بارت3:اخييرا!

87 9 3
                                    

تذكير:

شوقا: اظن انني اعلم ماذا يجري هنا!

---------------------------------------------------

جيمين: ماذا؟؟ حقا ؟

شوق:أجل.

جين:مااذا ؟ هيا أخبرنا أيها ..المحقق ، أم الافضل ان أقول المحقق القط؟ (ضحكة مسح الزجاج )

ار ام : يالهي نظراته لا تبشر بالغير أبدا ( يقصد نظات شوقا)!!

الجميع ما عدا تاي : يالهي انجوا بحياتكم!!

جونغكوك: كفى جميعا ،،الحقيقة شوقا ليس مخيفا انه ظريف كالقط ، اليس كذلك شوقا هيونغ؟

شوقا: وااه، كنت سأمدحك لوهلة لكن يبدو اني غيرت رايي!، اذا انسوا الامر لن اشرح لكم ما يحصل ابدا(يخرج لسانه)

الجميع: ياا هيا ، ما بك؟ا؟

وبقوا على هذه الحال يلاحقون شوقا الى ان وصلو للمنزل.

-مكان اخر-

جي اه : امي..

الام : نعم؟

جي اه: في الواقع .. ااه . انا ..

الام (بتوتر و غضب خفيف): اييش ، ماذا هناك اخبريني بسرعه،، لحظة ، يااا هل سببت مشكلة اخرى في المدرسة؟؟!

جي اه: ماذا ؟؟ بالطبع لا كل ما في الامر هو انني .. اريد ااعني انتي تعلمين ما هو اليوم اليس كذلك؟؟

الام(تعجب):ماذا؟

جي اه : وااه حقا ، اليوم هو يوم ميلادي!!سأبلغ ال18 اليوم.

الام(بفرح) : حقا ، اييغوو.ابنتي ستكبر اليوم!

جي اه : اذا بما ان اليوم ميلادي اليس من المفترض ان اكون سعيدة؟

الام(بعدم صبر): المختصر؟

جي اه : اه؟ ااه المختصر اليس كذلك ؟ المختصر نعم.. اذا ان ااريد الذهاب اليوم مع صديقتي للاحتفال فبما ان اليوم يوم ميلادي و يصادف ايضا يوم تخرجنا فسنرمي عصفورين بحجر واحد..ما رايك؟

الام: حسنا انا موافقة ، لكن بشرط ان تعودي قبل الساعة التاسعة ليلا ، حسنا ؟

جي اه : ماذا؟؟! ما بها امي اليوم ، لم وافقت بسرعة ، المهم انها وافقت الان !!

الام: ياا، مابك الا تريدين العودة عند الساعة التاسعة؟

جي اه بعد ان قطعت امها حبل افكارها : ااه ، كلا انا اريد ذلك بشدة!

جي اه : اذا انا ذاهبة لارتداء ملابسي.

بينما جي اه تبحث  عن ما ترتديه وجدت كيسا بداخله شيء ما ،،

my sister is a psycometric~~أختي مستبصرة  نفسيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن