•Begginning of everything•

677 61 99
                                    

.. بِـعَـنْـوَٰانِ ..
•{ بِـدَايَٰـةُ كُّـلَّٰ شَـيْٰءٓ }•
.. قِـرَآءَةٌ مُـمْـتِـعَـةْ ..
~~~~~~~~~~~~~~~~

* سِـيُّـوٰلْ - كُـوٰرِيَـآ *
- يُـنَـايِـرْ 7 \ 2019 -

فصلُ الشتاءِ .. الشوارعَ هادئةٌ .. فقطْ تلكَ الأضواءِ التي تملئُ المكانَ لتنيرهُ والثلجَ الخفيفَ الذي يتساقطْ .. إنهُ وقتَ الفجرِ والجميعَ نائمٌ .. إِلَّا .. فتاةٌ بعمرِ الزهورْ .. جذابةٌ بحقّ .. بمجردِ النظرِ إليها ستأسركْ .. ومالذي تفعلهُ في هذا الوقتِ الموحشْ ؟ فقطْ ترسمُ لتريحَ أعصابها المتوترةِ مِنْ كميةِ الضغطِ الهائلةْ بسببِ دراستها الجامعيةْ .. أرختْ جسدها المرهقَ علىٰ شجرةِ البلوطَ المتجمدةِ بسببِ البردَ القارصُ .. تأخذُ نفساً عميقاً لتزفرهُ بأريحيةٍ .. أخذتْ كوبَ الشوكولا الساخنُ الذي كانَ بجانبها لترتشفَ رشفةً صغيرةً لتدفئها مِنْ هذا الصقيعُ .. رفعتْ بناظريها للسماءِ السوداءْ التي زينتها النجومَ والقمرَ الخاطفَ للأنفاسِ .. لترتسمَ ابتسامةٌ صغيرةٌ علىٰ شفتيها الكرزتينِ اللتينِ اصبحتَا محمرتينِ بسببِ البردَ الفظيعْ .. لتسندَ رأسها علىٰ شجرةِ البلوطَ لتنطقَ بصوتها العميقْ ..

" فقطْ سنةٌ واحدةْ وسأنتهي مِنْ هذا العذابُ "

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بينما الشوارعُ هادئةٌ تماماً .. هناكَ شابٌ يمشي بينَ تلكَ الشوارعَ الخاليةِ .. ارتدىٰ أكثرَ مِنْ بدلةٍ ومعطفْ ليدفئَ جسدهُ مِنْ هذا البردُ القاتلْ .. وقدْ خرجَ لتوهِ مِنْ مكانَ عملهِ المهلكَ .. وأثناءَ مشيهِ شعرَ بقليلٍ مِنْ التعبِ ليتوقفَ في إحدىٰ حدائقَ منطقةِ سيول .. بدأَ بالتقاطِ أنفاسهِ بصعوبةْ وعندما رفعَ ناظريهِ .. رأها .. أجلْ تلكَ الفتاةِ الجذابةُ .. بالنسبةِ لها فهيَ لَمْ تنتبهْ لهُ ولَمْ يخطرَ في بالها بتاتاً بأنَ هناكَ شخصٌ ما بالجوارِ .. فبدأتْ السماءِ تتغيرُ مِنْ لونها الأسودِ إلىٰ الأحمرِ القاتمَ والمذهلُ لتتضحَ الرؤيةُ قليلاً .. وفِي تلكَ اللحظةِ اندمجَ لونَ السماءِ الآسرَ مَعَ شعرها الذي كانَ كالشوكولا .. ولونُ بشرتها السمراءِ الفاتحةِ ..

* هَـلْ هِـيَ حَـتَّـى بَـشَـرٌ مِـثْـلُـنَـا ؟! *

هذا ما طرأَ في بالِ ذلكَ الشابُ ذو الشعرِ الأشقرِ مَعَ تلكَ الأعينِ البنيةِ العسليةِ الجميلةِ .. خلالَ شرودهِ هيَ وقفتْ ورحلتْ .. بقيَ ينظرُ إليها حتىٰ بدأتْ تختفي شيئاً فشيئاً مِنْ عينيهِ الخلابتينِ .. تاركةً خلفها الكثيرَ والكثيرَ مِنْ الأسئلةِ تدورُ وتلتفُ في عقلِ ذلكَ الشابُ الذي ستتعرفونَ علىٰ قصتهِ قريباً جداً ..

Red dawn | completed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن