عاشق القرويه
للكاتبه ديانا روز
دقت الساعه السابعة استيقظت ذهبت للحمام اخذت شاورا سريعا ثم غيرت ملابسي كنت ارتدي ملابس بسيطه التي ارتديها في الايام العاديه لما كنت في القريه ..جينزا واسع قليلا مع بلوزه بسيطه عليه الوانها متقاربه وحذاء رياضيا مريحا لففت شعري ككعكة على رأسي ..نظرت الى الساعة اصبحت الثامنه ..ولاني لااريد التأخير في اول يوم ..تناولت الفطور بسرعه ..كان عمي لم يستيقظ بعد كان عمي قد اوصى السائق ليليه امس ان ياخذني هو للعمل في شركته لاني لم اخرج بعد من البيت ولاني لااعرف الكثير من الاماكن لااريد ان اضيع منذ اليوم الاول ..ساتعود بنفسي على كل شي .. لااريد لاحد ان يفكر اني فتاه قرويه لاانفع لشي لكن العكس تماما ...
وصلت للشركه كانت الساعة ا8:35 دقيقه .. سألت موظف الاستعالامات واخبرني اين يجب ان اتواجد .. اخذت النصعد للطابق الخامس وكان هناك فتاة تقف ايضا للاستعلامات .. نظرت الي وابتسمت ..لم افهم لماذا ..سالتها عن السيد جيم وهو الرجل الذي سيدربني واخذ مكانه العمل ..لان السيد جيم سبحال على التقاعد خلال شهر مم الان وكان يجب ان يحل محله احد ما وكنت انا بعد ان طلب عمي من السيد غراي ان يوضفني ...
دلتني على غرفة السيد جيم .. طرقت الباب كان جالسا وامامه عده اوراق .. رفع عينه ليرى من انا ..
ليليانا .. صباح الخير .. انا ليليانا التي ساكون متدربه عندك ِ.ِ
جيم .. اه اهلا .. لقد اخبرني عنك السيد غراي .. هل انت ابنة اخ السيد ادم ..
ليليانا .. نعم .. لكن لااريد لاحد ان يعلم ..حتى لايقولون انني جئت بواسطه
جيم ..لاتقلقي هنا شركه محترمه والكل يعرف حدوده ..
ليليانا .. شكرا لك .. ايه كيف سنبدأ
جيم ..انت مبكره اصلا .. تعالي لنشرب كوبين من القهوه ثم نبدأ كل شي لااستطيع العمل قبل القهوة
ليليانا .. تمام كما تريد .
كان السيد جبم يبدو لطيفا جدا يبدو انه بعمر والدي او اكبر قليلا ..شعره ابيض وله كرش صغير يبدو انه بشوش كثيرا لانه يبتسم دائما .. شربنا القهوه ولما دقت الساعه التاسعه قال (( انه موعد العمل الان ))
وابترطدأ يدربني ويفهمني على الاعمال وكيف تجري وكنت افهم بسهوله لم يكن صعبا جدا ..سابقى على هذه الخال لمده اسبوع ثم سااعمل بدون مساعده ...
الدوام يبدأ عند التاسعه وينتهي عند الثانيه ولكن للفروع الاخرى ينتهي عند الخامسه .. لاننا نقوم بتجهيز كل شي ونقدمه للاداره وهم يدرسونه وياخذون القرارات ... ولاني مستجده طلبت من السيد جيم ان يبقيني ساعة اضافيه لكي اتعلم اكثر قوانين العمل ...
أنت تقرأ
عاشقُ قَرَوية (بَينَ يديها مِفتاحُ قَلبي)
Short Storyليليانا وادوارد(تصويت بليييز 🌟👌🌟) ..كل قصصي رومانسيه بطبعها ... قصه قصيرة ... لرجل غني تربى في المدينة يعشق فتاة قرويه بكل مافيها من كلمه معنى يقع في غرامها وهي تعشقه لكن هناك بعض العقبات فهل ياترى ستتوحد طرقهما