لن احتمل زواجنا

466 37 15
                                    


شباب دا مش تفاعل ابدا كل الروايات تفاعلها مقرف عادى ابطل كتابه تانى لان ان محدش يدي رايه يؤلم كثيرا

٢٠ فوت ٣٠ كومنت
علقوا على الاحداث
بارت جديد

ليسمع صوت سقطه بداخل الحمام ليفتح الباب مسرعا و يجد بيكهيون فاقده للوعى و ملقاه على الارض ....

يحملها مسرعا و يخرج ليضعها على الفراش و يبدء بمحاوله ا.فاقتها فلم تستفق حتى شعر بالقلق ليحملها مره اخرى و يقوم بتنظيف جسدها بعد ما حدث الليله السابقه .....

يلبسها احد قمصانه و يغلق ازاراه و يجلس جوارها لا يريد ان يوقظها سوى بعد ان تستريح ربما تستيقظ بخير
.....

جلس يتاملها هو طوال معرفته لهم تمناها تمنى ان تصبح حبيبته و زوجته  لكن هذه الطر يقه حتى هو تضايق منها و لا يشعر براحه ...
لكن و اللعنه فيما يفكر بيكهيون اصبحت ملكه و زوجته ....
حبيبته التى لم يكنt يستطيع الوصول اصبحت خاصته ....
حتى وان ارادت الانفصال ستكون تحلم هو لن يفرط بما حصل عليه بطريقه خياليه ....

لاحظ انها بدات تتحرك بهدوء فى الفراش لتستقيم جالسه و تنظر له و تتحدث بهدوء غريب :
هل ستخبرنى كيف حدث ذالك ....

تنهد بتوتر لينظر لها و يمسك يدها بين يديه وهى لم تعترض ذلك جيد تماما :
بيك اعتقد اننا بعد ان كنا بالملهى حدث ذلك ربما ثملنا و ذهبنا لاحد مكاتب الزواج و تزوجنا  ......

لذا اعتقد ان ذلك جيد و يمكننا ان نبقي معا انا حقا اريد ان نبقي زوجين ....لا اريد ان ننفصل ...
انا احبك حقا بيكهيون لم اعترف سابقا لكن حقا احبك ...

همست  بنبره يختلط بها نشيج خفيف و كانها ستبكى :
لا اريد ....
فنظر لها باضطراب :
لا تريدين ان نبفي معا ....

ردته مره اخرى هامسه :
لا اريد ان ننفصل ....
لا استطيع ان اقرر ان ننفصل بينما انت بالفعل اخذت عذريتى تشانيول والدى سيقتلنى ان علم ...

ارجوك لا تفعل  و انفجرت باكيه باللحظه التاليه ....

ليحتضنها بقوه و يربت على ظهرها لكى تهدء ...:
يا ايتها الطفله توقفى عن البكاء انا من دقيقيتن اخبرتك انى لن اتركك انا حقا اريد هذا الزواج ....

لتبتسم بين دموعها ....

ما حدث بعد ان غفت بيك مره اخرى بسبب انها ماذلت متاثره بالكحول لليوم السابق ....

twenty years agoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن