PT:8

6.8K 270 60
                                    

كالعادة ضعوا السماعات وأقرأو بتمعن 💜

Let's get started

الساعة 12:30 ظهراً في اليوم الموالي

أستيقظ أميرنا الاشقر وهو يفتح عيناه البدقيتان ببطئ شديد مردفاً "هل .. هل أنا بالنعيم..هل مت أين والدي؟" قالها بلطف فاركاً عيناه كالقطط ، لينظر الى الجهة التي بها النافذة .

كان أميرنا الاشقر يقف أمام النافذة يراقب الى العائلة الشيطانية بنظره ليجد روزا تضحك مع والدتها وكوك ينظر لها بسخط بينما يضع رجلاً على رجل وأحدى حاجبيه مرفوع .

Tae pov:

بعد نصف ساعة تعبت من مراقبتهم لأذهب الى حمام غرفتي الصغير وأستحم ...

ها أنا أنزل درج المنزل ببطئ بسبب ألمي وأحد الخدم يساعدني ما أنا وصلت الى الحديقة حتى ركض مبتعداً عني...

"تاي!! ... لما نزلت يجب عليك الراحة"
اردفت بها مالكة قلبي السابقة نعم السابقة فلم أعد أكن لها أي شعور ..
"سيدي فوق كل شيئ" شعرت بأبتسامة كوك المنتصرة أنا وكم أنا أكرهها .....

رغم أنني لا أكرهه ..

تنهيدة كل ما خرجت من فاهي وأنا أرى روزا تبتسم وتضحك وكأنني لا شيئ لها ، وحقاً أنا كذلك أنا لا شيئ لها ...

لا تشعر نعم لا تشعر بقلبي الذي قد تففت بالفعل وكأنه بسكويت هش.

end tae pov.

"واللعنة كيم تايهونغ... أتتجاهلني" صرخ كوك ليجفل تاي بفزع ليبدأ تنفس تاي بالاسراع وقدميه بالارتجاف ودموعه بالهطول ....

بكاء تاي كل ما يسمع وكوك يحاول تهدأته لكن لا فائدة فالأخر خائف من أن يرمى بكابوسه من جديد وكل هذا تحت أنظار السيدة جيون التي أحست الألم عند رؤيتها لتاي ، أتجهت السيدة جيون أو جيون ألينا نحو تاي المتربع بحضن كوك الذي يحاول تهدأته لتمسح على رأس تاي بلطف وحنان ممتداً الى منتصف ظهره لتعود من الأسفل للأعلى ...

هدأ تاي بالفعل من ملامسات والدة كوك له ليخرج وجهه الأحمر وهو يضع يده عليه مخفياً أحمراره الشديد ، أبتسم كوك على فعلة أميرنا الاشقر ليبعد يداي تاي الصغيرة بالنسبة ليداه ليرى وجهه الأحمر وأذنيه ...

بدون وعي من كوك بدأ يلاعب تاي بأصابعه خلف أذنه تارة وعند ذقنه تارة أخرى ولم تكن السيدة جيون بأقل من كوك فهي كانت تمسد شعر الاخر شاعرة بكونها أماً فروزا وكوك كانا مستقلين لا يحبان  المداعبة وما شابه ...

"كوك عزيزي أذهب لتستحم وغير ملابسك أريد العذاب الى السوق التحاري من أجل التسوق قليلاً .....وانا سأساعد تاي أن كنت اسمح بذهابه معنا" قالت بترجي ليومئ لها كوك هو فقط لا يستطيع معارضة والدته ...

الهدوء كان هذا ما يحيط بأجواء السيارة فكان كوك يقود و والدته بالخلف بينما تاي بالأمام ينظر من زجاج السيارة الى المناظر المدينة ...

tae pov:

أنظر لتلك المناظر التي أشتقت لها بشدة فأنا لم أخرج من القصر منذ سنة تقريباً.....

"سيدي أوقف السيارة!!" قلتها مستعجلاً وأنا أعلم أنعما مستغربان لأنزل من السيارة مسرعاً نحو ذاك الحضن الذي اشتقت له كاللعنة ...

"جيييينننن هيووونننغغغ"
.
.
.
.
To be continued
____________________________________

بنزل واحد تاني لا تخافو 🌈🐸

THE NIGHTMARE ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن