ذكريات الحب

388 35 60
                                    

٢٠ فوت ٣٠ كومنت .
علقوا على الاحداث
بارت جديد
❌🔴❌🔴❌🔴❌🔴❌

اسند راسه على ظهر الكرسي و بدء و باغلاق عينيها لتعود به ذكرياته لما قبل عشرون عام ......

يسحبه سيهون من ملابسه:
ابن خالى بارك تشان الغبي ...بما انك امهر رجل يستطيع ايقاع الفتيات بالجامعه اريد مساعدتك ....

ليستدير له تشانيول بغضب :
اللعنه سيهون لقد كنت فعليا اغازل تلك الفتاه هناك ...ماذا تريد....

سحبه اكثر ليجلسه لجواره ....و بدء يشرح لتشانيول ما يؤرق مضجعه :

تعلم مع بدايه عام داراسي جديد تم الحاق دفع جديده بالجامعه ..و ان حقا تعجبنى فتاه بدفعه السنه الاولى تلك .....و لكن للاسف ليس بالفرع الخاص بنا ....
انها بفرع الهندسه ...لذا لا اعلم كيف اتقرب منها ....و بما انك اكثر شخص اعرفه يستطيع ان يوقع فتيات له ....اريدك ان تساعدنى ...

تحدث تشانيول بضجر ملحزوظ :
ابن اوه انا اوقع فتيات فرع الصيدله الخاص بنل لانهم يشاركونا نفس الجامعه نفس المحاضرات حتى و ان كانو بسنوات مختلفه ...
سهل الوضع و حاول ان توقع فتاه و هنا و ساساعدك ...
فتيات فرع الهندسه حتى ليسو جميلات ....

سيهون لم يتوقف عن الالحاح على تشانيول حتى اقنعه ان يذهب معه ليريه الفتاه التى تعجبه ربما ياين قلبه على ابن عمته و يساعده .....

بالنهايه تم اخذه سيهون لفرع الهندسه و جلسو بالكافيه الموجود هناك منتظرين ان تكل فتاه سيهون ......
لينظر تشان للفتيات و الفتيان بتململ حتى لفت نظره
دخول ثلاث فتيات و فتيين ...
و اللعنه هل قال ان فتيات الهندسه ليسو جميلات و يبدون كمجانين الدراسه ...

و لكن ما يراه امامه يبدو كان احدى حوريات الجنه هربت لتقف امامه ....

توجهو للطاولع التى يجلس عليها سيهون و تشان ووقفت الحوريه تنظر لتشان بهدوء بينما واحده اخرى تحدثت :
اسفه يا ساده لكن هذه الطاوله هى طاولتنا ..... نحن نتناول مشروباتنا يوميا بهذا المكان ....

سيهون يعرف ذلك و قد اخبر تشان به لذا هو اصر ان يجلسو على الطاوله التى يحبونها المجموعه .....
لم ينهضوا لذا اعادت لوهان كلامها :
لقد طلبت منك ان تنهض عن طوالتنا بما لا ترد......

ليلاحظ تشانيول نظرات الملاك تتوجه له :
لا باس لوهان يمكننا ان نجلس على طاوله اخرى هذه المره ....و كانت ستذهب لولا ان تحدث هو اخيرا :
لا باس انستى يمكنكم الجلوس ....ونهض ساحبا يد سيهون ..
لينظر له الاخر بعدم فهم .....ليكمل تشانيول حديثه :
و لكن هل ممكن ان نحضر مقاعد و نشارككم ذلك فنحن هنا ننتظر صديق و اخبرناه عن مكاننا و ان غيرناه لربما لن يجدنا ...كما ترين المقهى باكمله ممتلئ .

twenty years agoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن