إستقام سوهو بغضب وهو ممسك بكتابه وقال بحدة: يجب عليكي أن تتعلمي عدم الكذب قبل أي شيئ ثم بعد ذالك كيف تراعين مواعيدك فانا اكره بشدةً ان يتم تفضيل مهام اخرائ علي ،هل كلامي واضح انسة إيرين
خرج سوهو بعد ان القي بكلماته والغضب يتملكه وعندها صعد لسيارته لينطلق السائق به ..
تحدث سوهو بعبوس وقال: حمقاء ،ولاكن لم يكن علي المبالغة كثيراً تششه أحسنت كيم جون ميون لقد بدوت كا الاخرق امامها ..
علئ الجانب الاخر خرجة إيرين من المكتبتي وهي سعيدةً بأنها أحرزت نقطةً لصالحها من بداية الخطة لذا قررت الإحتفال مع سومين قبل أن تبداء بخطوة الثانية ...
عم المساء مدينة سيول وعندها كان سوهو يشاهد مبارة كريكيت المفضلة له بهدوء ....
ولاكن لم يدوم ذالك الهدوء طويلاً حتئ نزلت تلك الفتاة من غرفته وهي ترتدي ملابس نوم قصيرة ..
نظر سوهو باعينن متسعةً نحوى سوزي التي كانت تخطف الانفاس بملابسها تلك وعندها أقتربت منه بخطواةً رشيقةً وهي تتمايل يمنةً ويسرة وكانه تقوم بي إغوائه عمداً جلست سوزي علئ قدمي سوهو لتقول له بدلال أشعر بجوع اوبا ...
تنهد سوهو ولملم شتات نفسه بصعوبةً وعندها قام بإبعاد سوزي عن قدميه ليقول بإنزعاج: هناك طاهي في المنزل فا أطلبي منه ولست اريكةً لي تتدللي بل جلوس بها هكذا ...
وقفت سوزي امام سوهو ونظرة له بأعين الأطفال بينما تلعب بأزرار قميصه: ولاكن لما تحاول دائماً إبعادي جون ميون لما ترفض تقبل حقيقة أني أحب....
وضع سوهو يده علئ فمها وقال بهدوء: أرجوكي يكفي كذباً فكلانا يعلم الحقيقة .قامت سوزي بتقبيل راحة يد سوهو ليبعد سوهو يدها عنها
وعندها تحدثت بصوت هامس وهي تقترب وجهه: رغم علمك للحقيقة إلا أنك لاتزال تجهل الحقيقة..
كادت أن تقبله سوزي ولاكن فجئة سمع صوت الباب وهو يقرع ليفلت منها بصعوبةً ويذهب لفتح الباب وعندها تفاجئ بتلك التي كانت تقف امام الباب وإبتسامةً مشرقةً تعلو وجهها ..
نطقت سوزي من خلف جون ميون بتدلل:من هناك جوني؟
ابتلع سوهو ريقه وعندها كادت إيرين أن تتحدث لولا يد سوهو التي قامت بجذبها ودون مقدمات اطبق شفتيه بخصاتها لتصعق إيرين في مكانها
تجمدت سوزي مكانها ونظرة بنظارتً قاتلة نحوئ تلك الفتاة التي كان يتشبث بها جون ميون وهو يقوم بتقبيلها بإحتراف ..
لتقول داخل نفسها: لقد بدأت الحرب ياهذه فا سوهو لي وحدي ...
إبتعد سوهو عن إيرين بعد أن شعر برحيل سوزي فهو فقط كان يريد أن يؤكد لها أنها لم تعد هي المسيطرة على قلبه ..
أنت تقرأ
أريد هذا الحب
Romansaسوف أخبرك بشيئ كنت أكتمه عنك.. كنت أدفنه وحسب !!... لاكن! لم أعد أستطيع الإحتمال بعد الأن .../ لماذا لم أقوله آنذاك؟...."" أنا أتألم على. أي حال لم أعد ذالك الشخص ،فلايمكنني الإحتمال حقا..... إيرين