~بسم الله ✨
___
7:30 pm ..!
مَرت بِالفعِل ١٠ دقائِق مِنذُ أن قَال أنهُ سَيأتِي ..
لَم يُراعِي حِينَها اللَيل خُوفِي و وحدَتِي لِيَشتَد سَواداً وسطَ تِلك الغابَه ، حاولتَ النجُوم ان تُضِيء لِي تِلك الليلَه العَصِيبه .. لكِن لم تُهدأ قلقِي إنذاك !
لازُلت أضع يَدي أثنَتيهم على ذلِك الجُرح الذِي لم يَرحم جيمين بـِ أستِنزافِه كُل ذلِك الدم .. وانظُر يميناً وشِمالا .!
" انا خائف مِن ترك يدك او لمستك تطيري بعيداً او تنكسري .. أُريد ان اوقف الوقت .. عندما تحدُث تِلك اللحضه .. ستكون لحضات مِثل حُلم خيالي .. لن انساكِ ابداً "
تسَاقطَت دمُوعِي وأنا لا زُلت ابحَث عَن ذلِك الأمل الذي سَيُنقذنا .. ولا زُلت اتمتم بِتلك الأُغنِيه لِتبقِيني امنةً مِن الخوف ..
" فَراشه .. مِثلُ الفَراشه .. فقط مِثل الفراشه ..."
وإذا بِضوء مِصباح اعتلى وجهي لِيعتلي جسد المُمدد بِجانبي ..!
" فراشه ؟ "
انبسَ جونغكوك بِذلك مُبتسِماً ! .. لكِني بِـ هَلع أمسَكتُ بـِ مُسدَسِ جيمين لِـ أوجِههُ عليه .. لِـ يضحَك بِخفه ..
" أعجبَنِي تَصَرُفك "
يَضحَك ذلِك الاحمق وانا بِالكاد لم أُبلِلَ بِنطَالي إنذاك .!
أسرَع لجيمين وفتَحَ حقيبَتُه الظهر الضَخمَه تِلك لِيُخرج المُعدات الازِمه ، ثم تَحدَث بِهاتفه المحمول ..
" سوو يون بخير .. والان ماذا افعل ؟ الطلقه مُتوسِطه فُخذه الأيمن .. "
لِيُجيبُه يونهو ويُملي عليه مايجب فِعلُه ..
ابعد يَداي التي لا تكادُ تتحرك لِينظُر الي كان قريباً بعض الشيء كفِيلاً بِجعَل نبضَات قَلبِي تتسَارع ..
أنت تقرأ
Bulletproof.
Action- " سَأحرُق الجَمِيعٓ مَن أجِلِ حِمَايتَك " .. " سَيكُونْ قَدَرُك الجَحيِم إنْ رافَقتَنِيٰ " - جِيون جُونغكُوك . - لِي سُوو يُون .