FanWar-22-

7.6K 584 343
                                    

Vote&Comment💛.

-

إِنّهَا الظّهِيرة، السّماءُ كَانتْ رمَاديةً مَعَ بَعضُ المِزْن الطّافِي فِي السّماء، كَانتْ كالّوحةِ المَصبوغَةِ بِظِلالِ الأَلْوانِ..
النّاس يَمشُون فِي الشّوارعِ المُزْدّحمةِ،

تَنَهدّ جُونغكُوك بارْتياحٍ بَعدَ انْتِهائِه مِن وَضْعِ آخِر صنْدوقٍ فِي مَكانهِ الصّحيحِ، هو سَقَط عَلى الأَرضِ بَعدَ انْتهاءه مِن الَعمل المُرْهِق، هُو كَان يُخزِن الأَشياء وهُو فَقَط إِنْتَهى مِن العَمل كْلّه.

أَغْلَقَ عَيناه قاصِدًا الإِرتياحَ قَليلًا، اهْتّز هَاتِفهُ مُعلِنًا وَصولَ رِسالةً جديدةً، فَتحَ قُفلَ هَاتِفهِ ووَجدَ أنّ الرسالةَ بُعِثَت مِن سُويون، ذاكرةً بِأنّها فِي الطّريقِ إلَيهِ.

لَقد سَاعدَته كَثيرًا اليَوم، رَجِعتْ لِمَنزِلها لِقضاءِ بعضِ الأَعْمال،

أرّدّ جُونغكُوك عَلى رِسالتِها بالْموافَقَةِ ثُمّ أقْفَلَ هاتِفه بِغيةَ الرّاحةِ قَبل مَجيئِها..


-♡-

وَقَفت جُونغكُوك مِن عَلى الكَنبةِ مُتجِهًا للبابِ مُلّبيًا صَوتَ الجّرَسِ، فَتَحَ البَاب ورَأى صديقَته المُفضلةِ عِند العَتَبة..
"هااي، هَل انْتَهيت مِن عَمَلكَ؟" قَالت سُويون وَهي تَدخُل إِلى المَنزل،

"نَعم فَعلْتُها، والّلعنة كَانَ مُتْعِبًا" قالَها وهُو يغْلِق الباب.

"لقد سَاعَدُتكَ، غَبي"

"لَكِن أنتِ ذَهبتِ بَعدَها وَتَبقى عَليّ فِعل جَميع الأَعْمال لِوحْدي" مَدّ شَفتاهُ عَلامةً عَلى اسْتِياءه،

"أَجَلْ أَجَلْ حسنًا، الآن سَنَذْهَب لِذلكَ المَقهى القَريبِ مِنْ هُنا، عَلى حِسابي" قَالت مَعَ ابْتِسامة.

"أَنا مُتْعبٌ عَلى كُلِ حال، لِنَذْهَب لِلْحصولِ عَلى بَعضِ القَهوةِ"

-♥︎-

جُونغكوك وسُويون دَخلا المَقهى والّذي كَان شِبه فَارغٍ لأَن الوَقتَ لا يَزَال ظُهرًا،

"سأَذْهَبِ لِطَلبِ القَهوةِ وأنتَ إذْهَب وَجِدْ لَنا مِكانًا للْجُلوسِ" سُويون قَالت لِلفتى الّذي بِجانِبها، الّذي هَزّ رأْسَهُ موافَقةً لَها.

جُونغكوك كان عَلى وَشَك الجُلوسِ عَلى المِقعد، إلّا أَنّه تَجمَد ما أَنْ رَأى شَخصٌ مَا..

FanWar | ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن