PT:2

8.5K 345 73
                                    

Let's get started

"كيم لعنة هيونغ أيها الملعون الم أخبرك بأن تعد لي الطعام وتوصله لغرفتي بالثامنة والربع والان مالذي تريده مني فعله بك هاااا"

القى جونغكوك كلماته بعد أن دخل وكان صوته قريباً للصراخ ليبدأ تايهونغ بالبكاء أكثر وتبدأ شهقاته بالعلو شيئاً فشيئاً لينطق السيد جيون موبخاً أبنه

"جونغكوك لقد تأخر لانني كنت أوبخه لأنه لم يوقضك لذا أهدئ ما ذنبه ثم أنه كان مشغولا بأعداد طعامك لذا قدر تعبه"

بعد أن أنهى السيد كلامه صرخ جونغكوك بقوة جاعلاً من تايهونغ يرتجف في مشيه قالاً

"هذا ليس عذاراً أبي"التفت لتايهونغ "هيا ايها الملعون سأتفاهم معك بالاعلى توقف عن بكائك واصعد بسرعة"

في غرفة جونغكوك:

"الآن أخبرني يا لعنة لم تأخرت همم هل بسبب أبي أم بسبب روزا التي لم تبعد عينك عنها منذ أن دخلت المنزل هااا"

كان يتكلم ببرود في بداية كلامه ليصرخ عند أخر كلمة ليرى الذي أمامه سقط باكياً وهو يرجف ليحمله جونغكوك الى حمامه ليرمي به في حوض الاستحمام بقوة ليقسم تاي أن عظام ظهره قد تكسرت ليفتح الماء الحار ويرش تايهونغ به ليبدأ تايهونغ بالصراخ بأعلى صوته ليصمت بعد مدة ويغمى عليه ليس من الحرارة وليس من الم ظهره بل من كرامته التي تكسرت للمرة المليون على يدي جونغكوك..

وعى جونغكوك على نفسه ورئ تايهونغ قد أغمي عليه و جسمه أصبح شديد الحمرة بسبب حرارة الماء ضرب جونغكوك وجنتي تايهونغ بخفة لكي يستيقظ لكن لا رد ليحمله ويرميه في قبو المنزل كابوس تاي الوحيد ......



12:00 في منتصف الليل

Tae pov:

أستيقظت لأحد نفسي في القبو من جديد انا حقاً أكره هذا المكان

فهو مظلم في كل الاوقات ..

وبارد كالجليد مهما كان قلبك دافئاً ..

وقاس كالجحيم مهما كنت تملك من روح ملائكية..

انا حقاً لا أعلم ما الوقت الآن ولا أريد أن أعلم وأن صادفني حظ وكان ذلك الوحش رؤوفاً بي سيخرجني قبل أن تبدأ الوحوش الاخرى بالظهور .



To be continued
____________________________________

أول مرة أكتب شي طويل أحس أني عملت أنجاز

المهم enjoy ولا تنسو كومنت وفويت بلييييز

THE NIGHTMARE ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن