JeonWonwoo

1K 41 1
                                    

This fanfic is for u kwonlip  , Roxedi ♡ ♡

صوتُ ضربات أقدامٍ وسط مُوجات من من اللُون الأزرق،اللُون الذي هامَ بِه ذو الشعر البُني.

ضربِ بقدمُه الماءَ بِقوة ليصعد إلى سطح المياه بِسرعة،وبدِون حتى ان يسمح لِرئتاهُ بأخذ بعض الهُواء بعد حبسها بالداخل،حرك بِيداه نحُو المركبِ الصغير الذي كان صدِيقاه يقفانِ فوقُه مراقبِين لما يفعلانِه تحت الماء.

صعِد للمركب بِسرعة لِيبحث عن الآخر الذي مازَال غائِصاً بالأسفَل.

"جيُون ونُوو" صرخ بِقوة مُراداً لِنزوله لِيتحرك جسمٌ ويرتفع للأعلى وهُو ضاحك.

"أأَنت مجنُون؟ إصعد لِلمركب بسرعة!!" صرخ بِها بينما مازَال ونُوو في المياه ضاحكِاً "ولِما؟" ضرب صديقُه رأسُه "الَا ترى كُل هذه القُروش من حولك؟؟" ضحِك ونُوو "لا أرى شيئاً، فيرنُون أعطنِي الزعانف والنظارات سأغوصُ داخلاً" وقفَ الأول بِسرعة "هيه ونُوو هذا ليس مُضحكاً البتة بل سخيف لأبعد درجة إصعد إلى هُنا قبل ان تفتكُك القروش!!!".

"هدئ من نفسِك،سقطت ساعتِي في الأسفل سأذهبُ لإحضارها" رَمى له فيرنُون الزعانِف والنظارات لِيلبسها قاصِدا الأسفل "اين ستضُع الساعة حِين يلتهُم القرش يدك؟" نظَر له ونُوو ولوّح له قبل ان يرمي بنفسِه داخلاً ليُزفر الأول ويضحك فيرنون "سوف يعُود بلا مُؤخرة".

نزَل لِلأسفل وسط حِراك القُروش من حوله، جيدٌ انه واثق من نفسِه ولا يُسبب الكثير من ضربات المِياه التِي تجعل القُروش تظنُه طُعماً دنيئاً لهُم.

حركَ بيداهُ على طولِ التُربة بالأسفل باحثًا عن ساعة أبِيه الواقِعة، لمحَ شيئاً لامعاً وشكر الشمسَ لمساعدتِها الصغيرة على تسلِيط ضوئِها اللطيف،ذهب إلى البُقعة وأمسك بِساعته وصعِد هاماً قبل ان يشدَّ إنتباهُه الصُندوق الصغير المدفُون وسط الرِمل، ابعد الرِمل عن الخشِب بلون شعره قبل ان يُمسكه ويصعد بِه للأعلى.

"عُدت كاملاً؟" سألهُ صديقُه لِيضحك ونُوو وهو يصعد المركِب "سُونقتشول لِما كُل هذا القلق؟ وكأنها مرتِي الأولى في السباحة وسط القرُوش!" ساعدُه سُونقتشول فِي إسنادِ نفسه لِصعود المركب "كُل مرة هيّ مرتُك الأولى بالنسبة إلي،ماهذا؟" أشَار سُونقتشول بِعيناه ناحية الصندُوق الخشبي لِينظر له ونُوو "هذَا؟ لا أعلم وجدتُه بقرب ساعتِي" ناوَل ونُوو سُونقتشول الصندُوق وذهب لِمقدمة المركب بينمِا يُعيد إرتداء ساعتِه، حيثُ كان جِيسو يقوم بالقيادة "انت عُدت؟" سألهُ بينما كان يلتقط ونُوو علبة الماء لينفِي برأسه "لا، قد إلتهمنِي أحدُ القُروش" أنزل جِيسو رأسُه بِحزن "وا هذا يبدُو محزناً" نظر لهُ ونُوو مُضيقاً حاجِباه "هل انت طبيعِي؟" لِيضحك جيسُو.

"ونُوو انظُر" صرخ سُونقتشول من مُؤخرة المركِب راكِضاً لونُوو "إنهُ عِقد جميل!!"قال ونُوو بعد رُؤية عِقد اللُؤلؤ المُزين باللُون الأبيض اللامِع، "وا،يبدُو جميلاً جداً" قال سُونقتشول ليشاركهُم فيرنون من الخلف "ولامعاً جداً"،"ستبيعُه؟" نظر لهُ ونُوو وأمسك بِالعُلبة واغلقها "بالطبِع لا".

"ولكن ونُوو هذهِ ستجنِي لك ثروة!" كُل ماحصل عليه جيسُو حينها هو ظهرُ ونُوو بلا قمِيص.

"كِدت أفقدُ حياتِي بسببه وتقول لي أن أبيعَه" إبتسمَ ونُوو بينما يضع الصندُوق بحقيبتِه الزرقاء، هو هائِمُ باللون الأزرق حتماً،تناوَل المنشفة منها وبدأ بِبعثرة شعره بشكلٍ عشوائِي.

"ألمَ نصل بُوسان بعد؟" قال فيرنُون بعد ان رمَى بنفسه فوق المركِب مُتقبلاً لأشعة الشمس لِيجلس سُونقتشول بجانبه "جيسُو-ياه! لا تُضعنا أرجُوك".

Into the blue.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن