.1

32.6K 1.9K 662
                                    


بسم الله 💛

~

هُنالِك قَرارَات إتِخَاذَها او إتِخَاذ جانِبهَا الأخَر تُعطِي بـِنَفسِ النَتائِج السَلبِيةُ لَكن بـِ مَفهُوم وَالِدي وفَلسَفتُه الحَكِيمَه إتخَاذُ الأقَلُ تأثِيراً سَلبِياً على الغَير أفضَل حتى لو كَان عوَاقِبُه مؤلِمَه لِنفسِك ذَاتِها ..
__

كانت مُكالمَه مِن طَرفين الأولُ والِدي والأخرُ رَجُل حكُومَه ذا شأن اراد مِن والِدي ان يُزوده بِـ اسلِحةٌ مِن كُوريا ليُعطيهُم بِالمُقابل الى مَجمُوعةَ إرهَاب في تايلَند لِشن حرب مُصغره لِأحد الدول المُجاوِره ..

" لن أكون شريك في صفقه فاسِده كهذه "

صَرح والِدي حِينها بِـ النفِي الصَارم ليُهدده الطَرَف الأخَر

" ستندم سيد لي "

وهذا التهدِيدُ حقاً حَدث لَكِن هل والدي نَدِم فِعلاً ؟
لا أظُن فـَ والِدي يُفَضل ان يَتُم شَنقُه على ان يَبدأُ حركَةِ إرهَاب ..

—-
.

#' السَادِس مِن فِبَرآيِر
تــَـآيلــند

صَوت قَرعِ طَبُول نَشيدٌ غَريبْ يَتَلوه إنفِجَار !

كَان كُل ما أستَطيعُ سَماعَه صَوت خِطَوات عَدِيده وهَروَله وصدى ذَلِك الإنفجَار الطَفِيف الذي حَطَم بِـالفعل جِزء مِن مَنزِلُنا و صَوت قَهقَهة الإرهَابِيون

بَينمَا أنا مُلقَاه على الأرض كجِثه في المَطبخ أنظِرُ لِسقف مُستَسلِمه لِما يَحدُث أو لِنقُل جَسَدي المُستَسلم ، يَكسُوني فُتات حِجاره غُبار وبعض الجرُوح الطَفِيفَه ..

بَعدها بـِ دقائِق مَعدوده تَتالت اصْوات طَلقُ رُصَاص وأصوات هُروب أُولئك التَايلنْدِيون ..

تَقدم رَجُل ذو شَعر غُرابي اللَون يَمسُك بِـ سلاَحه ويرتَدي الأسود كامِلاً لِينظر الي ويُحركُني بِتفقد ..

جونغكوك " أظن انها تتنفس "

قَال ذلك بِصوت رجولي حاد لِيأمُره صوتٌ خارج من الاسِلكي الخَاصِ به

نامجون " أِحملها لِأحد الغُرف الشاغِره وابقى معها الى ان نتفقد المَكان كامِلاً "

Bulletproof.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن