الفصل 1 - الأمير في محنة
الساعة التاسعة صباحًا.
بوززززز
كان المتجر مفتوحًا ، ورن جرس الباب.
"أهلا بك!"
بابتسامة احترافية على وجهه ، انحنى تشن شياو بسرعة أمام الشخص الذي جاء داخل المتجر. لقد كان وسيمًا جدًا ، وكان لونه أبيضًا وبدا جسمه ضعيفًا بعض الشيء.
الشخص الذي دخل إلى المطعم كان امرأة وعندما خلعت قبعتها ، كشف وجهها الجميل. كانت تبتسم والدمامل على خدودها مكمّلة حقًا وجهها. كانت ملامح وجهها حساسة ، لكن لم يكن بالإمكان وصفها بأنها جميلة جدًا ، لكن ابتسامتها ودموعها الصغيرة جعلتها تبدو لطيفة للعيون.
اقتربت تشن شياو منها ، وقفت منتصبًا وتنهدًا: "هل تأخرت مرة أخرى ، ألا تخش أن يقوم المدير بخصم راتبك؟"
اخرجت لسانها ، وبجرأه قالت: "أنا لا أخاف! أعلم أنك ستساعدني في العثور على عذر ... " على الرغم من الكلمات الشجاعة التي تحدثت بها للتو ، نظرت بغير وعي إلى الجزء الخلفي من المطعم.
"المدير ليس بداخله - آه ، حسناً ، منذ لحظة سأل عنك ، أخبرته بأنك ذهبت لتوصيل طلب." نظر تشنغ شياو إلى الساعة المعلقة على الحائط ، ثم أخذ عملية شراء أطلب من جيبه: "وعد الآن ، عندما يرى المدير هذا الشيء ، فلن تخونني".
"شكراً ، سأقدم لك بعض الفتيات الجميلات ذات يوم" ، قالت هذه المرأة الجميلة. ضحكت واخذت أمر الشراء منه وركضت إلى غرفة الموظفين وغيرت ملابسها. خرجت ووقفت وراء العداد مع تشن شياو. كانت قد ربطت ذيل حصان أنيقة. لم تستخدم مستحضرات التجميل على وجهها ، لكنها بدت شابة تمامًا حتى في هذا العصر.
لم يستخدم تشن شياو التحدث معها كثيرًا في المطعم. لقد اهتم بعمله فقط. لذلك ارتدى قفازات في يديه وبدأ في تقطيع الخبز بعناية لصنع الشطائر.
كانت تنظر إلى تشن شياو لكنها لم تتحدث معه. من نظرة في عينيها ، بدا أنها بخيبة أمل إلى حد ما. لقد فكرت لفترة من الوقت ثم أخذت زمام المبادرة وقالت: "مهلا ، اليوم هو عطلة نهاية الأسبوع وبالتالي فإن الأعمال ستكون سيئة. قد نكون قادرين على تسميته هكذا في وقت مبكر اليوم. سمعت أن هناك عملية ترخيص جماعي(سوق رخيص) مستمرة في متاجر الشارع الغربي. هل ترغب في الذهاب معي للتسوق؟ أتذكر أنك تريد أيضًا شراء مشغل mp4. "
استمع إليها تشن شياو ، فكر قليلاً وهز رأسه بهدوء: "لا ، لا يزال أمامي عمل آخر يجب القيام به".
"ماذا؟ هل لديك وظيفة بدوام جزئي؟ "حدقت فيه.
"نعم ، معلم خاص". تشن شياو كما لو كان لا يريد أن يقول ذلك ، ولكن أجاب ببساطة ، ثم خفض رأسه واستمر في العمل.
أنت تقرأ
heavenly monarch
Actionتشن شياو يتيماً يبلغ من العمر 18 عامًا ، اعتاد والداه أن يكونا من أحدث الباحثين ، لكن كلاهما توفي في حادث بحث علمي قبل عامين. وفي عيد ميلاده الثامن عشر ، تلقى مكالمة هاتفية غامضة من شخص يدعي أنه يكون أصدقاء والديه. قال الشخص الذي كان على المكالمة إن...