ﺍﺳﻤﻬﺎﻥ ﺍﻣﻬﺎ ﻧﺎﻳﻤﺔ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻟﻠﺼﺒﺎﺡ ﻭﻛﻠﻮ ﺷﻮﻭﻭﻳﺔ ﺗﻘﻮﻡ ﺗﺘﺨﻠﻊ ﻭﺗﻜﻮﻭﻭﺭﻙ ... ﺻﺤﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﺍﻣﻬﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻧﻮﺩﻳﻚ ﻟﻲ ﺷﻴﺦ ﻳﻘﺮﺍ ﻟﻴﻚ ﻳﺸﻮﻓﻚ ﻣﺎﻟﻚ ... ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺘﻤﺘﻢ ﻫﻨﺎ .. ﺷﻨﻮﻭﻭ .. ﺵ ﺵ ﺷﻴﺦ ﺷﻨﻮ .. ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺣﺎﺟﺔ . ﻳﺎﺑﺘﻲ ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻛﻼﻣﻲ ﺍﻣﻲ ﻗﻮﻟﺘﺎ ﻟﻴﻚ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺷﻲ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺗﺴﺘﺤﻤﻰ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻤﺎﺳﻮﺭﺓ ﻧﺰﻝ ﻟﻴﻬﻞ ﺑﺪﻝ ﺍﻟﻤﻮﻳﺔ ﺩﻡ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻜﻮﻭﻭﻭﺭﻙ ﻟﺤﺪﻱ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺟﻮﻭﻭ ﻭﻛﺴﺮﻭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻫﺴﺘﻴﺮﻳﺔ ﻫﻲ ﺷﺎﻳﻔﺎ ﺍﻟﻤﻮﻳﺔ ﺩﻡ ﺑﺲ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﺎﻳﻔﻨﻬﺎ ﻣﻮﻭﻭﻭﻭﻳﺔ ﻋﺪﻳﻞ ...
ﻳﺠﻴﻬﺎ ﺧﻄﻴﺒﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻣﻌﺎﻭ ﻛﻮﻭﻭﻳﺲ ﻓﺠﺎﺓ ﺗﻈﻬﺮ ﺍﻟﻜﺪﻳﺴﺔ ﻭﺗﻘﻌﺪ ﺗﻜﻮﺭﻙ ... ﻭﺍﺗﻜﺮﺭﺕ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮ ﻭﺧﻄﻴﺒﺎ ﺧﻼﻫﺎ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺎﺑﺮﺗﺒﻂ ﺑﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﺠﻨﻮﻧﺔ ... ﻓﺴﺦ ﺍﻟﺨﻄﻮﺑﺔ ﻣﺎﺍﺛﺮ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﺍﺻﻼ ﻟﻤﻦ ﻭﺍﻓﻘﺖ ﻟﻠﻌﺮﺱ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻜﺴﺮ ﻗﻠﺐ ﻣﻬﻨﺪ ﺑﺲ ﻻﻧﻮ ﻓﻲ ﺍﻋﺘﻘﺎﺩﺍ ﺍﻧﻮ ﻛﺪﻩ ﺑﺘﻐﻴﻈﻮ ﻭﺑﺘﻌﻤﻞ ﻟﻴﻮ ﺍﻟﻜﻴﻴﻴﻴﻴﻪ ...
ﺑﻲ ﻫﻨﺎﻙ ﻧﻌﻤﺎﺕ ﺍﻡ ﻣﻬﻨﺪ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻮ ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ ﻧﺠﻴﺐ ﺷﻴﺦ ﻳﻘﺮﻯ ﻟﻲ ﻧﻌﻤﺎﺕ ﻻﻧﻮ ﺍﻟﺒﺖ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺎﺷﺎﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺳﺤﺮﻭﻫﺎ ﻭﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻜﺸﺤﺔ ﺩﻱ ﺯﺍﺗﺎ ﺷﻨﻮ .. ﻣﻬﻨﺪ ﺭﻓﺾ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﺷﻴﻮﺥ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻣﺆﻣﻨﺔ ﺑﻲ ﻗﻀﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻗﺪﺭﻭ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻗﺎﻝ ﻣﺴﺌﻠﺔ ﻭﻭﻭﻗﺖ ﺑﺴﺴﺲ ....
ﻋﺪﺕ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﺍﺳﻤﻬﺎﻥ ﻣﺎﺷﺔ ﻟﻼﺳﻮﺀ ﻭﺑﻘﺖ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﺑﺮﺍﻫﺎﺍﺍﺍ ﻭﻛﺪﻳﺴﺔ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍ ﺑﻘﺖ ﻓﻲ ﺍﻱ ﻣﺤﻞ ﺑﺘﺸﻮﻓﺎ .. ﻟﺤﺪﻱ ﻳﻮﻡ ﺍﺳﻤﻬﺎﻥ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﻏﺮﻓﺘﺎ ... ﺍﻟﻜﺪﻳﺴﺔ ﻓﺠﺎﺓ ﻇﻬﺮﺕ ﻗﺪﺍﻣﺎ ﺑﺲ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﺳﻤﻬﺎﻥ ﺍﺗﺨﻠﻌﺖ ﻭﻗﻌﺖ ﻭﺻﺪﻣﺖ ﻭﺍﻏﻤﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺟﺮﻭ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺩﺭﺑﺎﺕ ﻭﺣﻘﻦ ﺣﺘﻰ ﻓﺎﻗﺖ ... ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺰﻭﻟﺔ ﺩﻱ ﺍﺗﻌﺮﺿﺖ ﻟﻲ ﺻﺪﻣﺔ .. ﺳﺎﺋﻠﻮﻫﺎ ﻣﺎﻟﻚ ﻗﺎﻟﺖ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﺧﺎﻓﺖ ﻭﺳﻜﺘﺖ ﻻﻧﻮ ﻧﺎﺱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻃﻠﻌﻮﻫﺎ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺠﻨﻮﻧﺔ .... ﻭﺧﺎﻳﻔﺔ ﺗﻤﺸﻲ ﻟﻲ ﺷﻴﺦ ﻭﺗﻨﻜﺸﻒ ...
ﺑﻲ ﺟﺎﻱ ﻧﻌﻤﺎﺕ ﻧﺎﺩﺕ ﺍﺧﺖ ﻣﻬﻨﺪ ﺭﻫﻒ .. ﻭﺭﻫﻒ ﻃﺒﻌﺎ ﻃﺎﻟﺒﺔ ﻃﺐ ﻓﻲ ﺳﻨﺔ ﺗﺎﻟﺘﺔ .. ﻳﺎﺭﻫﻒ ﺍﻧﺎ ﻣﻔﺘﺮﺽ ﺩﻭﺭﺗﻲ ﺗﺠﻲ ﻭﻏﺎﻳﺒﺔ ﻟﻴﻬﺎ ﺳﺘﺔ ﻳﻮﻡ ﻛﺪﻱ ﺟﻴﺒﻲ ﻟﻲ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ .. ﺭﻫﻒ ﻓﺮﺣﺖ
ﻳﺎﺳﻼﻡ ﻳﺎﺭﺏ ﺗﻜﻮﻭﻭﻭﻧﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻳﺎﺍﺍﺍﺭﺏ ... ﻧﻌﻤﺎﺕ ﺧﺠﻠﺖ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺎﺭﺏ ﻭﺍﻗﺪﺭ ﺍﻓﺮﺡ ﻣﻬﻨﺪ ... ﺟﺎﺑﻮ ﻭﻋﻤﻠﺘﻮ ﻭﺍﺩﺗﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺷﺎﻓﺘﻮ ﺭﻫﻒ ﻭﻟﻘﺘﺎ ﺣﺎﻣﻞ ﺭﻫﻒ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻜﻮﺭﻙ ﻭﺗﻨﻄﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ ... ﺳﻜﺘﺘﺎ ﻧﻌﻤﺎﺕ ﻫﻮﻭﻭﺱ
ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻋﻤﻼ ﻣﻔﺎﺟﺎﺓ ﻟﻲ ﻣﻬﻨﺪ
ﻓﻜﺮﻱ ﻣﻌﺎﻱ ﻓﻲ ﻓﻜﺮﺭﺭﺭﺓ ... ﻭﻓﻜﺮﻭ ﻭﻓﻜﺮﻭﻭﻭ ... ﺭﻫﻒ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻧﻐﻠﻒ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺯﻱ ﺍﻟﻬﺪﻳﺔ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻔﺎﺟﺎﺓ ... ﻧﻌﻤﺎﺕ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ ﻋﺠﺒﺘﺎ ﺷﺪﻳﺪ ﻏﻠﻔﻮﻭﻭﻫﺎ ... ﻭﺑﻌﺪ ﺍﺗﻐﺪﻭﻭﻭ ﻭﻗﺒﻞ ﻳﻘﻮﻣﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻔﺮﺓ ﻧﻌﻤﺎﺕ ﺭﺳﻠﺖ ﺭﻫﻒ ﺟﺎﺑﺖ ﺍﻟﻬﺪﻳﺔ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﻬﻨﺪ ﺍﻓﺘﺤﺎ ﻫﻨﺎ .... ﻣﻬﻨﺪ ﻓﺘﺤﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺎﺓ
.. ﻧﻌﻤﺎﺍﺍﺍﺕ ﻧﻌﻤﺎﺍﺍﺍﺕ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ... ﺑﻘﺖ ﺗﻬﺰ ﺑﻲ ﺭﺍﺳﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻳﻮﻭﻭﺓ ... ﻧﻌﻤﺎﺕ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻣﺼﺪﻕ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺢ ... ﺍﻣﻮ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻮ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﻓﺮﺣﻮﻧﺎ ﻣﻌﺎﻛﻢ ... ﻧﻌﻤﺎﺕ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﻧﻌﻤﺎﺕ ﻳﺎﺍﺑﻮﻱ ﺣﺎﻣﻞ ...😍😍😍😍😍😍 ﺍﻣﻮ ﺯﻏﺮﺩﺕ ﻭﻗﺎﻣﺖ ﺑﺎﺳﺘﺎ ﻭﺑﻜﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻭﺍﺑﻮﻩ ﻓﺮﺡ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻭﻭﻭﻭﻝ ﺣﻔﻴﻴﻴﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﺧﻴﺮﺍﺍﺍﺍ ﺣﺎﺑﻘﻰ ﺟﺪ .. ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺤﻀﺮﻧﻲ ﺍﻭﻻﺩﻙ ﻳﺎﺭﺏ ﻭﻋﻤﺖ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻛﺎﻧﻮ ﻃﺎﻳﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ ..😍😍😍😍😍 ﻣﻬﻨﺪ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﺧﻼﺹ ﺍﻟﺒﺴﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﻧﻤﺸﻲ ﻫﺴﺴﺴﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻧﺎﻛﺪﻭ ﺑﻲ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﺪﻡ ﻭﻧﺨﺶ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﺪﻳﻚ ﺍﻟﻌﻼﺟﺎﺕ ... ﺣﺎﺿﺮ ﻫﺴﻲ ﺣﺎﻟﺒﺲ...😍😍😍😍😍😍😍😍
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﺸﻮ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﺼﺪﻓﺔ ﻭﺍﻟﺼﺪﻣﺔ ﺍﻧﻮ ﺍﻟﺸﻐﺎﻟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺨﺘﺒﺮ ﺻﺤﺒﺔ ﺍﺳﻤﻬﺎﻥ 😥😥😥 ﻭﺑﺘﻌﺮﻑ ﻣﻬﻨﺪ ﺣﻖ ﺍﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻮ ﻭﻋﻤﻠﻮﺍ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﻭﺑﺎﺭﻛﺖ ﻟﻴﻮﻭﻭﻭ ... ﻃﻠﻊ ﺑﻲ ﺟﺎﻱ ..
ﻃﻮﺍﻟﻲ ﺭﻓﻌﺖ ﺗﻠﻔﻮﻥ ﻟﻲ ﺍﺳﻤﻬﺎﻥ ﺑﻲ ﺟﺎﻱ ... ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ ﺍﺳﻤﻬﺎﻥ ﻛﻴﻴﻴﻔﻚ ﻳﺎﻣﺰﺓ ﺍﺧﺒﺎﺭﻙ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻛﻴﻔﻚ ﺍﻧﺘﻲ ... ﺍﻧﺎ ﻛﻮﻭﻭﻳﺴﺔ ﺿﺮﺑﺘﺎ ﺍﻭﺭﻳﻚ ﺍﻟﺸﻤﺎﺭ ... ﺷﻤﺎﺭ ﺷﻨﻮ ﺍﺟﺪﻋﻲ 😍..😍😍😍😍😍😍 ﻱﺧﺘﻴﻴﻴﻲ ﺯﻭﻭﻭﻭﻭﻟﻚ ﺟﺎﻧﻲ ﻣﺮﺗﻮﻭﻭ ﺣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻣﻞ ... ﺯﻭﻟﻲ ﻣﻨﻮ 😲😲😲😲😲 ... ﻣﻬﻨﺪ ﺩﺍﺍﺍﻙ ...😍😍😍😍😍 ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ... ﻣﺮﺗﻮ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﻟﻘﺎﻝ ﻟﻴﻚ ﻣﻨﻮﻭﻭ 👹👹👹👹 ﻭﺑﺪﺕ ﺗﻌﻠﻲ ﻓﻲ ﺻﻮﺗﺎ .. ﺻﺤﺒﺘﺎ ﺍﺗﺨﻠﻌﺖ ... ﻣﺎﻟﻚ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻟﻚ ﻫﺠﺘﻲ ﻛﺪﻩ .. ﺟﻮﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺨﺘﺒﺮ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻟﻌﻤﻠﺘﺎ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ .... ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺘﻴﺤﺔ ... ﻳﺎﺑﺖ ﺍﻱ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻣﺎﻟﻚ .... ﻋﺎﻳﻨﻲ ﻛﺪﻱ ﺑﺮﺟﻊ ﻟﻴﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ .. ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ ..
ﺍﺳﻤﻬﺎﻥ ﻗﻐﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺍﻟﻌﻔﺎﺭﻳﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﻨﻄﻂ ﺟﻮﺍﺍﺍﺍﻫﺎﺍﺍ
ﺍﺣﻴﻴﻴﻴﻲ ﻛﻤﺎﻥ ﺣﺎﻣﻞ 👹👹👹 ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻣﻬﻨﺪ ﻣﺎﺗﺘﻬﻨﻰ ﺣﻘﻲ ﺍﻟﻌﻤﻠﺘﻮ ﻓﻴﻨﻲ ﻭﻗﻠﺒﻲ ﺍﻟﻜﺴﺮﺗﻮﻭﻭﻭ ﺣﺎﻛﺴﺮ ﻗﻠﺒﻚ ... ﻋﺎﻣﻞ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﻣﻮﻭﻭﻭﺵ ﺍﻧﺘﺎ ﻭﻧﻌﻤﺎﺕ ﺣﻘﺘﻚ ﺩﻱ 👹👹👹👹 ﺻﺒﺮﻙ ﻋﻠﻲ ﻳﺎ ﻳﺎ ﺩﻛﺘﻮﻭﻭﻭﻭﺭ ....
ﻳﺘﺒﻊ.....