WeirdLooks

581 26 16
                                    




"آهه لا اشعرُ بالرِغبة بالذهاب حقاً" قال سُونقتشول خارِجاً من الحمام لِنظر  له ونُوو المُمسك بِهاتِفه فوق سرير سُونقتشول "سنتأخر إنها الثامِنة والفِتيان سيأتُون في التاسعِة هيا" زفّر سُونقتشول بِضيقٍ ليُبدل ملابسهُ وجالساً بِجانب ونُوو لِلبس حذائُه.

"ونُوو" نظَرإليه ونُوو بعد أن اقفَل هاتِفه بِجانبه "لِنذهب" حمَل ونُوو أغراضُه ولبس حقيبتُه الصغيِرة وراء ظهره وخرج مع سُونقتشول لِلشارع "هل أخبرتَ فيرنُون؟" اومَئ سُونقتشول "نعم مُبكرًا".

-

"سُونيونق؟" قال عبر الهاتِف وهُو يجلسُ فوق السرير بِشعرٍ ازرق مُبعثر "نعم كُواني مابِك؟" سأل سُونيونق "اوه..ماذا حدث مع العمَل؟ هل هُو جيد؟" سأل سينقكُوان ليأتيه صوت سُونيونق الفرِح "نعم جدًا، هم وفرُوا لِي مكتباً ضخماً مُجهزاً بجميع أنواع ومُسلتزمات الرسم وايضًا شاشة رسمٍ كبيرة لابد ان تراهَا" قال لِيبتسم سينقكُوان "هذا جيد جداً، إذاً هل ستعُود الآن ام ماذا؟" قال بِتوتر ليصلُه صُوت سُونيونق "اوه نعم البحر،سأوقع فقط بعض أوراق المُقابلة يُمكنك المجيء لِلشركة والإنتظار خارجاً سأكون هُناك حِين وصُولك" صرخَ سينقكُوان تقريباً ليُقفل الهاتِف بعدها متُوجهاً لِخزنته مُبدلاً ثيابه بأكملها للابيض مع قبعة قش بُنية وبعدها خارجاً لشركة سُونيونق التي شرح لهُ مكانها مُسبقاً.

"هل كُنت واقفًا تنتظر هُنا؟" جاء صوتٌ من خلفِه ليستدِير بسرعة "اهلاً بسيد العمَل!" إبتسم سُونيونق ليُمسك بيد سِينقكوان "هل كان يومًا جيدًا؟" سأله سينقكُوان ليُومئ "سَيكون عملاً موفقاً" إحتضن سِينقكوان يد سُونيونق "فخورٌ بِك حقًا" ليبتسَم سُونيونق معه، "هل تُريد مِنا المُرور على الفندق؟ لِتضع حقيبتك وتُبدل ثيابك، لن اذهب معك هكذا سيظنُون انك رجلٌ كبير بالسن يواعدهُ فتى صغير" ضحِك سُونيونق على حديث سِينقكوان "لا تقلق سيظنُونك طفلِي مع كُل هذه الخدود المُمتلئة، لنذهب للفندق"
-
"ونُوو هيونق!" صرخَ فيرنُون من فوق المركب لِونوو الذي يجلِس على حافة القطعة الخشَبية المُطلة على بحر بُوسان، نظر له ونُوو ليُكمل فيرنُون صراخه "هل اضعُ بعض القماش الملُون في بداية المركب؟" ضيّق ونُوو عيناه "ولما ستضعَها؟" اجابَه بصوته العمِيق لينزل فيرنُون من فوق المركب ويقترب من بُقعة ونُوو "زينَة؟" كانت تبدو كَسؤال اكثر من إجابه لينظر له ونُوو "عن ماذا تتحَدث؟ لما انت مُتحمس جدًا بشأن تنظيف المركِب؟" توتَر فيرنُون لينظر لِلمركب بسرعة "فكرتُ بالأمس ان المركب حقًا مُتسخ ولا يُمكننا اخذ الرُكاب القادمين به لذا فكرت بِتزيينه قليلاً ليُعجبهم" اومَئ ونُوو لينظر إلى فيرنُون ثانيةً "دَع المركب وشأنُه" خاف فيرنُون من اسلوب ونُوو الجاف ليُومئ ويبتعد بسرعة عنه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 29, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Into the blue.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن