وقف تشن شياو والفتاة وجها لوجه أمام الباب لمدة عشر ثوان ، ثم كان رد فعله فجأة بأن يسارع إلى إغلاق الباب! خلاف ذلك ، إذا حدث أن أحد الجيران كان يسير في الدرج ورأى فتاة عارية تقف في باب منزله .....نظرت الفتاة إلى تشن شياو بهدوء في الظلام. تلك العيون النقية دون أي شوائب نظرت إلى تشن شياو بفضول قليل.
"أنت ..." فتح تشن شياو عينيه ورأى على الفور الضوء الناعم على جسم الفتاة العاري. تحت الضوء ، كان بشرتها حساسة مثل العاج.
أخذ نفسا باردًا دون وعي وقلبه أسرع قليلاً. أطفأ النور بسرعة بيده الخلفية. هرع إلى غرفة المعيشة ، وأمسك بالغطاء الذي يغطي الثلاجة ، وذهب إلى الفتاة ، وأدار رأسه بعيدًا عنها ، وسلمها: "ضعي هذا عليك".
ثانية واحدة ... لا استجابة.
خمس ثوان ... لا يوجد حتى الآن استجابة.
فقد تشن شياو رباطة جأشه وتنهد "يا آنسة ، بغض النظر عن من أنت ، ألا تعلم أنه من السهل أن تصاب بالبرد إذا عريتك ..." لقد أراد في الأصل أن يقول "جذب الذئاب الجنسية" [يعني جذب المنحرفون]
"البرد ... ما هذا؟"
أخيرًا ، سمع أن الفتاة الجليدية تفتح فمها.
صوتها ناعم ، حلو مثل الحلوى. نظرت عيون الفتاة الزرقاء الجليدية الجميلة إلى تشن شياو بفضول.
ابتسم تشن شياو بمرارة ونظر إلى الفتاة بغرابة: "البرد ..." انتِ لم تصاب بالبرد قط ، أليس كذلك؟"
الفتاة التي لم تأخذ الغطاء في يدها ، كان على تشن شياو أن يصعد بيديه ، ثم أغلق عينيه ووضع الغطاء على الفتاة بنفسه.
بدا أن أصابعه تلمس الجلد على جسم الجانب الآخر ، بارد ولكن زلق. لم يكن بمقدور تشن شياو إلا أن يشعر بالقليل من الرفرفة في قلبه ، لكنه سرعان ما تراجع بيده.
بدون الإغراء والصدمة المرئية ، شعر تشن شياو بالارتياح --- للأسف ، من الواضح أنه يمتلك نوايا طيبة ولا يريد الاستفادة من الفتاة ، لكن كيف يمكن أن يكون هناك شعور بالذنب إذا كان هذا هو الحال في المقام الأول؟
لقد فتح الضوء عرضياً ، فكر للحظة ، وركض إلى حافة النافذة لإنزال الستارة.
حسنًا ، في هذا العصر ، هناك الكثير من الناس الذين لديهم هواية "مختلس النظر". هناك الكثير من النساء الجميلات العاريات في المنزل بحيث يكون الأمر مزعجًا إذا رأيت من قبل الجيران الذين يعشقون النظر.
نظرت الفتاة بفضول إلى الاغطية التي كانت ملفوفة على جسدها ، وكانت عيناها على تشن شياو صامتتين. هل كانت ساذجة أم سخيفة؟
"هذا ..." أشارت الفتاة إلى الشراشف الموجودة على جسدها ، وكان صوتها خفيفًا جدًا ، لكنها بدت جادة جدًا: "يبدو أنه لم يتم وضع معقم لها".
أنت تقرأ
heavenly monarch
Acciónتشن شياو يتيماً يبلغ من العمر 18 عامًا ، اعتاد والداه أن يكونا من أحدث الباحثين ، لكن كلاهما توفي في حادث بحث علمي قبل عامين. وفي عيد ميلاده الثامن عشر ، تلقى مكالمة هاتفية غامضة من شخص يدعي أنه يكون أصدقاء والديه. قال الشخص الذي كان على المكالمة إن...