مضت 16 عاما على جي آه و قد كانت كالصفحات التي تقلب بسرعة فلا يمكنها تخطي يوم دون ان تعيش اليوم الذي قبله ...اما بالنسبة لوالدتها فقد كانت منشغلة بسبب عملها لانها اسست شركة في كوريا للملابس اسمتها (saah) اختصارا لاسمها و اسم ابنتها التي كانت بمثابة الصديق لها . الام : ايييغوو! ما هذه الغرفة ؟؟ يا جي اه اعتني بغرفتك قليلا ، انت فتاة بعد كل شيء . قالت الام و هي تدخل غرفة ابنتها. المليئة بصور الفرقة الشهيرة bts فهي تحبهم غير ان اخاها الذي تركها هو و ابيه قد ترسم هنالك .
جي اه : اييش ! اين ذهبت حقيبتي ، اريد الذهاب الان و بسرعة ؟!!
الام : بالطبع لن تجديها في هذه الغرفة فهذه ليست غرفة فتيات اصلا .(بضحك)،، جي اه : امي!! هذا ليس وقت الضحك اريدها حقا لان بها الاموال التي سأشتري بها البوم بانقتان الجديد. الام : حقا ! اذا سأبحث معك . الام بداخلها"ايغوو يالها من شقية".
بعد عناء و بحث طويل وجدت جي اه حقيبتها و ارتدت ملابسها لتخرج من المنزل مودعة امها,.
خرجت جي اه من المنزل بابتسامة دافئة في وجهها : انا قادمة اليك يا اخي !
،،،،،،،، في مكان اخر (كوريا) بالتحديد شركة بيقهيت
بارك مين هو : انا سأكون فرقة فتيات قريبا . أخبرتك!!
سونج مو (السكرتير):حقا!! هذا رائع سيدي.بالمناسبة متى ستأتي ابنتك لكوريا ، أنا حقا متشوق لذلك !
جيمين ( بخبث):لم انت متشوق هاا؟؟ (نبرة عالية) أتظن اني لا أعلم نواياك يا سونج مو ؟؟
ار ام : اعتذر على المقاطعة ، لكن سيدي الديك ابنة و هل هي خارج كوريا كما يقول سونج مو ؟؟
سيد بارك: نعم ، لدي واحدة وهي ستأتي قريبا لهذا سأكون فرقة فتيات ، انه من أجلها فهو حلمها ان تأتي لكوريا و تصبح ايدول بجانب اخيها .. سكت مين هو لوهلة .
جبهوب: ما بك سيدي اكمل !
سيد بارك : لنتوقف هنا اليوم و ايضا انتم لديكم تدريب على ما اظن ؟
جيمين: نعم . اذا سنذهب الان !
(في الخارج) تاي: يا جميعا ، هل قال الرئيس "اخيها" ام اني اتخيل ذلك ، ايضا جيمين لم كنت متحمس؟
شوقا: يا ، اظن اني اعرف ماذا يجري.
نهاية البارت ..
يتبع...
أنت تقرأ
my sister is a psycometric~~أختي مستبصرة نفسية
Fantasyتننتقل (بارك جي آه) إلى كوريا لتحقيق حلمها ، لكنها ستواجه العديد من الأحداث الغريبة و المضحكة في حادث مروع يجمعها بأخيها ، مالذي يمكن لفتاة ضعيفة أن تفعله ببلاد بعيدة..