.. بِـعَـنْـوَٰانِ ..
•{ أَزْهـَآرٌ پَـيْـنَ آلَامٌ }•
.. قِـرَآءَةٌ مُـمْـتِـعَـةْ ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~* سِـيُّـوٰلْ - كُـوٰرِيَـآ *
- ڤِـپْـرَآيِـرْ 7 \ 2019 -بالضبطِ بعدَ أربعةِ أيّامٍ .. بعدَ أربعةِ أيامٍ مِنَ الشقاءِ والتعبِ مِنْ الدراسةِ والعملِ والاهتمامُ بالأخوةِ الصغارْ .. زفرتْ بتنهدٍ مرخيةً قبضةِ يدها المرتجفةُ ممسكةً بتلكَ الفرشاةِ الخشبيةِ المهترئةُ والقديمةْ لتلتمسَ تلكَ اللوحةِ البيضاءَ الناصعةْ .. لتسببَ بعضُ الفوضىٰ الراقيةِ والفنيةِ .. تنظرُ إلىٰ النافذةِ لترسمَ ذلكَ العصفورُ ذو الألوانِ الزاهيةِ والجميلةْ .. تدققُ في أصغرِ التفاصيلْ .. هذا غيرَ الموسيقىٰ الهادئةِ التي تعمُ المكانَ بسببِ سماعاتها الضخمةُ .. كانَ الوقتُ عصراً وأخويها نائمينِ بسلامٍ في فراشهما .. دقةٌ دقتانِ ثلاثُ دقاتٍ .. كانَ جرسُ البابَ يرنُ لتضعَ إيلاينا تلكَ الفرشاةُ وطبقَ الألوانِ علىٰ الطاولةِ لتقفَ وهيَ تُمسح يديها بمئزرها الملونُ متجهةً نحوَ البابَ لفتحهِ ..
" مرحباً إيلاينا ! "
" مرحباً سكاي .. تفضلِ بالدخولْ "
دخلتْ سكاي وراءَ إيلاينا تماماً غيرَ أنها قدْ عادتْ إلىٰ لوحتها الغيرَ مكتملةْ لتبقىٰ سكاي تتأملُ في كلِّ رسمةٍ ولوحةٍ قدْ رسمتْ علىٰ يدِ أناملَ مبدعةٍ ودقيقةٍ وعينيْ تلكَ الجميلةُ لمْ تفارقُ ذلكَ العصفورِ الصغيرْ لتمزجَ بينَ اللونِ الأزرقُ والزهريّ ليعطيَ لوناً بنفسجياً خلاباً لتضعهُ علىٰ تلكِ التفاصيلُ الصغيرةِ لتأتي سكاي بجانبها واضعةً ذراعها حولَ كتفيْ إيلاينا وتراقبُ تحركاتِ يدها التي لا تتوقفُ أبداً !
" إنْ أردتِ أنْ ارسمَ لكِ فقطْ أخبريني "
" حسناً في الواقعِ أريدكُ أنْ ترسمي لي شيئاً .. لكنني خائفةٌ أنكِ سترفضينهْ "
" كيفَ سأرفضُ وأنا لمْ أعرفهُ حتىٰ ؟! "
" حسناً .. أممم هلْ يمكنكِ أنْ ترسمي لي فرقةُ الصبيانْ ؟ "
" لا تقولينَ أنهمْ .. "
" أجلْ BTS "
زفرتْ بقلةِ حيلةٍ وتنهدتْ للمرةِ الألفْ .. ولمَ يا ترىٰ ؟ لأنَّ سكاي وببساطةٍ بقتْ تلحُ وتلحُ عليها منذُ وقتٍ طويلْ أو حتىٰ منذُ تعارفهما لترسمَ فرقةُ الصبيةِ المفضلةُ لديها ..
" حسناً سأرسمهمْ .. أريني صورةٌ لهمْ كي ارسمها لكِ "
" أحقاً سترسمينْ ؟! "
أنت تقرأ
Red dawn | completed
Romanceفِـيٰ ذَلِـگَ آلْٰـظَّـلَاٰمُ آلْٰـدَّامِـسُ .. فِـيٰ ذَلِـگَ آلْـڤَـچْـرُ آلْأَحْـمَـرُ .. اِلْـتَـقَـىٰ پِـفَـتَـاةِ أَحْـلَاٰمِـهِ آلْٰـضَّـائِـعَـةُ پَـيْـنَ شَـتَـاتِ نَـفْـسِـهِ آلْٰـمُـتَـهَـالِـگُ .. لِـتَـگُـوْٰنَ لَـهُ ذَلِـگَ آلْٰ...