صديقات العمر. .......للكاتبه رزان
صوتو قبل لاتقرون فداوي
البارت السابع. ..أم حياة. اصيح على حياة مترد عليه سوتلهه زعله خل اصعد اصيحهه تتغده صعدت الحياة دخلت غرفتهه شفتهه نايمه رحت اكعد بيهه متكعد احرك بيهه متتحرك حياة حيااااااة الحكولي حسين ابو حياة الحك حياة ماتت اجه حسين يركض شبيهه ماادري اكعد بيهه متكعد ولك شوف أشرطة الحبوب كلهه فارغة راحت مني بنتي ولج يمه اكعدي حسين شالهه وداهه للسياره صعدهه وصعدت يمهه وهوه وبوهه ليكدام كعدو وصلنه للمستشفى اخذوهه كبل دخلوهه غرفه العمليات سولهه غسيل معدة بس جان الدكتور خايف عليهه أكثر منه ويركض بيهه هنا وهنا حار بيهه .
عباس .. جنت بالمستشفى وكاعد احجي وي صديقي الدكتور بموضوع شفت واحد شايل حياة ويصيح دكتور اني رأسن رحت عليهه شفتهه فاقده الوعي اخذتهه فحصتهه هاي ماكو النبض ضعيف حيل عرفت منه منتحره شاربه حبوب كمية جبيره اخذتهه سويتلهه غسيل معدة بس بعدهه ماصحت بس شويه النبض تحسن .ضليت حاير اخابر أكرم لولا كلت خلي اخابره وكله خابرت على أكرم. الوووو أكرم
أكرم. هلا بالضلع شلونك .
عباس. أكرم حياة . أكرم. شبيهه راح تزوج اني جنت متوقع لاتحير شتحجي عباس. حياة احسن منك ماكدرت تبيعك مثل مابعتهه .
أكرم. شنو قصدك لعد شبيهه حياة دزت عليه تحجي وياي.
عباس. انت شنو من بشر خليني احجي بس من هل لحضه انت خارج حياتي.
أكرم. هيي شكو علمود ابنيه تطلعني من حياتك وسفه.
عباس وسفه عليك مااستغرب بأجر تبيعني مثل مابعتهه. الي ردت اكوله حياة انتحرت وهسه هيه بالمستشفى بين الحياة والموت هاي كدامي مااعرف شلون اصحيهه. أكرم. جمدت بمكاني من سمعته حياة حياة شبيهه عباس لاتوجع كلبي شبيهه حياة .
عباس. تعال وشوفهه بعينك شبيهه هاي يمي بالمستشفى.
أكرم. جاي جاي .سديت التليفون وركضت للسياره صعدت وتوجهت للمستشفى وطول الطريق أذكر سوالفهه وحجيهه اني ضيعتهه من أيدي من بدت تلح على الزواج جرحتهه بكلامي ليش هيج سويت ليش. وصلت للمستشفى ركضت الغرفه عباس كالي انتضر ابوهه وخوهه وياهه هسه اخليهم ينزلون وروح شوفهه عباس. طلعت دك التليفون هاي سمر. الوو سمر.
سمر. هلو حبي شلونك . عباس. سمر جيبي البنات وتعالن للمستشفى .
سمر. ليش حبي شتاقيتلي وليش أجيب البنات وياي.
عباس. حياة بالمستشفى هنا يمي .
سمر. شسوي اجت يمك.
عباس. مااجت إليه سمر انتحرت وجابوهه اهلهه .
سمر. حياة شلونهه هسه بس لاتكلي .
عباس. لا عايشه بس فاقده الوعي بعدهه .
سمر . هسه أجيب البنات وجي الله عليك دير بالك عليهه.
سمر. خابرت ياقوت وفرح وكتلهن اخذنه تكسي ورحنالهه .
عباس. رحت حاولت اطلع اهلهه رفضوا ابوهه ومهه اتتهو من البجي شلون هسه شلون اخلي أكرم يشوفهه رجعت الأكرم.
أكرم. ها اروحلهه .
عباس. بعدهم اهلهه يمهه هسه يجن البنات وهنه اخليهن يصرفن.
أكرم. كل ضنك البنات راح يحجن وياي ويساعدني انت صاحبي وخوي طلعتني من حياتك اني غلطان فعلاً الغلط مني اني جبان أخاف على الشركة والسيارة والفلوس بس ماخفت على حبيبتي اني ماقبلت اخسر املاكي وبعتهه وهيه خسرت حياتهه وماباعتني اني جبان وحقير عباس . همزين عرفت غلطك ادعي بس تكوم بالسلامة أكرم. يارب. ضليت ساعه افتر بغرفة عباس وعباس كل شويه يروح الهه ويجي عباس خليني انكلب انت لو عشر دقائق.
عباس. هاي شلون اسويهه .
أكرم. خليني أدخل عساس اني دكتور وخليني اشوفهه. عباس. والله فكرة تعال ألبس هذا الروب وتعال وراي.
طلعنه رحنه على غرفه حياة كتلهم اطلعو من الغرفه الدكتور يريد يشوفهه .طلعو ضليت اني وأكرم يمهه بالغرفة وحدنه .
أكرم. دخلت عليهه هاي موحياة حياة ماتستسلم كومي حياة اني أكرم حبيبج حضنتهه وبجيت .انفتح الباب وإني حاضنهه.
ياقوت. وصلنه للمستشفى سالنه حسين على غرفتهه دلانه وصعدنه اول مدخلنه شفنه أكرم حاضنهه وبجي
ياقوت. شسوي انت هنا هاا اطلع كله بسببك .
فرح. الك عين تجي الهه اطلع
سمر . جنت ادافعلك وكول الهه يحبج ماينطي بيج تاليهه تركتهه وكتلهه مااريدج هسه شعدك يمهه عوفهه بحالهه كل خير ماشافت من يوم العرفتك
عباس. سمر بس .
سمر. أي دافعله هم بأجر تجي ودكلي مااريدج بابا يحرمني من الميراث مو ماعدي ثقة باي رجال بعد كلكم نفس الشي
أنت تقرأ
صديقات العمر
Misteri / Thrillerصديقات وفيات حبن بعض وعاشن الحزن والفرح سوه هن مثال للوفاء والإخلاص تحزن احداهن وتفرح الأخرى لاكن تحصل أمور تتعبهن في الحياة يدخل إلى حياتهن أحباء جدد يفرحون لفرحهن ويحزنون لحزنهن ...