بسم الله 🖤__
#' العَاشِر مِن فِبرَاير .
تــَـآيـَلنــَـد .6:30 pm
لا أستَطيع عَدم فِعل شِيء ! ، لا أستطِيع النظَر لِـعينِيك الغاضِبه و البقَاء بِصمت ، بِـ بسَاطه تَسلِيم نفَسي والتأذي وحدي أفضَلُ لِي مِن البقَاء ومُراقبَتك تتألَم .!
تَقدمتُ خطوتان بِبطئ وثِقل ، كُنت عازِمه على ذلك والغضَب تَمحور بِملامحِي لكن لا أنكُر انَنِي ايضاً كُنت خائِفه فـَ أنا ذاهِبه لِلموت بنفسِي .!
أوقَفتنِي أيدي جونغكوك المُمسكه بِيداي واستَقَام بعد ان اخَذوا المُسعفين يونهو مِن بين احضَانه ، نظر لِي مُباشره وبِغضب.
" لن يحصِلوا عليك حتى أصبَحُ جِثه ! "
لا أعلم ماهذهِ المشَاعر الذِي أقتَحَمتنِي كانت غريبه وكأننِي طَفوت الى السَماء سعادةً و لكِن الجو خانِق جداً يحَجِبُ تِلك المشاعِر الجمِيله .!
" أنا اسفه ، يجب أن أسلم نفسِي "
صدر صوت نامجون مِن الاسلكي ..
( جونغكوك ! لقد توقفوا عن إطلاق النار لِذا سَنُباشر بالخُطه الان )" علم "
اتى تايهيونغ مُسرع وامسك بيدي ..
" هيا لنختبأ سوو يون ، الحقي بي ! "ترك جونغكوك يدي بهدوء واتجه لِلمصعد لِيلحق به جيمين مُسرع واتخذ جنود السفاره بِالإضافه لِهوسوك موقِع المواجهه بجانِب النَوافِذ الأماميه .!
****
كان السَطحُ مقَر جونغكوك وجيمين ونامجون وبعض القناصين ، اتخذوا اماكِن جيده لِلإطلاق .. بينما أقترب جونغكوك مِن حافةِ النهايه وبِجانِبه بعض الزُجاجات المُمتلِئه بِـ زيت سَريعُ الإشتعال !
أنبس بِكلِماتِه تِلك وخَتمَها بِـ رمِيه لِزُجاجات ..
" رحِبوا بِـ الجحيم ايها السفله "واحِده تِتلوها الثانيه فـ الثالِثه قاصِداً كُل سيارةٍ كانت في محط تواجِدهم .. فـ يطلَقُ احد القناصِين عليها وتشتعِل ! بينما العِصابات تراكضوا بعيداً عنهم ومن يطلقُ بِعشوائيه ومن هرب فِعلاً ، كان كـ الجحيم فِعلاً .!
أنت تقرأ
Bulletproof.
Ação- " سَأحرُق الجَمِيعٓ مَن أجِلِ حِمَايتَك " .. " سَيكُونْ قَدَرُك الجَحيِم إنْ رافَقتَنِيٰ " - جِيون جُونغكُوك . - لِي سُوو يُون .