البارت السادس عشر " فرصة لي "

2.9K 319 21
                                    


هلوووو

Im back with a new part

Please have enjoy

Kristina's

شربت كأس الماء لأتنفس بصعوبة.. محاولة تهدأت نفسي.... لا أعلم لما ردة فعلي هكذا لكني شعرت بالحزن على جونقكوك....هو يعتقد طيلة هذه السنين أنه قام بقتل والدته.... ربما هو يلوم نفسه .....و يخبر نفسه أنه لا يستحق العيش.

جدي " لا تكوني ضعيفة إن كانت هذه هي ردة فعلك.. فماذا ستكون ردة فعله هو.... ؟

أنا :" جدي أنت محق........ _إستقمت من مكاني لأحضر صورة جونقكوك و أباه _ هل تعرفه ؟ " أشرت  لأب جونقكوك منتظرا جواب جدي

حرك رأسه بنعم " امم....لقد رأيته العديد من المرات.. عندما كنت أخرج لحديقة المنزل "

أنا "ماذا تقصد ؟.. هل كانا يعيشان بجوارك أنت و جدتي في هذا المنزل "

جدي " لا.... فقط سو جين و أمها... ولكن عندما تزوجت تركت أمها لوحدها وكانت تزورها هي و زوجها و إبنها الصغير من حين إلى آخر  سو جين كانت حامل بإبنها الثاني لكنها فقدته أثناء الولادة.... و على حد معرفتي بالأمر... هي ساءت حالتها و لم تعد تهتم بإبنها الأكبر.... ثم ماتت ولم أسمع عن إبنها منذ ذلك الوقت.... أظن أنه تم الإعتناء به من قبل عائلة ما....هو حي أنا متأكد"

تنهدت و أن أمسك رأسي بقلة حيلة محاولة إستيعاب ما يخبرني به الآن....ماذا حدث حقا في الماضي... و ماذنب جونقكوك لكي يعيش هذه الكذبة ؟
" لكن جونقكوك حي كما ترى جدي.... إذن هناك من دبر مكيدة للزوجين..... يمكن أن تكون تلك الشريرة زوجة السيد جيون "

جدي " بالطبع....ستكون هي.....اه... لسوجين المسكينة.... لقد عانت على لا شيء...إبنها كان حيا..... أتعلمين أن جدتكي كانت تقضي معضم الوقت مع أم سو جين السيدة سول بي.."

"هارابوجي يجب أن أرى جونقكوك.... أراك لاحقا " قلت بسرعة لأخرج دون أن أسمع جوابه ، لأنني أحتاج رأيت كوكي.... ولا أعلم كيف ستكون ردة فعله

..........

Jungkook's

" لما أحضرتني هنا ؟ " سألت جيمين و الذي كان يبدو أنه مستمتعا بالمنظر الذي أمامه

إلتفت و إبتسم لي " امم.... هذا مكاني السري... أنظر للبحر و أنسى همومي "

هززت كتفي بغير إهتمام لأجلس بقربه " تمنيت لو أخبرتني عن أمنيتها "

جيمين " أي أمنية ؟ "

أشحت نظري بعيدة عنه لأغمض عينايا سامحا لتلك الذكرى أن تزور عقلي " كنت معها أمام البحر ....ثم أغمضت عيناها و تمنت أمنية.... و أخبرتني أن أتمنى أمنية أنا أيضا... لكني لم أفعل "

Psycho ||jk|| سايكوبات [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن