12 : 11 pm
"يااااههه كيم تايهيونغ مالذي تظن أنك تفعل الآن ؟! "" ماذا ! ألا يسمح لي بالفوز عليك في أي لعبة نلعبها؟ "
" لن ألعب معك بعد الآن ، تذكر كلامي ، أيها الل*** "
" يااااا ، لما تشتمينني ، ألست أكبر منك !؟ "
" ألن تتوقفا !؟ "
دخل جيهوب هليهم ليهدأ الوضع ، لكن لا فائدة ، فقرر الصراخ عليهما ، ليجفنا مكانهما و يعتذران لبعضهما أسرع من أي شخص .
" عمل جيد هيونغ ، لو لم توقفهما لكانا يتقاتلان الآن ، من أجل .. لعبة غبية "
" أنها ليست لعبة و حسب "
تايهيونغ و جي اه" هيا بنا هيونغ "
" حسنا جيميناه "
------------------------------------------------------------------------------------------
8 : 00 am
استيقظت تلك النائمة من سريرها لتتوجه إلى الأسفل ،" يونقيياه ، أيمكنك حمل هذا ؟ "
" بالطبع هيونغ ، لكن أين أضعه؟ "
" على رأسي ! "
ضحكة مسح الزجاج
" فلتنسى الأمر ! أنا المخطئ بمساعدتك "
"يااه "" جوووووووووومووووونينننجج ، وااه جين هيوونغ ، لفد تكورت مهاراتك حقا "
" و مالذي تتوقعه من جين الوسيم العالمي ، هوسوك ؟ "
" اوه جي اه ، لقد أتيت ! "
" كلا ، هي لا تزال بغرفتها ، لكن لسانها قد جاء "
" ها ها ، هذا ليس مضحكا بتاتا "
أسكتت جي اه جين الذي شعر بأن هيبته قد سقطت ، لكنه تناسى هذا ، و أكمل إعداد الفطور "" رفاق ! أنا سأذهب لآخذ جولة بينما ينتهي جين "
"حسنا " أردفوا عليها
" لكن ، جي اه ، ألم تأخذي جولة بالأمس ؟ "تساءل يونقي
" ااه ، هذا .. حسنا في الواقع نعم ، لكنني لم أكمل- ،، اه مهلا ، ما هو لون غرفة جيمين ؟ "" ما هذا السؤال ؟؟ " قهقه جيمين القادم إليهم " حسنا ، إنه الأصغر الرائع "
ذهبت جي اه إليه ، و أمسكته من يده لتسحبه إلى مكان آخر ،
" سأبدأ بلا مقدمات ، لما توجد صورة لي بغرفتك ؟ "
أظهر جيمين ملامح جادة و قال " لا أعتقد أنك لا تعلمين ، أم أنك تتظاهرين بالغباء ؟ لكن ألا يحق لي أن أضع صورة أختي في غرفتي ؟ " أنهى كلامه بابتسامة جانبية و تركها تحوم بين أفكارها ليذهب للداخل.
" لما يجب أن أكون أخته حقا ؟ لكن أظن أنني أتظاهر بالغباء بجديه ، أنا يجب علي أن أبحث في الأمر و أكتشف لما أيتمر برؤية الأشياء عندما ألمسها "
دخلت جي اه للداخل ، لترى الجميع قد حضر بالفعل ما عدا تايهيونغ و الجميع يحدق بها ،
" ماذاا !؟ أنا لن أذهب لإيقاظه ! "جلست على الكرسي بجانب جونغكوك
" فلتذهبي حالا ! " همس لها
" كلا ، لما لا تذهب أنت ؟ " همست له
" و اللعنة جي اه ، فقط اذهبي ، انت اخر من جلس لذا يجب عليك الذهاب "
لتسحبه من لحمة فخذه بقوة ،
" ألم أقل لك ألا تلعن، هااا؟!" صرخت له و هي تقرصه
" ااء اااء توقفي ، هذا مؤلم !! "
"حسنا ، سأذهب " رحلت و هي تدفع شعرها للخلف ،
Ji ah pov
دخلت غرفة تاي لأصرخ باسمه ، لكن لا توجد استجابة بتاتا ،
" ياااه ، استيقظ و إل- "
" ما هذا ؟! أين ذهب هذا المختل ، حقا !؟ "
مشيت في أرجاء غرفته المظلمة
" ما هذا حقا ؟ إنها كالصقيع ! أهو شيطان أم ماذا ؟ "
لأتعثر فجأة في الارض بسبب شيء ما ، حسنا في الواقع لم أستطع رؤيته لأن الغرفة كانت مظلمة بحق ، قررت الخروج من ذلك الجناح المظلم و البارد ، إنه كالثلاجة حقا ! خطوة ، خطوتين ، ثلاث ... ، لأصطدم بشيء ما ، منحوت ، ضخم ، صلب ، " اللعنه ما هذا !؟ " ذهبت لأفتح الستارة لكن أحسست بيد تمسك معصمي بشدة و ...
Ji ah pov END
_______________________________________
و خلص الجزء الاولللل ، رايكم ؟؟💛💛💛💛😭😭
VOTE & COM , please !
So show me , I show you 🎋🔮
496 words , good jop ♡
أنت تقرأ
my sister is a psycometric~~أختي مستبصرة نفسية
Fantasyتننتقل (بارك جي آه) إلى كوريا لتحقيق حلمها ، لكنها ستواجه العديد من الأحداث الغريبة و المضحكة في حادث مروع يجمعها بأخيها ، مالذي يمكن لفتاة ضعيفة أن تفعله ببلاد بعيدة..