يلا حمسونى نزلت بدون اكتمال الشرط لذا تفاعلو هون و اللى ما ضغط النجمه بالمقدمه يعود لضغطها .
.٢٠ فوتز و٣٠ كومنتز
علقوا على الاحداث
البارت الجديد⚉ ⚆⚉⚇⚆⚉⚇⚆⚉⚇⚆⚉⚇⚉
تجلس على طاوله عملها المنزليه بعد عادت من الولايات المتحده الامريكيه ...وبعد غياب طال لعشرون عام عن بلادها ...
فتره طويله و كافيه للحصول على مستوى راقى و دراسات عاليه بمجال عملها فهى كانت تمتلك اكبر شركه لاهندسه و الديكو و تصميم القصور باميريكا و لكنها بصوره مفاجأه قررت العوده لبلادها لا تعلم لما ....و لكن صديقتها لوهان هى من طلبت منها ان تعود معها وزوجها و تتوقف عن الهرب من نفسها و تفتتح شركتها بكوريا و ستنجح نفس نجاحها فهى بيون بيكهيون ....
و ها هى هنا تجلس بمنزلها الجميل و الذي اختارته و صممته بحديقته الواسعه و المليئه بورودها الصفراء المفضله .....
بينما تحمل الكمبيوتر المحمول خاصتها و ترى عروض العمل التى تاولت عليها منذ انشاء شركتها......
حتى وصلتها رساله على ايميلها لتفنحها كانت من لوهان لتفتحها .....بدات المحادثه ....
لوهان:
بيكى عجوزتى اللطيفه ...بيكهيون :
اقسم لو كنتى امامى لصفعتك من العجوز انتى اكبر منى بسنتين ....لترسل لوهان وجه يضحك و تكمل ....بيكى صحيح لدى عمل لكى اعتقد انه سيعجبك ...مدير و صاحب اكبر شركه بمجموعه بارك العالميه خاطب و يريد من يساعده باعداد منزل الزوجيه كمفاجاه لزوجته .....
لترسل بيكهيون :
غريب هو من سيعده..... ماذا عن زوجته اليس من المفترض ان الزوجه هى من تهتم بذلك خاصه الزوجات المترفات مثلهم .....لتتلقى من لوهان رساله بعنوان الشركه و الموعد المحدد مع عميلها .....و امر بان تكون غدا هناد بابهى طله لديها ......
لتدخل لمطبخها بعد ان انهت حيثها تحضر طعام و تتناوله بالشرفه لتنظر حولها كم تمنت منذ زمن نفس ان تعود لكن لم يكن لديها الجرأه ...
◦•●◉✿[ ❤ ]✿◉●•◦
استيقظت بيك بخمول على التاسعه لتاخذ حمام منعش و تغير مزاجها بكوب من القهوه الفرنسيه فهى مدمنه عليها و قطعه من كعكه فرواله ...
أنت تقرأ
twenty years ago
Fanfictionمكتمله ما الذي قد يتغير فى الاشخاص غير الشكل و الجمال مع مرور الزمن وهل هناك طريقه للعوده شبابا مره اخرى..... ماذا تحول زوجين سابقين الى لا شي لبعود بهم الزمن للوراء