انا لست بمغرور.. أنا مجرد رجل له سطور ليس
الجميع يتقن قرائتها.(مقتبس)💖💖💖
لم انم جيدا ليله الامس حتى اني اغلقت باب غرفتي خوفا ان يتجرأ ادوار واللحاق بي ..لكني لم اسمع اي شي بعد ان دخلت الى غرفتي وبقيت في سريري ..لحسن الحظ كان اليوم التالي نهايه الاسبوع وهي عطله اسبوعيه .. لم استيقظ حتى العاشره بعد ان غفيت بوقت متأخر جدا ...
نزلت الى الصاله كان عمي موجودا مع ممرضته تعطيه بعض التعليمات وتقوم له بمساجه اليومي للمفاصل ...
ليليانا ... صباح الخير عمي .(وقبلته على خده ))هل تناولت الفطور.. اتا اسفه لقد تاخرت بالنهوض نمت متاخره ليله الامس ..
ادم ِ.. لقدتناولت فطوري ..انت متاخره ..وادوارد كان قد خرج مبكرا جدا ولم اره ..
تعجبت بصراحه ..لم اتوقع منه ان يكون قد رحل ..يبدو ان صفعتي اعرفته حدوده معي .. لكن لم ارد لهذا ان يحدث .. لاادري لما انا حزينه من جهه اريد تواجده وحديثه ومن جهة اخرى يصيبني الغضب بسبب تصرفاته ..
ليليانا .. مارأيك لو خرجنا قليلا هذا اليوم ..نتغدى خارجا ها ..ماتقول ..
ادم .. لا استطيع ..اشعر ان جسدي مرهق جدا ..واليوم درجات الحراره منخفضه قليلا يبدو ان الشتاء قادم بسرعه هذه السنه ...
ليليانا .. معك حق .. اذن سنبقى معا نقراء بعض الكتب او نشاهد فيلما ما ...
ادم ..لا لما تبقين في المنزل .. لم تخرجي كثيرا اذهبي واستمتعي بيومك ..
ليليانا .. لااعرف احد هنا كما انه ليس لدي اصدقاء ..
ادم ..سااتصل بادوارد الان ليأخذك ..
ليليانا .. لا ليس هناك داعي ..ارجوك ياعمي لااريد ..
ادم .. بدون اي مناقشه ..سااتصل به حالا ..
يالله كيف سااخرج معه والبارحه قمت بصفعه لكنه تعدى الحدود معي ..اه كيف سنتواجه هكذا ..اتمنى انه يرفض ..
اغمضت عيني وانا احاول ان اصلي كي لايوافق واذا بعمي يقول لي ...
ادم .. اذهبي وغيري ملابسك .. سياتي بعد ساعه لتخرجا معا ..
ليليانا .. الم يخبرك لما ذهب باكرا قبل ان يتناول فطوره ..
ادم ..لا ..لايهم .. هو يفعل هذا بعض المرات ..المهم ..اذهبي كلي شيا ما ..او دعي احد يحضر لكي طبقا صغيرا ثم غيري ملابسك سياتي ..هو لا يحب التاخير ..
أنت تقرأ
عاشقُ قَرَوية (بَينَ يديها مِفتاحُ قَلبي)
Short Storyليليانا وادوارد(تصويت بليييز 🌟👌🌟) ..كل قصصي رومانسيه بطبعها ... قصه قصيرة ... لرجل غني تربى في المدينة يعشق فتاة قرويه بكل مافيها من كلمه معنى يقع في غرامها وهي تعشقه لكن هناك بعض العقبات فهل ياترى ستتوحد طرقهما