~بسم الله 💛
___
نَظرةُ الحُزن التِي تَعتلِيك تُثيرُ قَلقِي ، تِلك الهَاله المُحيطَه بِك تأسُرني .! وجُودك مُطَمئِن و كُل مَا انطَوى يومٌ أزدَادَ فضُولِي نَاحِيتك أكثَر ..
كُنت نائِماً جيون جونغكوك .
لا زَال ذلِك السِلاحُ بين يديك مُستَلقِي على تِلك الأريكه التي تتوسَط غُرفَة المَعيشه الصَغيره ، اتجهتُ لِغُرفتي لأخذ غِطاءً أُغطِيك بِه ، اقتربتُ مِنك و وضعتُه فوقَك بِكُل حَذر ..
لم أكن خائفه ! بَل كُنت لا أُريد مِنك ان تستيقظ وتتصل عينُك بِـ عيني عن قُرب.!
لمَ تتحرك حِنها لِذا تنهدتُ بِخفه وذهبتُ لإنام أنَا ايضاً
**
#' الرابِعُ مِن فِبراير .
كــُـورِيـا الجَنوبِيه ." لماذا خَرجتِي لي ، انه منزِل قَريبُنا لا بأس بِزيارتي لهم "
ما إن تذمر جونغكوك لِوالِدتُه حتى أجابتُه بِهمس
" لاعليك، في المره القادِمه ، هل نذهب ونتناول الطعام في مكان اخر ؟ "" أُما ! اريد تناول ماتَصنعُه يديك "
" جونغكوك ! "
مَسك بِيدِها ونظر لِعينيها مُباشرةً بِقلق ..
" هنالك امرٌ لا اعلم بِه ، افصحي عنه هيا "ضحِكت بِخفه لكِن قاطَعت زوجة أخيها الخارجه مِن المنزل لحظتَهُم مُتمتِمه بِسُخريه ..
" ماهذا قد يظُن البعض انكِ تواعدين الفِتيه "
هَمت بـِ الذهَاب ما إن القت بِكلِماتِها الساخِره ، نظَر جونغكوك لِوالِدته التي نظرت لِلأسفل بِصمت فَـ فهِم مايحدُث..
" اممم ، هل تُضايُقك كثيراً ؟ "
اعتَلت الإبتِسامه سَريعاً على مُحياها .
" لا بأس صغيري ، انا أُضايقُهم بـِ وجودي في منزلهم والأكلُ بـِ طعامِهم .."
أنت تقرأ
Bulletproof.
Action- " سَأحرُق الجَمِيعٓ مَن أجِلِ حِمَايتَك " .. " سَيكُونْ قَدَرُك الجَحيِم إنْ رافَقتَنِيٰ " - جِيون جُونغكُوك . - لِي سُوو يُون .