عندما سألوني عن أجمل شيء في الدنيا
فكانت اجابتي هي .. الصداقة ..
نعم لا يوجد أجمل من علاقة الصداقة لأنها تمنح الشخص حياة رائعة مميزة وأيضا الكثير من الذكريات ❤️❤️
فقالو لي : أن الحب أيضا يمنح حياة رائعة وذكريات ليس فقط الصداقة .
فقلت لهم أنهم على حق الحب جميل .. أنه لشيء رائع أن يحبك شخصا أكثر من نفسه ويضحي من أجلك ويسعى لإسعادك دائما .. ولكن انه في نفس الوقت خطير .. أحيانا ما يسمى بالحب يشكل خطرا على الانسان .
قالو : وكيف ذلك !؟
أخبرتهم أن الحب هو عبارة عن علاقة معقدة وغير آمنة أبدا . آنه يشبه الرهان ، عندما تراهن على فوز حصان ما في سباق وتضع الكثير من المال عليه لأنك تثق بهذا الحصان وتعرف أنه سيفوز وفجأة يخسر هذا الحصان وتخسر مالك بلحظة عندها من المؤكد أنك ستنزعج وستندم على وثوقك بذاك الحصان وستندم على وضعك الكثير من المال عليه .. وكذلك الحب أيضا .. عندما تثق بشخص ما كثيرا وتحبه وتتعلق به بشده وتضحي من أجله من المحتمل أن يأتي يوم ويخيب ظنك ويكسر قلبك ويحطمه الى فتات . لذلك لا يمكن أن يكون الحب هو أجمل شيء في الدنيا .
إن الصداقة شيء مميز جدا وأنا أكثر انسانة شعرت بقيمة الصداقة لأني اعرف حقا صعوبة أن يكون الانسان بلا أصدقاء .. لأني جربت ذلك 😢😢😢
سألوني : هل لك أن تصفي لنا شعورك عندما مررتي بذلك ؟؟
فقلت لهم إنها كانت أصعب مراحل حياتي 😢 .. كنت دائما وحيدة لا أحد يكلمني لا أحد يشاركني بالكلام لا أحد ينظر الي . زميلاتي في الصف كانوا يستهزئون بي دائما لأنني كنت سمينة وكانت لدي مشكلة في أسناني .. لم يحبني أحد .في الفرصة كنت أجلس لوحدي في الساحة وأكتب مذكراتي وكل ما أشعر به في دفتري . وكنت قد جعلت من الدفتر والقلم أصدقاء لي وشكلنا مجموعة رائعة فكان الدفتر والقلم هم الوحيدون اللذان كانا يسمعان قلبي ويعرفان ألمي .
وفي يوم من الايام عندما كنت في الثالثة عشر من عمري جلست بجانب احدى الطالبات وحينها أصبحت صديقتي ، فعندما بدأنا بمشاركة كل شيء مع بعضنا وعندما أحبتني ووثقت بي وأعتبرتني صديقتها المفضلة عندها شعرت بشعور لا يوصف 🙂 كان أجمل شعور في العالم سعدت كثيرا بهذه الصداقة ...وأهم شيء في هذا ... أني استطعت أن اتخلص من وحدتي .. أستطعت أن أتخلص من حزني .. أستطعت التغلب على دموعي ومنعها من النزول ..
وعندها أدركت أنه ... لا يوجد شيء أجمل من الصداقة ❤️❤️❤️#بقلمي