• Spring time •

133 18 22
                                    

.. بِـعَـنْـوَٰانِ ..
•{ وَقْـتُ آلْـرَّپِـيٓـعُ }•
.. قِـرَآءَةٌ مُـمْـتِـعَـةْ ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

* سِـيُّـوٰلْ - كُـوٰرِيَـآ *
- ڤِـپْـرَآيِـرْ 12 \ 2019 -
- آلْـسَّـآعَـةُ 3:18 عَـصْـراً / آلْـمَـقْـپـرَةُ -

* أُحِـپُـگِ *

كلمةٌ نابعةٌ مِنَ القلب ِ .. حضنٌ دافئٌ وحنونٌ .. كانَ ذلكَ كلَّ ما تحتاجُ إليهِ تلكَ اللحظةُ ! وسطِ كتلةِ حزنها وألمها .. أحستْ ولأولِ مرةٍ بسلامٍ حرمتْ منهُ .. هذهِ المرةُ لَمْ تمنعَ نفسها مِنَ الاختباءِ في حضنهِ وصدرهِ مِنْ هذهِ الأجواءِ الموحشةِ والحزينةِ .. أحستْ بيدٍ ترفعها مِنْ علىٰ الأرضِ المبللةِ والباردةُ .. لترفعَ ناظريها وترىٰ أنهُ ذلكَ الشابُ الذي قابلتهُ أكثرَ مِنْ مرةٍ وبأماكنَ مختلفةٍ .. نظرتْ إلىٰ عينيهِ العسليتين بخاصتها الخضراءِ الزمرديةِ وهيَ تشعرُ وتحسُ بيدهِ الدافئةِ تلمسُ يدها المتثلجةِ .. أخذَ يسحبها بعيداً عنْ المكانِ التعيسُ وهيَ كالجسدِ بلا روحْ .. قادتهُ قدماهُ عندَ الحديقةِ التي كانتْ مصدرُ دقاتِ قلبهِ الهائجةْ .. كلَّ دقةٍ تدقُ باسمها .. توقفَ علىٰ الفورِ ليديرَ بجسدهِ نحوها .. ترتجفُ مِنَ البردِ .. وجهها شاحبٌ ومصفرٌ .. ملامحها متنفخةٌ مِنَ النحيبِ والبكاءِ .. شهقاتها التي تؤلمهُ بحرقةٍ .. لَمْ يستطعْ مقاومةَ وتحملَ رؤيةِ وجهها الباكي .. ليدفنها في صدرهِ ويريدُ أَنْ يدفنها أكثرَ داخلَ أحشائهِ وضلوعهْ .. ممسحاً علىٰ رأسها بحنيّةٍ لكيْ تهدأَ وتتوقفُ ..

" كمْ مرةً عليّ إخباركِ بأنَ الحزنَ لَا يلائمكِ هاه ؟ "

" آسفةٌ جداً تايهيونغ .. لكننِّي حبستُ هذهِ الدموعَ منذُ رحيليَ عنكْ "

شدّها إليهِ أكثرَ وأكثرْ .. ولمْ يقدرُ علىٰ التحملِ أكثرَ ممّا تحملهُ .. ليضعَ رأسهِ علىٰ كتفها المبللُ سامحاً لدموعهِ بالسقوطْ .. بادلتهُ العناقَ واضعةً يديها المتثلجتينِ علىٰ ظهرهِ الرطبَ والمبللَ .. بقيا للحظاتٍ والطقسَ سيقتلهما مِنَ البردِ .. رفعَ رأسهُ ممسكاً بوجنتها المتوردةِ غيرَ ارتجافها الذي سيطرَ علىٰ جسدها بسببِ المطرْ .. يتأملُ تلكَ العينينِ الخضرواتينِ الآسرتينِ وهيَ قدْ وقعتْ للعينينِ العسليتينِ الخلابتينِ .. أخذَ كلاًّ منهما يقتربُ مِنَ الآخرِ لتتعاركَ أنفاسهما الساخنةِ والمتصادمةِ .. لتلتصقَ شفتيْهما بعشقٍ واشتياق .. لطالما أرادا فعلَ ذلكَ منذ أعوامٍ طويلةٍ جداً .. فصلا هذهِ القبلةِ بعدَ أَنْ استمرتْ لعدةِ دقائقْ .. بحقّ كانتْ قبلةً شغوفةً ومليئةً بالحبِّ ..

" لقدْ وفيتُ بوعديَ لكَ تايهيونغ .. "

" جيدٌ جداً أنني لَمْ أخسركِ إيلي "

Red dawn | completed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن