‏The killer Kim Taehyung FF 21+ رواية كيم تايهيونغ القاتلة ٢١+

3.5K 92 71
                                    












*الحلقة الثالثة*







[WARNING]

{"Sexual Content Strong Language Adult Content Violence. Profanity Adult Content Graphic Images Violence Not Suitable For Children"}

[تحذير]

{"يحتوى جنسي، كلامات سيئه، يحتوى عنف. الألفاظ النابية يحتوى الصور الرسومية عنف غير مناسب للأطفال"}

















مر أسبوع على زواج إنجونغ على تاكو شيراكامي. وهي تعيش الآن مع زوجها في طوكيو، اليابان. لم تحدث إنجونغ إلى تايهيونغ منذ زفافها. ليس لديها رغبه في التواصل مع أخيها. في عقلها، هو ميت لها. ميونغسو هو الشخص الوحيد الذي تتحدث إليه. كما هو متفق عليه، نعم لا يتحدثون عن تايهيونغ أو ما يحدث مع الشركة العائلية. بالنسبة لها ، فهي مضطرة بالفعل لتصفح هـذهـ القصة الخيالية الملتوية عن الزواج، لم يكن لديها مكان في دماغها لفك رموز أخيها. لذا، هي و ميونغسو فقط عن أشياء عشوائية مثل الموسيقى، أحدث الأفلام التي شاهدها كل منهما الآخر، دورة أندورا، التي يرجع تاريخها. إنجونغ كانت دائماً منزعجاً ميونغسو من خلال استجوابة عن حياته العاطفية. ميونغسو رجل جيد المظهر، ما هي المرآة التي لا تريد أن تكون معه، صحيح؟ حتى لو شعر ميونغسو بهذهـ الطريقة عن نفسه، في قلبه لم يستطع أن يضع المرآة التي كان يحبها في خطر. عائلته شديدة الخطورة، لم يغفر ميونغسو نفسه أبداً إذا أصبح شخص ما يحبه أو يهتم به ضرراً إضافياً بسبب عائلته. على الرغم من محاولات شقيقته العديدة لإقناعه، إلا أن ميونغسو يرفض بشدة هذا الموعده. على الاقل ليس أن تايهيونغ لا يزال يرآس العائلة.









دعا تايهيونغ إلى لقاء مع كبار جنرالاته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.











دعا تايهيونغ إلى لقاء مع كبار جنرالاته. و واصل تايهيونغ تمسكه بنهاية الصفقة التي توسط فيها ميونغسو معه، بأنه نطاق وظيفته يمتد فقط إلى غسل الأموال ولا شيء غير ذلك.







نامجون: هل الجميع هنا؟ *يسال* لن يكون هذا اجتماعاً قصيراً. *أكد للأخرين*
شوقا: من هو اللعين المفقودين؟ *يسأل*






رواية كيم تايهيونغ -القاتلة 21+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن