FanWar-7-

10.3K 726 918
                                    

Vote&Comment 💛

-

'طُووط طُوووط'

زَمْجرَ جُونغكوك عَلى صوتِ المُنبه المُزْعِج مُعلِنًا بِذلك بِدايةَ يُومٍ جَديد.

نَظر إِلى السّاعةِ وكَانت تُشير إِلى ٨:٠٢ صَباحًا..

"لَم أَنم جَيدًا الّليلة المَاضية، بالْطبع بسببِ مُشاهدة مَقاطع لليُونمِين لِوقتٍ مُتأَخر مِن الّليل" صَاح جونغكوك.

لَكنّ سُرعان مَا تَغيرت مَلامحهُ لِأُخرى مُبتسِمة "مَن يَهْتم! كُله لأَجل اليُونمِين، يُونمِين الحُب، يُونمِين الحَياة!"

بِكسلٍ نَهضَ من عَلى سَريرهِ وَأَخذَ يَترنحُ إِلى الحَمامِ بصُعوبةٍ.

بَعدَ ارْتِداءهِ لِملابِسه، نَزَل من السّلالمْ وأَخذ تُفاحةً مِن المطبخِ، وَقتها كَان هَامًا بالْخُروجِ..
حتى صَدعَ صَوتَ أُمهِ "جُونغكوك! تَناولْ إِفْطاركَ جَيدًا!"

"لَا وَقت لَديّ، وَداعًا أمي!" قَالها مَعَ أخذه لحَقيبتهِ وخَرج مِنَ المنزلِ.

"آهه، هذا الطِفل!"

-♡-

'في الْمَدرسة'

جُونغكوك كَان يمْشي في الرِّواق صَانِعًا طَريقَه إِلى الصِّف.
هُو كَان يَبْحثُ عَن شَخصٍ مُعينٍ..

هُو لَا يَمتلك العَديد مِن الأَصْدقاء فِي الحَقيقَة، لَكنهُ يَمتَلكْ أَفضلْ صَديقة عَلى الإِطْلاق، اسْمُها 'سُويون'.

هُوَ لا يَستَطيع الإِنْتظار للتَحدُث مَعها عَن مومِنت يُونمِين الجَديد، تِلكَ العَلامَات!،
حسنًا، اثْنينهم يُشخصون مومِنتات اليُونمِين.

هُو كَان غَارِقًا فْي أفْكَارهِ حتَى اصْطدمَ بشيءٍ مَا، أو بالأَحْرى بِشخصٍ مَا.

رَفعَ رَأسهُ حَتى يَرى بِمنْ اصْطَدم مَعه، تَوَسعتْ عَيْناهْ عِندَما رآه.

إِنّهُ هُوَ، كِيم تَايهُونغ..
الشَّخص الّذي طَالمَا أُعْجِبَ بِهِ،

عَيناهُ الّلامِعَتان تَنْظُرُ إِليهِ بِصَدمةٍ، جَعّدَ حَاجِباهْ، شَفتاهُ الْوَرْدِيَتانِ مَعَ شَعْره المُبَعْثرِ الّلطيفِ، كُل شيءٍ بِه كَان خَاطِفًا للأَنْفاسِ، كَان مِثاليٍّا جِدًا.
إِلّا شيئًا وَاحدًا ..

إِنّهُ جِيهُوب شِيبر..

لِهذا جُونغكوك يُحاولُ نِسيانَ أَول شَخْصٍ أُعْجَبَ بِهِ.

FanWar | ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن