* 35 *

923 14 1
                                    

في المستشفى.......
اسامة كان قاعد تحت وهو ببكي وسامر واقف ودموعو نازلة م عارف يعمل شنو وبتذكر في لحظاتو مع اختو وبتو.....
فوووق في غرفة ياسمين....
سام دخل وهو م شايف حاجة من الدموووع.....
ياسمين اتصدمت م اتوقعتو جا....
سام ودموعو نازلة:دي أسيل التعبانة شوية مش....ياسمين انا سام من متين بنخبي من بعض....انتي اصلا كيف خطر على بالك انك تدسي مني مرض زي دا...م فكرتي فينا...م فكرتي فيني انا..انا كيف ح اعيش بعدك وريني كيف...فهميني ياخ... حرام عليك والله حرام عليك...
ياسمين قامت على حيلها عايزة تجيهو بس راسها لف وكانت ح تقع لو م فهد ثبتها....
محمد:خليك مرزوعة في محلك...
سام جاها ومسكها حضنها شدييييييييييييد وهي زاتها حضنتو وهي بتبكي بصوت شوية عالي.....
بعد مسافة زحت من سام واسيل جاتها ومسحت مكان الكف الادتو لياسمين وقالت:ح تعملي العملية....
فهد رجع مسك يدها تاني...اصلا هو فكاها لمن حضنت سام بس.....
محمد:يا زفتة كان م عشانك عشانا نحنا
رزان: عليك الله يا ياسمين بلييز اعمليها
ياسمين عاينت لاياد وهو قال ليها:ح تعمليها ولا بفلقك بالطوبة
سام:عشاني وعشان ماما وبابا وعشان سامر واسيل ورزان ومحمد وفهد واياد و...سكت مسافة وقال....عشان اسامة..❤️
ياسمين:طيب
اسامة جا داخل وقال:كويس انك اقتنعتي..
سام اشر ليهم عشان يطلعوا...واسيل ورزان باسوها في خدودها وفهد بدون خجل باسها في راسها....
محمد عاين لاسامة وقال:ممكن
اسامة:شنو هو
محمد:ممكن ابوس ياسمين
اسامة نطط عيونو وقال:شنوووووووو
محمد بسرعة:في راسها م تفهمني غلط
ياسمين ضحكت وقالت:تعال اصلا انا مهمة
محمد باسها في راسها واياد جاها وقال:م داير ابوسك انا داير افلقك بالطوبة..
اسامة:يا شيخ بوسة راس تمام لكن بقى فيها فليق اتقي الله
اياد باسها في راسها وقال:ابقي مرة غيري رايك في العملية...
سام اتقدم وحضنها وباسها في راسها وقال:حياتي ديري بالك على نفسك
ياسمين:حاضر...
بعداك كلهم طلعوا وقفلوا الباب وراهم...اسامة عاين ليها وقال:ليه كدة؟
ياسمين نزلت راسها....اسامة جا رفع ليها راسها وحضنها وهو ببكي وبقول:انا اعمل شنو اذا حصلت ليك حاجة...اعيش كيف..انا يا دوب حياتي بدت امبارح لمن انتي سامحتيني....وعايزة تمشي منها طوالي كدة...
ياسمين حضنتو وقالت:انا بحبك يا اسامة...والله بحبك انا م عارفة كنت عايشة كيف قبل م اعرفك طول السنين دي وانت قدامي بس م حبيتك الا متأخر سامحني يا حبيبي
اسامة خاف عليها وزح منها وقال:ياسمين ليه عايزة تعملي شنو انتي ها وريني عايزة تعملي شنو...
ياسمين:ولاشي بس الله اعلم اذا ح اطلع من العملية حيـ.....
اسامة قاطعها:لا ح تطلعي كويسة أن شاء الله ح تطلعي وح تدخلي الجامعة وح نجيب اولاد وبنات ح تبقي ام وح ابقى ابو....
ياسمين:م معروف...بليز يا اسامة انا كان مت اتزوج وعيش حياتك عادي طيب وكان جبت بت سميها ياسمين
اسامة: ياسمين انتي بتقولي في شنو.....
قاطعهم الدكتور وهو بقول ليها تتجهز عشان العملية....
ياسمين باست اسامة وقالت:استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه.....
جو الممرضات عشان يجهزوها وبعداك ساقوها لغرفة العمليات....
ياسمين رقدت في السرير وسمت بالله واتشهدت....
ديك كلهم كانوا قاعدين برا على اعصابهم...

عشقي الازلي 2❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن