Part 4

60 15 89
                                    

اسفه على التأخير....
اليوم البارت طويل... (تعويض😂😉)
*الي مايعرف كلام نابع من القلب انتهت لهذا مانزلت هاي الفتره.... ♥️♥️✅
بس راح ارجع وانزل هنا اكثر... 😘
لوف يوو😗😘😘😂

....................

كان ايان جالس في المطبخ ليسمع صوت خروج روز ليذهب ايليها
_نظر ايان الى روز بصدمه ليقول "ماهذا اين ستذهين الان!؟؟؟"

روز:ليس من شأنك لا تدخل
امسك إيان الحقائب ليقول " لن تذهبي إلى أي مكان"

نظرت روز لأيان لتضحك بسخريه وتقول " لماذا هل تريد آن تزعج حبيبتك بي؟ ام تريد أن تثير غيرتها عليك بي!" انهت روز كلامها بصراخ لتسحب الحقيبة من يد ايان بقوه... ليمسك ايان يد روز بقوه ويصرخ " لاتتكلمي معي هكذا... ثم انا ليس لدي حبيبه غيرك "ضحكت روز بسخريه على كلام ايان لتقلب عينها وتصرخ "اوه~ صحيح انت ليس ليك حبيبه وانا اختلق الأكاذيب من أجل أن تحبني... صحيح!؟ " تنهدت روز لتعود وتصرخ به وهي تقول " وانا كذالك اخلق المشاكل ومزعجه...." توقفت روز عن الكلام بسبب صراخ ايان الذي قاطعها...." نعم انتي تثيريني غضبي دائما وانتي مزعجه و تخلقين المشاكل دائما لكني احبك واحب تصرفاتك احب كل شيء بكي روز احبك حتى اني لن استطيع التنفس اذا ذهبتي.."
_ نظرت روز لأيان بشك ممزوج بغضب لتتنهد وتقول بهدوء" اتركني اذهب.."
ليصرخ ايان " لااا لن تذهبي وتتركيني هنا اتألم" انها ايان كلامه ليضم وجنتي روز بيديه ويقول" لا تفعلي هذا روز انا اسف على كل شيء عاقبنيني بأي شيء لكن لا تتركيني ارجوكي... لاتذهب روز "
انها ايان كلامه بصعوبه ليبتلع الألم.....
_كان الصمت سيد المكان لدقائق لتكسره روز بقولها " ايان اتركني اذهب لقد تأخرت على رحلتي"
شد ايان على يد روز ليقول وهو يصر على أسنانه" لا انتي لن تذهبي لن تتركيني.. "
نفذ صبر روز لتصرخ به" قلت اتركني الان.."

لينظر ايان لها بغضب ويقول "تريدين ان تعرفي كم أحبك الان سأخبرك..."

سحب ايان روز إلى السياره وهي تقاومه تصرخ " اتركني ايان انا لا اريد الذهاب معك اياان"
_ صعد ايان السياره بعد أن جعل روز تصعدها واقفل الأبواب لكي لا تهرب منه ليقود بسرعه....

.
.
في الطريق....
كان ايان هادئ وروز فقط من تتكلم...

روز : ايان أوقف السياره... ايان انا اتكلم معك ايااان انا لست هبه لتفعل هذا هل تسمعني ايااان...

توقف ايان في منتصف الطريق ليصرخ" قلت لكي انا لا احبها قلت لكي انا اكرهها.. انا اكره تلك الفتاه واللعنه الاتفهمين...."

تحت القناع /مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن