آسيا
البارت الثالثعادت أنهار لمنزلها و هى غاضبه تريد أن تحرق الاخضر و اليابس من أجل أن تحصل على الثروه وحدها بعد أن فشلت فى جعل رفعت لها لانه كان يحب أخرى لتعود بالذاكره للخلف جلست فى غرفتها للتذكر ..........
* فلاش باك
كانت فى العام الثالث و كانت صديقه ل أمينه و رفعت أحبته أن تصبح زوجته لكى تحصل على الثروه وحدها جنت كثيرا بعد أن علمت بخطوبتهم البسيطه ليزيد حقدها و كرهها ل أمينه لتلجأ للسحر لكى تفرقهم و بعد فشلها اتجهت لوالده لتوهمه بحبها لها لينجح سحرها هذه المره فى البدايه كانت تضايق أمينه كثيرا ليطلب رفعت من والده أن ينتقلوا للعيش وحدهم و رغم اعتراض الأب الا انه وافق فى النهايه و بعد إنتقالهم بفترة و علمها أنه كتب كل أملاكه باسم ابنه أوهمته أنها حامل منه ليتراجع عن وصيته لحين ولادتها فى هذه الفتره كانت أمينه حامل فى طفلها الأول أيضا لتقرر إزاحتها من طريقها قامت بدعوتهم على العشاء لتضع دواء لإجهاضها ليحدث مخططها و فرحت كثيرا و بدأت بالذهاب إليها لمواستها كما تدعى ولكن ذهابها كان للتقرب من رفعت و بعد أن تأكدت أنها تحبه قررت الانتقام منه بخطه زكيه يجلس فى منزله لتطلبه على الهاتف و تخبره أن والده مريض ليذهب مسرعا ولا يعلم أنها تريد الانتقام منه فى هذا اليوم قامت بإعطاء أجازة للخدم لكى لا يشهد أحد بالحقيقه ارتدت فستان أحمر قصير و جلست لتجده أمامها يلهث بشده بسبب قلقه و خوفه على والده صعد لغرفة النوم و هذه غلطته الكبيرة لتصعد خلفه حينما وجد الغرفه فارغه ليجدها تقف خلفه لينظر بدهشه اقتربت منه ....
رفعت بغضب : ابعدى فين بابا اتكلمى ......
أنهار : فى الشركه ممكن تهدى علشان نتكلم ليه مش شايف حبى لك أمينه مختلفه عنى فى أيه خلينا نهرب من هنا ........
رفعت : أنتى أكيد مش طبيعية أنتى متجوزه أبويا و بعدين أنا بحب مراتى وبحذرك لو مبعدتيش هتندمى .......
ليغادر و يتركها ثائره لتبدأ بالقاء كل شئ أمامها و تصرخ بقوه و قطعت ثيابها ليصعد زوجها و ينصدم حين يراها هكذا ليضمها إليه و ظل معها إلى أن هدات و نامت ظل يفكر ما سبب ثورتها تلك قرر انتظارها حين تستيقظ و يعلم ما حدث .. أما رفعت ذهب ل رجب وقص عليه ما حدث لكى يجدوا حل لكى يتمكنوا من إظهار حقيقتها له و قرر الذهاب لوالده .. استيقظت أنهار لتجده يجلس جوارها فبدأت تتظاهر بالبكاء و أخبرته أن إبنه من فعل هذا بها و قال لها أن تهرب معه لكنها رفضت و ادعت عليه بالباطل .. وصل رفعت و رجب ليهبط إليهم و يضرب رفعت على وجهه و طرده من منزله و العائله و طرده بزوجته فى الشارع و أمر الجميع أن لا يعطوه عمل إذا طلب منهم .. اضطر للعمل كسائق قطار لكى يستطيع الصرف على زوجته .. لتفيق على صوت ابنتها الين ..
الين : بتفكرى فى أيه بنادى عليكى من فتره .........
أنهار : هاه معاكى فى أيه !!
الين : مازن متجاهلنى مش عارفه اعمل ايه ........
أنهار : متقلقيش مازن هيتجوزك مهما كان التمن روحى بكره المستشفى له و بلغيه إننا حجزنا القاعه و الخطوبه بعد يومين .......
الين بصراخ : بجد يعنى وافق أخيرا .....
لتقف و تنظر فى الخارج : اه وافق قولتلك أمك مش هتسمح لأى شخص يجرحك يلا قومى نامى. ........
✍️ آسيا ' بقلم زهرة الجورى ✍️
عند آسيا ظلت ليلتها مستيقظه تفكر فيما حدث لا تعلم ما الصواب و ما الخطأ تائهه فى الصباح هبطت لأسفل و أخبره رجب أنها ستذهب لعملها .. لم يجد حل سوى الموافقه لكى لا تشعر أنها محتجزه أو سجينه و ذهبت فى سياره خصصها لها .. عند مازن وصل المستشفى و بدأ يمر و يفحص الحالات ليجدها تدخل نظر لها بغضب و اتجه إليها طلب منها الذهاب لمكتبه نظرت لها ليصرخ عليها وسط تعجب الجميع غادرت مسرعه .......
مازن : ممكن أفهم سبب وجودك هنا أيه .......
آسيا : أعتقد إنى ممرضه و اتعينت هنا محتاجه للشغل لأسباب كتير أنا مش هقبل أكون عبء على أى حد اسمعنى أنا للوقتى لسه مصدومه من اللى سمعته عن والدى و جدى مش عاوزه أى شئ غير إن أختى تعيش فى هدوء أنا و هى مبقاش لينا غير بعض لو رافض هشوف فى مستشفى تانية .......
مازن : أنتى هتكونى مراتى و مش هقبل إنك تشتغلى هنا أو أى مكان تانى ......
آسيا : أنا مش موافقه أنت مش مجبر تتجوزنى أنت دكتور كبير و غنى لكن أنا ممرضه يعنى فرق كبير ......
مازن : بس دى وصية جدك يعنى مجبره توافقى و كمان طلب عمى إننا نتجوز ....
قبل أن تجيب آسيا دخلت الين سعيدة لتقبل مازن فى وجهه أمام آسيا التى شاهدت بذهول ما يحدث أمامها لما يصر أن يتزوجها إن كان معجب بأخرى .....
هتفت الين بسعاده : أنا حجزت القاعه علشان الخطوبه بعد يومين ممكن تفضى نفسك علشان نختار الفستان و البدله ....
مازن : نعم ممكن أعرف أفهم أيه الجنان ده قولتلك من زمان إنك اختى لكن أنهار هانم مش عاوزه تتقبل الحقيقة " نظر ل آسيا " أعرفك آسيا خطيبتى هنتجوز بعد أسبوع بعد اذنك عندنا شغل .......
أخذ يد آسيا و ترك المشفى بأكملها اتجه للنيل و هبط من السيارة بينما آسيا فى السيارة تجلس و تفكر فيما حدث ليعود إليها و يعودوا للمنزل لتطلب من رجب أن تجلس هى و هنا فى ملحق الفيلا لكى يكونوا على راحتهم أكثر و قص على والده ما حدث ليعلم أن أنهار لن تصمت على حق إبنتها صعد لغرفته لينام و قرر الذهاب لها فى الصباح لينهى هذه المهزله .......
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
علمت أنهار ما حدث و غضبت كثيرا و وعدتها أن مازن لن يكون لغيرها و انتظرت إلى أن غادرت لتتجه للخارج لمقابلة عشيقها السرى و والد الين الحقيقي فى شقتهم السريه لتقص عليه ما حدث .....
شريف السيوفى : امممم يعنى ظهر منافس ل الين خلاص متقلقيش خلال يومين هتكون ماتت المهم قررتى أيه فى الشركه مع معويه " و بتحذير " لو عرف بعلاقتنا هتكون النهايه فهمتى أنا مضطر أمشى هشوفك بكره ........
أما فى مكان أخر أب يحتفل بنجاح ابنته و قام بدعوة رجب و مازن لهذا الحفل ليبتسم بعد رؤيتها أمامه .......
مازن : أهلا وسهلا بقى لينا واسطه فى الداخليه نطمن بقى ......
@ : هههههه خاف على نفسك مختفى ليه الفترة دى وفين عمار. ........
مازن : عمار سافر يا حياة .......يتبع
#آسيا
بقلم زهرة الجورى