي موجود بالفعل لكن الدرس لم يبدء بعد . اتجه كووك نحوه و قام بتحيته.
كووك : مرحبا أستاذ.
كاي : مرحبا جنغكوك . أين تاي ؟
كووك بحزن : حرارته مرتفعة قليلا لذا لا يستطيع المجيء.
كاي : لا بأس سيتحسن سريعا كيف حال البقية ؟
كووك : إنهم بخير كيف حال أصدقاءك ؟
كاي : إنهم بخير إلا بيكهيوني إن حرارته مرتفعة حسب ما قاله سوهو.
كووك : إنهما متشابهان حتى في المرض كأنهما توأم.
كاي : قد يأتي تشين و سيهيون للجامعة اليوم تستطيع مرافقتهما بدل البقاء وحيدا.
أنت تقرأ
شركة الأصدقاء ✔️
Short Storyيطرد أبناء عائلة كيم من المنزل ليتعلموا تحمل المسؤولية و يبنوا مستقبلهم. لكن خروجهم هذا سيقلب حياتهم خاصة بعد الإجتماع بأصدقاء جدد.