kwonSoonyoung

509 36 1
                                    




صوتُ حِذاءه الأبيض يُضرب في الأرضِ بغضب،للأمام وإلى الخلفِ يتحرك بسُرعة لِتتوقف رجلاهُ أخيراً.

بِبنطالٍ أزرق مع قميصٍ أبيض تحتضِنُه سترةٌ خفيفة بلونٍ بني فاتح،مكتفاً يداهُ بِغضب أمام بابِ متجرٍ للحلوى أمامُه.

صوتُ قرع جرس بابِ المحل مُعلنا خروج أحدهِم لِيتوقف عند الباب بينما فمهُ محشيّ برقائِق الشوكلاتَة "ماذا؟" قال وفمُه مليءٌ بها ليرفعَ الغاضِب حاجباً "هذهِ المرة الرابعة التِي نتوقف بِها لِتستطيع شراء الحلوى!"إقترب صاحُب كيس الحلوى منه "آسفٌ سُونيونقي،ولكِن لا أستطيعُ مقاومة الحلوى!".

"حِين يتوقف قلبُك من كِثرة السكر أخبرنِي حينها انك لا تستطيعُ مقاومتها" تمتَم بها سُونيونق بِينما يمشِي مُتخطيًا إياه لِيجري صاحُب كيس الحلوى مُجدداً ليمشِي بُمحاذاتِه "اوه سُونيونقي، هل ستتجاهُل كواني الآن؟" قال سينقكُوان مُناولاً سُونيونق قِطعة من الحلوى،وبدورِه هو لم يرفض.

"امم" قال سُونيونق مُفكراً وهو ينظر لِقطعة الحلوى التِي ناولها إياهُ سينقكُوان بعد أن اكلَ نِصفها،لينظر لِسينقكوان لثوانٍ قبل أن يعودَ أدراجُه لِمحل الحلُوى وسط ضحكات سينقكُوان، هُو ايضاً لا يستطيع مقاومتها.

"إذاً بُوسان جميلة،صحيح؟" سأل سينقكُوان ليُومئ سُونيونق "اعلمُ ان الفندق هُنا ولكن..دعني اتأكد من هاتِفي" انزل هاتِفه من جيب بِنطاله ناظراً إلى الخريطة التِي رُسمت فيه،أنزلُه لينظر أمامُه"هذا طريقُ البحر،الفُندق من الجهة المعاكسة".

"هل تُريد التوقف عند بحر بُوسان قليلاً كُواني؟" نظر سُونيونق إلى سينقكوان لِيبتسم بِقوة "نعممم".

ارجعَ هاتِفه بِجيبه بعد أن امسكَ بيد سينقكوان مُتوجهان لِبحر بُوسان.

حيثُ جيُون ونُوو وتشوي فيرنون هُناك.

Into the blue.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن