أشرقت شمس يوم جديد بعد ليلةً ورديةً وعندها أستيقظت إيرين من نومها بمزاج جيد عكس باقي الايام ..
وعندها قامت بروتيتها الإعتديادي وخرجت لمدرستها للتفاجئ بسيارة سوهو وهي تنتظرها امام باب المبنى الذي تقيم به ...
فتح السائق الباب لي إيرين ليقول سوهو بإبتسام: صباح الخير أيتها الكسولة هيا إصعدي وإلا سا نتاخر ..
صعدة إيرين لسيارة سوهو وهي تجلس بجانبه ..وعندها قالت بدهشة: ولاكن ماسبب توصيلك لي اليوم للمدرسة؟
اردف سوهو بعد ان نظف حلقه يمكنكي أعتباره كا إعتذار
أقتربت إيرين من وجه سوهو وهي تضيق عينيها وقالت: أخشي من انك تخطط لي امر ما !نطق سوهو ببرود وقال امر؟مثل ماذا...
تراجعت إيرين وإتكئة بضهرا على الكرسي وقالة وهي تغمض عينيها: ربما تريد من معجباتك في المدرسة ان يقتلوني عندما يروني انزل من سيارتك ..
إبتسم سوهو بخفةً وقال بستفزاز: سيكون من الرائع ان تتشاجر حبيبتي مع فتاةً اخراى لي أجلي صدقيني لن افوت ذالك المشهد ..
فتحة إيرين عينيها ونظرت لسوهو بعبوس وقالت بغضب: أنت تحلم لن أتشجر مع احدهم من اجل امر تافه ...
أقترب سوهو من وجه إيرين بشدة ليفصل بينهما إنش وعندها قال: وهل انا سبب تافه؟..
ابتلعت إيرين ريقها بصعوبةً وهي تنظر لشفتي جون ميون التي كانت بقرب من شفتيها وعندها قال سوهو بسخريةً و جرئة وهو يبتعد عنها وقال: لا تقلقي لن تحصلي على قبلةً. صباحية كا عقاب لكي !
إكتسح اللون الأحمر وجه إيرين وصرخة به بغضب وهي تحاول إخفاء خجلها: ياا لست منحرفةً مثلك تشه قال قبلة قال!
إبتسم سوهو على منظرها وهي تشيح بوجهها بعيداً عنه...
وصلا الى المدرسة لي يرتجل كل من سوهو وإيرين من السيارة ...
إلتفت الجميع لذالك الثنائي الذي اصبح محط أنظار الجميع في الاونة الاخيرة كادة إيرين ان تتخطى بوابة المدرسة ولاكن سرعانما امسك سوهو بيدها
نظرة إيرين لسوهو بعدم فهم وعندها قال بهدوء: لا تنسي باننا نمثل اننا حبيباً ..
تنهدت إيرين ومشت لجانب سوهو وهي خجلةً بينما هو يمشي بشموخ و وقار كا العادة تحت انظار الطلاب لهم
فا البعض كان ينظر بدهشةً لهم والبعض الأخر يحسدهما وعندها تحدثت فتاةً بصوت مسموع وقالت: لا اصدق ان ذوق سوهو إنحط لي هذا المستوى
سمعة إيرين كلماتها التي وخزة قلبها وعندها افلت سوهو يدها وإتجه نحوى تلك الفتاة التي ادارة ضهرها له
ليقف خلفها اومئ بعض اصدقاء تلك الفتاة بان تنظر خلفها وعندما رئة سوهو تلعثمت بشدةً وقالت بتصنع:اوبا..
أنت تقرأ
أريد هذا الحب
Roman d'amourسوف أخبرك بشيئ كنت أكتمه عنك.. كنت أدفنه وحسب !!... لاكن! لم أعد أستطيع الإحتمال بعد الأن .../ لماذا لم أقوله آنذاك؟...."" أنا أتألم على. أي حال لم أعد ذالك الشخص ،فلايمكنني الإحتمال حقا..... إيرين