" الفصل الرابع "

57 19 20
                                    

                           " لن تزول "

-إاليري.. لم يتبقى الكثير،أنتِ تعلمين جيداً مااقصد " جورني ".
-جورني.. " باستغباء " أعلم ماذا.
إليري.. لقد سمعتِ ما قد قاله الأستاذ في أثناء الحصة، الاختبارات على وشك البدأ الشهر المقبل،هل أنتِ مستعدة لذلك.
-جورني.. حقيقةً لا أعلم ماذا أفعل.
-إليري.. لا تصعبين الامور هكذا أنجزِ ماتبقى من الفروض فحسب،وهكذا سوف يتبقى لديكِ الكثير من الوقت لدراسة.
-جورني.. أنا أحسدك لانكِ لطالما كنت مستعدة لكل شيء.
-إليري.. لستُ أفضل منكِ،الامر يحتاج لقليل من التخطيط الجيد.
-جورني.. وأنا لست مثلكِ، أنتِ لا تعلمين شيءً.لا أستطيع فعل ذلك بسهولة،هل نسيتِ شأن الدروس الإضافية.
-إليري.. لانكِ غبية،لا أختلف عنكِ بشيءً،تنظيم الوقت مهم جدا بالنسبة لي اما انتِ لا يهمك ذلك،ومن ثم لم أنسى شأن دروسك الاضافية،أنا أخبركِ بحقيقة ما لا ترغبين بسماعه.
-جورني.. حسناً " محاولة تجاهل "هذا يكفي لا أريد إفساد يومي بهذا،فأنا الآن أتضور جوعاً،لنذهب الى قاعة الطعام وقت الاستراحة على وشك الانتهاء ولا أريد أن أفقده بالحديث عن مستقبلي.
-إليري.. أنظري هذه أنتِ لا تفكيرين سوى بمعدتكِ تلك.
-جورني.." بشكل متعالي " لا أسمعكِ،ولا يهم " إليري كاميرون "

_ هكذا هي الأمور كانت تسير ما بين " إليري وجورني " فلطالما كانت " إليري " تحاول إثبات أن ألاولوية تكون دأئما للمستقبل،خلافاً  لـ " جورني " التي يبدو أنها قد فقدت الرغبة بذلك،رغم محاولتها التقدم في مجالات مختلفة.

-جورني.. هيا هيا أسرعي،لم اعد احتمل ذلك،اشعر بالجوع.
-إليري.. مابك انتظري.أنا لا أشعر بذلك.
-جورني.. وما علاقتي أنا،هيا بسرعة.
-إليري.. حسناً،حسناً.

_في تلك الاثناء ذهبتا الى قاعة الطعام وهما يتناقشان بشأن الحصة القادمة.

_ داخل قاعة الطعام:.

-جورني.. هيَ إليري سوف تكون حصة اليوم ممتعة جداً.
-إليري.. ما الشيء الممتع في ذلك.
-جورني.. لما أنتِ هكذا،أنها حصة الاستاذ " ديفيد ".
-إليري.. غريب الاطوار.
-جورني.. إاااااااااليري.
-إليري.. " تضحك "حسناً حسناً،أطلبي طعامكِ ودعينا نذهب.
-جورني.. انتظري لحظة.
-إليري.. مااااااذا.
-جورني.. هه لابأس امزح.

_ وكالعادة قضت " جورني " وقتاً وهي تنظر لقائمة الطعام دون أن تشعر بتململ،كان ذلك يبدو ممتعاً لها طالما أن ذلك يثير غضب إليري فلا شيء يضاهي أكثر من المزاح مع " إليري " التي تصبح كالمجنونة عندما تغضب، رغم انها تظهر اللامبالاة الا انها دائما ما تغضب بسهولة. و "جورني "  كانت تجيد إظهاره على " إليري " بسهولة .

-جورني.. شكرا لكَ أيها العم.
_ وهما يأخذنا طعامهما فجأة تعالى صراخ إليري.
-إليري.. ااااااااااااه ما هذا.
-جورني.. ماذا هناك،ما بكِ إليري.

| The Privilege Of Love |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن