Vote&Comment💛.
-
كَانتْ 8:30 صَباحًا
الجَوّ صَباحًا كَان جَيدًا، لَيسَ حارًا جِيدًا أوْ بارِدًا، شَوارِع سِيوُل الْبارِدة مُزدَحمَةٌ بالنّاسِ الذّاهِبين لِوِجهاتِهم المُعتادَةِ.
تَنَهَدَ جُونغكُوك حَالَمَا دَخَل مَبنَى المَدرسةِ، هُوَ تَأخَر قّليلًا عَن المَدرَسةِ بِسبب BTS، نَعم، لَقد ظَلَّ يُشاهِد مَقاطِعًا لَهُم طَوالَ الّليلِ، مِن حُسنِ حظِهِ الحِصةُ لَم تَبدأ بَعدَ.
دَخلَ صَفِهِ الدِّراسي، الأسْتاذَة لَم تَكُن موجودةٌ بَعد، فَـكالعادةِ الصّفُ كَان مُمْتلِئًا، وفِي حَالةِ فَوضَى، مُعظَم الكَراسِي كَانتْ مُحتَلَة مِن قِبلهم، ضَيَّقَ عَيْنَه فِي مُحاوَلةٍ لِلِبَحثِ عَن مِقعدٍ شِاغر.
هُوَ وَجَد مِقعد خَالٍ وغَير مَأخُوذ، ولَقَد كَان بالْقُربِ مِن سَارِق قَلَبِهِ، عَدُوِّهِ، جَارِهِ، الأَوَل والوَحِيد كِيمْ تَايهِيونغْ.
تَايهِيونغْ وَضَعَ ابْتِسامةً شَيطانِيةً حَيِنَما عَلِمَ أنّ جُونغكُوك سَيَجلس يقِرْبِهِ، قَلّبَ جِونغكُوك عَيناهُ ثُم ابْتسّم ابتسامةً مزيّفةً قَبل جُلوسهِ عَلى الكُرسي.
أُسبُوع، لَقَدْ مَرّ أسبُوعٌ عَلى ادّعاءِ أنَهُما يتَواعَدانِ، لَمْ يَكُن الأَمرُ صَعبًا فِي الحَقيقَة، عَليهُما فَقَط التَمثِيل عِندما تَكون ايْرِين بِقُربهم، وايْرِين لا تُشاركهم الصّف الدّراسي ذَاتهُ، ولَكن كِليهما لا يَنكُرانِ أنّ تِلكَ المُلامَسات والتَفاعُل الّذي يَحدث بَينهما خِلال وُجود ايْرِين بِجانِبهِما لا تَفْشَل فِي رَفرَفَةِ قَلبيهِما، ولِأنَهما عَنيدَان، هُما مُسْتَمران بالتّمثيل إِنهُما ليْسَا وَاقِعانِ لِبَعضِهما، أبدًا.
جُونغكُوك كَان جَالسًا مَعَ كِتابهِ لَمّا تَايهِيونغْ قَال له مَعَ ابتسامةٍ تَعلو شَفَتيه..
"إِذذذذذذذذذًااااااااا.... أعْتَقد بِأنّكَ رَأيْتَ جَولةِ LY ولَحَظات الجِيهُوب، رَأيت مَدى سَعادتهِما مَعَ بعْضِهما صحيح؟"
التَفَت جُونغكوك نَحوه وقال
" أَجَلْ بالطّبع، جِيمين بَدا سَعيدًا مَعَ أَخاه هُوبي هِيونغْ"سَخَر تَايهِيونغْ على كَلامهِ وأَرْدفَ "هَل تَعتَقِد بأنّهُما أخَويْن حَقًا؟ ولَكن الطّريقةِ الّتي كَان هُوبي يَتلمس فيها جيمين تَقول عَكْس ذَلِكَ"
"إذًا لا يَجبُ عَلى يونقي أنّ يَشعر
بالغِيرةِ إذا كَان هُوَ وجِيمين أخوةٌ أيضًا"
أنت تقرأ
FanWar | ت،ك
Fanfiction' عندما تنشأ حربٌ بَين حِسابَين يُعدون من أَكبر حِسابات الشِيبر على الأنِستقرام! واحِد لليونمِين، والآخرْ للجِيهوب.. لكنْ أصحابُ الحسابَين "جُونغكوك" و"تايهِيونغ"، لا يعْلَمان إِنَّهُما وَاقعينَ لِبعضِهمَا! - أحْيانًا الحُروبْ، تَقصُ قِصَةَ حُب! ...