.. بِـعَـنْـوَٰانِ ..
•{ أُمْـسِـيَـةٌ چَـمِـيٓـلَـةْ لَـگِـنّ ... }•
.. قِـرَآءَةٌ مُـمْـتِـعَـةْ ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
* سِـيُّـوٰلْ - كُـوٰرِيَـآ *
- يُـوٓنْـيُـوٰ 3 / 2019 -
- چَـآمِـعَـةُ گُـوٓرِيَـآ -" إيلاينا بالكر ! "
بمجردِ سماعها لاسمها قامتْ مِنْ مقعدها لتتقدمَ نحوَ المنصةِ وتصعيدها لتستلمَ شهادتها بعدَ أَنْ تعبتْ في دراستها لتحصلَ عليها وبجدارةٍ ساحقةْ ! صافحتْ المديرَ لتلفتَ نحوَ الجمهورِ الذي كانَ مكوناً مِنَ الطلابِ المتخرجينَ والأهالي السعيدةِ لأبنائها !! نزلتْ مِنَ المنصةِ والابتسامةُ لا تريدُ مفارقةَ كرزتيها الوردتينِ .. لتركضَ إليها شقيقتها الشقيةِ وهيَ فرحةٌ جداً لأجلِ شقيقتها الكبرىٰ التي تخرجتْ بعدَ عناءِ الدراسةِ وتقفزُ عليها .. فما كانَ علىٰ الشقيقةُ الكبرىٰ سوىٰ أَنْ تحتضنها بسعادةٍ ...
" تهانينا علىٰ التخرجِ إيلي ! "
قالتها تلكَ الأمُّ الشابةِ التي تشبهُ كثيراً ابنتها الجميلةِ لتبتسمَ بفرحٍ ليقفَ بجانبها والدها الطيبُ ويبتسمُ ليقولَ ...
" لهذا السببُ ترفضينَ مالنا أيتها العنيدةُ "
أطلقتْ قهقهةً لطيفةٌ وتهزُ رأسها مجيبةً لهُ بالموافقةِ ليضحكَ الجميعُ حيثُ أنَّ خطواتهمْ قادتهمْ للسيارةِ ويتجهونَ لمنزلهمْ الذي يوجدُ بهِ تلكَ الحفلةُ بمناسبةِ تخرجِ ابنةِ عائلةِ بالكر مِنَ الجامعةِ .. جلسوا جميعهمْ علىٰ طاولةِ الطعامِ الضخمةُ ليلتقطوا الشوكَ والسكاكينُ ويتناولونَ أشهىٰ وألذِّ الطعامُ الذي قدٌ أعدَ خصيصاً لهمْ .. حتىٰ حانَ وقتُ الهدايا الجميلةِ واللطيفةُ مِنَ الجميعُ حتىٰ الخدمِ ...
" شكراً علىٰ الهدايا إنها حقاً رائعةْ ! "
قالتها تلكَ الجميلةُ بنبرةٍ شبهَ باكيةٍ لتأتي والدتها ووالدها ليحضناها بحنانٍ ويمدَ لها والدها ظرفٌ باللونِ البنيّ فأخذتهُ وفتحتهُ لتتسعَ مقلتا عينيها ...
" هذهِ ورقةٌ خاصةٌ لموقعُ شركتكِ ولنْ ترفضيها أيتها العنيدةُ ! "
ابتسمت وهيَ تنظرُ لوالدها الذي بدورهِ بادلها الابتسامةُ الدافئةِ لتعانقهُ ...
" لنْ أرفضها أبي "
" تتبادلينَ العناقَ معهُ .. ماذا عني ؟ "
التفتْ لذلكَ الصوتُ المألوفْ لترتسمَ تلكَ الابتسامةُ وهيَ تهرولُ لأخيها البكرُ وتقفزُ عليهِ تحتَ صراخِ سعادتها التي استطاعَ الجميعُ سماعها ويدركونَ مدىٰ فرحها لرؤيةِ أخيها المحبوبَ ...
أنت تقرأ
Red dawn | completed
Romanceفِـيٰ ذَلِـگَ آلْٰـظَّـلَاٰمُ آلْٰـدَّامِـسُ .. فِـيٰ ذَلِـگَ آلْـڤَـچْـرُ آلْأَحْـمَـرُ .. اِلْـتَـقَـىٰ پِـفَـتَـاةِ أَحْـلَاٰمِـهِ آلْٰـضَّـائِـعَـةُ پَـيْـنَ شَـتَـاتِ نَـفْـسِـهِ آلْٰـمُـتَـهَـالِـگُ .. لِـتَـگُـوْٰنَ لَـهُ ذَلِـگَ آلْٰ...