بقلم : رضوى سمير (رودى❤)
تبدأ الحلقه عندما "أخذ ارناف كوشى بحضنه...""
وقال ارناف : "هشششش خلص لا تبكى انا رح حل الموضوع... خلص لا تبكى انا ما بقدر شوف دموعك خلص.،""وحضنته كوشى بقوه ...."وارناف شعر بفرح "وقال فى نفسه ياااااه كوشى .." وابتعد عنها ..."ارناف وقال ..."وهو بيمسح دموعها...." خلص انا رح حل كل شى ومستحيل اخلى حدا يحكى عنك شو ماكان يختر على باله ماشى ..."والى رح بحكى كلمه انا رح فرجيه ماشى المهم عندى انتى...." وتابع بحب وخبث ..."وأهم شى عيونك الحلوين ما ينزلوا دمعة واحدة ..."
(وكل هاد الحكى وارناف ببمسحلها دموعها وبعض ما مسح وضع يده الاثنين على خدها وكمل حكيه)..."ورجعت كوشى لوعيها ..."وابعدت يده عنها.."
_... وقالت : انت شو ..."''..."وقاطعها ارناف..."
..." وقال...:: هشششش لا تحكى لما نكون بمكتبى رح نحكى ماشى...::"
....:: ومسك ارناف يدها ونظر إليها يطمئنها ..."ودخل بيها الشركه ونظر لعينة الرمادية بغضب للموظفين مجتمعين......"""
وقال لهم بغضب...:"""" انتوا لسه هون..."
..."ونظروا الموظفين لى ارناف بخوف..."
,.وقال احدهم.... كنا..رر..رح..ن.نروح..استاااذ..."...."وقال ارناف بغضب..: بيكون احسن أنكم تروحوا من هون بدون كلمة زيادة ..,""
....:"وقال أحدهم بشجاعة ...:كل هاد يا استاذ مشان هى....؛ هى فايته بعلاقة معك ....'ومدرى شو تكون فايته مع كام واحد تانى...,' والأهم انه مو علاقة غرامية وبس.....،، وكان ينظر بسخرية تجاه كوشى....' وتابع الحكى بسخرية......''' ممكن كمان تكون متزوجه بالسر هى البنت...::: ما..::.........ومقاطعة ارناف بلكمه قوية على وجهة...""" وتابعت تلك اللكمه'""" لكمات اخرى...:: وما حدا يسترجى انه يقول كلمة ..."" وكوشى كانت عم تحاول توقفة ,...:""وتقول .,: بكفى استاذ استاذ رح يموت بأيدك بكفى....:"""
.."عند هذا الحد.." وقف ارناف... الذى لم يصبه شى..." والشاب لم يدافع ""عن نفسه قط ..."...ولماذا يدافع عن يدافع...." وهو يقاتل ارناف سينج رايزادد,,.." ملك الملاكمة.,," واذا حاول رح يكون بعداد الموت هلا..,," ووقف الشاب..,""
...."وقال ارناف بعد ان عيونة تحولت ايه حمراء من كتر الغضب ....:"بتروح تاخد حسابك وتنقلع برا واى كلمة زيادة مارح يصير خير ابدا عم تفهم .....:وذهب هذا التانى بدون رجعة
..."""'.."وأعاد نظره ارناف على الجميع إلى ارتعبوا من قوتة....: فى الملاكمة كأنه وحش ....:او اسد مفترس ...:لمن يقترب من املاكه يصبح مفترس رائوا هذا المشهد للمرة الثالثة نعم الثالثة ..,.:
( .""المرة الاولى خالص فى الحلقات القادمة هتعرفوا...")....""
(وقال بصوت عالى) ...."اكيد هلا ما حد رح يحكى..." والاحسن هلا كل واحد يضب لسانه جوات حلقة وما اسمع كلمة تانية هى البنت عمرها ما تكون هيك واشرف منكم كلكم ..,,"
( كان عم يطلع على الشباب ومجموعة بنات مش كل الموظفين وهتعرفوا حكاية البنات الى بيبصلهم دول فى الحلقات الجاية)
عم تفهموا...." والى ما فهم انا ما بحب عيد حكيى مره تانيه..." أحسله يستقيل بذوق احسن ماشى... يلا الكل على شغله وانصرف الجميع ..."
""".......وارناف وكوشى نظروا لبعض...."""
..."" وقال ارناف.. انا رح أطلع وانتى يلا روحى كملى شغلك لا روحى على بيتك انتى تعبانه وبكرة تعى وما تخافى مارح يتخظ من مرتبك ....:
.................لهون خلص الجزء الاول من الحلقه .................
بتمنا ينال اعجابكم هذا البارت
التفاعل يا حلوين ❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
مجبورة على ذلك
General Fictionفتاة بسيطة تعيش مع أهلها فى حارة صغيرة لكنها كانت سعيدة ولكن شاء القدر أن تلتقى بمن يغير حياتها إلى الاسوء شاب غنى يعيش فى فيلا مع أخته الكبيرة بخمس سنوات وتحيه كثيرآ والشاب لديه حبيبه يعشقها لكن يلتقى بفتاة تغير حياته وتكشف له حقائق لم يكن يعرفها...