زوجتى

508 34 13
                                    

تفاعلو سكاكرى نفسي اشوف الفصل فيه فوتز و كومنتات تسعدنى و حابه اعرف شو بدكو نوع الروايه القادمه و مين ابطالها  علقو بالشخصيات و عن اى نوع رويات بدكو   تاريخي ..صراع حب ..مصاصي دماء كائنات خارقه ....
🕸🕸🕸🦂🦂🦂🕸🕸🕸

تقدمتهم بيكهيون ببعض الكبرياء و بدات تشرح لليسا و معها تشانيول كل ما هو جديد فعلته بالمنزل ....

لتري تشانيول كل دقيقتين يقبل يد ليسا و يهمس لها ...مما يجعل قلبها يتمزق و جسدها مؤهل للسقوط و فقدان الوعى ....

لتقف ليسا عند نهايه شرح بيكهيون ..:
رائع حقا مهندس بيون ..و تشدد على كلمه بيون....
المنزل رائع يعجبنى كل ما فعلتيه به و كانك انتى من ستسكنه ...

لترتجف شفتي بيك و يلاحظ تشانيول ذلك....ليقاطعهم  .:
حبيبيتى ليسا  ...بيكهيون ...قررت اننا سنتناول الغداء معا بمناسبه انتهاء تجهيزات المنزل .....

ابتعدت بيك قليلا و حملت حقيبتها لتخرج  ...:
اسفه سيد بارك ساذهب لتحضير الطعام فى المنزل ابنى سيعود بعد ساعه و لم اره منذ فتره ....

ليمسك تشانيول يدها و يسحبها للداخل بعد.اخبار ليسا ان تنتظرهم قليلا ....

يدفعها مباشره للحائط و يحاوطها بزراعيه :
حين اتحدث تنفزين اخبرتك سنتناول الغداء معا    .....  لذا لا ترفضى ..
تحاول بيك دفعه .:
توقف سيد بارك اخبرتك ساعود للمنزل فانا لم ابقي مع ابنى و انا مشتاقه له ...

يضرب بقبضته الحائط بغضب و يزمجر  :
ابنك الذي هو ابنى بيك ابنى الذي اخفيتيه عنى طوال هذا الوقت .....من اليوم ستستمعى لما ساقوله و الا ساقاضيكى بسبب اخفاء طفلى عنى ... و سترين وجه اخر لبارك تشانيول ....

بضعه ايام و بعد ذلك ستعيشين براحه تامه ..ستساعدينى انتى بتجهيزات الزفاف كامله حتى ملابس العروس و العريس انت من ستختارينها اثق بزوجك و ليسا ستاتى معك طبعا ...لكنها احبت زوقك طبعا ....

بيك حقا تشعر بالقهر و  الغضب  من ما يفعله و يقوله باى حقا يحاصرها هكذا على الحائط  و بينما تدفعه بغضب مره اخرى ..ثبتها و بدء تقبيلها لتقاوم للحظه لكن استسلمت لتبادله  ...ليصفع عقلها حقيقه ان زوجته الجديده تقف خارج الغرفه  ....و تحاول دفعه باقسيى قوتها لتفصل القبله و تمر من اسفل زراعيه ...

لا تلمسنى مره اخرى و هذه هى اخر مره ساقوم بشئ لك بارك تشانيول سانهى معك ترتيباتك التى تريدها ....

twenty years agoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن