part2

68 14 39
                                    

اولا اسفه على التاخير
تعليقاتكم تسعدني💋 ، اضغط على النجمه لأنها تشجعني على الاستمرار 💋
استمعو للأغنيه عند قرائه البارت👏

.........

لم تكمل روز جملتها ليدخل رجل للغرفه ويقول "لقد وصل الرئيس"

دخل ذالك الرجل ليقول "اخرجو جميعا "
انحنى جميع الرجال له ليخرجو من الغرفه

نظرت روز له بشمئزاز لتقول"كنت اعرف انه انت لكني لم اكن اتصور انك بذالك الانحطاط لتفعل هذا"
بدأ وليم بضحك ليقول "اذا لقد عرفتني عزيزتي لقد قلت لكِ ان تكوني حبيبتي لماذا رفضتني انتي من سببتي هذا لنفسك  "

قلبت روز عينها لتضحك وتقول "انت حقا مختل سأبلغ عنك الشرطه سترى "

بدأ وليم بضحك بقوه ليقول " هيا اريني كيف ، ماهو اثباتك "

ارادت روز التكلم لكن هو اغلق فمها بيده ليقول " لا تتعبي نفسك عزيزتي لأنه لا جدوى من ذالك"

روز : ماذا

ابتعد وليم من روز ليفك قيدها و يقول "انا لست بذالك الشر لأسجن من احب روز انا احبك .."

دفعت روز وليم بقوه لتقول "انت مختل مهوس ابتعد عني "

ابتسم وليم لروز لتتغير ملامحه للغضب ليمسك يدها بقوه ويقول " ستندمين روز صدقيني اذا لم تتركي ذالك الأحمق سأدمر كل شيء سأعذبكما وسترين ستعيشين الجحيم "

بدأت روز بالبكاء لتقول "ابتعد عني انت تؤلمني ، صدقني سأبلغ عنك الشرطه و ستتعفن بالسجن .."

اشتعل وليم بالغضب ليرمي روز على الأرض بقوه ويصرخ " لا يوجد ادله يا حمقاء انا لست غبي حتى اخطف شخص و اترك ادله خلفي ، ساخبرك انتي الان في منزل صديقتي وانا اقوم بتصوير لألبومي الجديد ما الأدله التي ستحصلين عليها من هم الشهود الذين لديكي هل انتي حمقاء ام غبيه "

تحت القناع /مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن