اسفه على التأخير كان عندي امتحانات 🙂💔
اضغطوا على النجمه حتى استمر💪💪😗😗
تعليقاتكم تسعدني😗😍😍
.......
وليم: كم احب عنادك عزيزتي الذي لا شيء امام سلطتي
ضحك وليم بصوت عالي ليجر روز لغرفتها
_كانت روز تدفعه و تصرخ لكن لا فائده من ذالك فهو اقوى منها
دفع وليم روز على السرير بقوه ليقول"قلت لكِ انكِ ستندمين ~".
.
.
عند ايان.....توقف ايان امام المنزل لينزل من سيارته وهو يتمتم "اوه~ لما تفعل هذا دائما؟ " نظر ايان للمنزل ليرى ان روز لم تغلق الباب ليكمل... اووه ماذا بها اتريد ان يتم سرقه المنزل الان ام ماذا هي لاا......
لم يكمل ايان كلامه ليسمع صوت صراخ روز ليجري ايليها.....
_ ذهب ايان بتجاه الصوت ليدخل غرفتها ليجد وليم على الارض و الدماء تسيل من رأسه وهي ممسكه بمصباح الغرفه ويدها مليئه بدماء
_نظرت روز لأيان بخوف لترمي المصباح على الأرض و تحتضنه بقوه لتفقد وعيها بعد ذالك....بدأ ايان بصراخ "روووز رووزز استيقظي روزز"
لينظر بعدها الى وليم الذي غارق بدمائه ليقترب منه ببطئ و يفحص نبضه ليتنهد براحه بعد ما شعر ان هناك نبض "اووه~ حمدالله"
_اخرج ايان هاتفه ليتصل بالأسعاف و الشرطه....بعد ساعه.....
خرج الطبيب من غرفه العمليات ليقول "لا تقلق دكتور ايان انه فقط شق بسيط في رأسه ليس بشيء الخطير لكننا سنحدد مدا قوه الضربه حالما يستيقظ "
تنهد ايان بضيق ليقول "حسنا دكتور اولفير شكرا لك لقد ساعتني كثيراً"
ابتسم اولفير ليقول "لا تشكرني انا فعلت هذا من اجل روز يبدو انها صدمت حقا اعتني بها"
ايان: لا تقلق انها معي
اولفير: حسنا لكن عندما تستيقظ اخبرني اريد ان ارى اختي الصغيره 😂
ايان: حسنا لا تقلق...
ذهب ايان لروز ليرى انها مازالت نائمه ليجلس بجانبها ويضع رأسه على يدها ويتنهد بضيق ليقول "تبا لي لم اصدقكي عندما قلتي لي انه يؤذيكي كنت قفط اقول لكي انكي تصنعين الدراما انا اسف حقا روز ".
.
.
.قبل دقائق من وصول ايان....
استيقظت روز لتنظر للمكان بخوف لتفزع بعد سماعها صوت الممرضه"انتي بخير هنا لا تقلقي"
تنهدت روز براحه لتقول "ماذا حدث للذي ضربته"
الممرضه: هل تقصدين المغني وليم؟
أنت تقرأ
تحت القناع /مكتمله
Romanceحقآ هل هذا رأيك بي ؟ _انا اكرهك ابتعد عني ولا تقترب مني ابدآ _سقط الدب من يد روز لتمتلأ عينها بدموع ... _اقترب ايان من روز ليقول "انا اسف فقط عودي ل..." لم يكمل ايان جملته لتصفعه روز على وجهه وتذهب ليمسك يدها ايان و يقول "انتي لي.." _جر كفن روز لغر...