PT:3

7.8K 390 53
                                    


أعرف أني سحبت بس محد بيتفاعل سوووو قدرو التجهيزات الي بعملها  + الرواية جاهزة بس ما مافيه تفاعل = تأخير في نزول الرواية

Let's get started


كان تايهونغ يبكي بحسرة على وضعه الأليم ، كان يصرخ لكن لا أحد يسمعه وحتى ان فعل أحد سوف يتحاهلونه كون كوك قد حذر أحد من مساعدته .

بقى تاي على حاله يبكي ويصرخ في تلك الغرفة المظلمة والباردة حتى سمع صوت يعرفه جيداً أنه صوت العصا الحديدية وهي تحتك بالارض لينطق تاي بهمس "هاقد أتى باقي الوحوش".

شعر تاي لأحد يركله بقوة على ظهره الذي أصبح أحمر من علامات الجروح والحروق وفقد بريقه الابيض بسبب وحوش الغرفة المظلمة كما يسميهم تاي .

Tae pov:

شعرت بركلة على ظهري لأتلوى من الألم وأنا أصرخ لأشعر بالذي يمسك العصا يقترب أكثر بينما الذي ركلني يشد شعري حتى ظننته قد تقطع وأخر ثالث يمزق ثيابي ويغرس أظافره بأفخذي .

أصبح الذي يمسك العصا أمامي ليقول بصوت كفحبح الافعى وبنبرة كلها شر وسخرية "تااايي صغيري مالذي فعلته هذه للمرة هل أغضبت سيدك جونغكوك مرة أخرى؟!! "

بدأ صاحب العصا بضربي بها وهي حقاً ساخنة كاللعنة لم أستطع الصراخ نعم لم أستطع لأنه لا فائدة لن يسمعني أحد وانا بهذا الكابوس.

end tae pov

في تلك الليلة كان تاي محظوظاً لأن كوك أنهى عمله مبكراً وءهب لأخراجه لكن ما صدم به كوك لم يكن قليلاً بحق.....

kook pov:

أنهيت أعمالي بالشركة لأذهب لذلك العاهر كيم تايهونغ ، حقاً مالذي يظن نفسه فاعلا. بالأقتراب من أختي ألا يرى نفسه أنه مشرد وفقير .

دخلت القبو بعدما بدلت ملابسي واستحممت لأرى شيئ جعل قلبي ينقبض ولأول مرة


To be continued
____________________________________

Hope you enjoy
ولا تنسو فويت ومومنت قايز والله أنا بتعب عشانكم

THE NIGHTMARE ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن