Vote&Comment💛.
-
"جُونغكوك، لِماذا أَنتَ واقفٌ أمامَ مَحل الحَيواناتِ الأليفةِ؟"
صَوتُ تَايهِيونغْ سُمعَ وهُما مُقابلانِ لِذلكَ المَحل."مَاذا تَفعل الناس عِند مَحلِ الحَيواناتِ
الأليفةِ تَاي؟ نحن هُنا لكي نَحصُل عَلى كَلبٍ لِي"
قَال جُونغكوك دون النّظر إِلى تَايهِيونغْ."مَاذا؟ لِماذا تُريد الحُصولَ على كَلبٍ؟"
"لَا أعلم .. مساءَ أمسٍ كُنت أشاهد فيديوهاتٍ للكِلاب، فَكّرت بأنّني أعيشُ لوحدي في شقّتي فلمَاذا لا أحصل عَلى واحد؟"
قَالهَا جُونغكوك َمع وجههٍ عابسٍ، أقسمَ تَايهِيونغْ بأنهُ أراد أن يقُبل كُلّ لعنةٍ بِهِ فِي هذه الّلحظةِ..
تَايهِيونغْ لا يُحبُ الكلاب كَثيرًا،
ولكن إِذا صَغيرهُ أرادَهُ فلا مُشكلةَ لديه.مَرّ تَايهِيونغْ وجُونغكوك بجانبِ أقفاصٍ توُضع الكلاب والقِططُ فيها،
جُونغكوك كَانَ يتحدثُ مَعَ صاحبِ المحل بينما تَايهِيونغْ لم يستمع لَهما، كَانَ مشتَتًا بِسببِ قطةٍ.القطة كَانتْ تنظرُ إليه بوجهِ حاقدٍ..
"لِماذا تَرمقيني هَكذا؟"
تمتَم تَايهِيونغْ بخفةٍ.أقسم تَايهِيونغْ أن وجهَ القطةِ أصبحَ أسوء..
والآن تَايهِيونغْ أيضًا ينظرُ إلى القطةِ بوجهٍ متهجمٍ.
أمسكَ جُونغكوك بذراعهِ
"حسنًا إذًا- ما الّلعنة الّتي تَفعلها تَاي ؟؟!"استَفاقَ تَايهِيونغْ مِن صراعهِ مَعَ القطةِ وقابلَ جُونغكوك.
"أوهه آسِف .. هَل وَجدتَ كلبًا؟"
"لا .. ساعدْني فِي إيجادِ واحدٍ لي"
"ماذا .. حسنًا دَعني أرى"
بَاتَ تَايهِيونغْ يبحثُ عَن كَلبٍ مناسبٍ من حَوله، نَظَرَ إلى أنواعٍ مختلفةٍ من الأقفاصِ حيث تُكمنُ الكلاب بداخلهِا ..
فجأةً عَيناهُ تَوقفت عَلى قفصٍ معينٍ،كُتلةٌ مِن الفَروٌ البنيٌّ والأسْوَدٌ ينْظرُ إليهِ بأعينٌ لامعة، أَمالَ رأسه عِندما أشاحت أنظارُ تَايهِيونغْ إليهِ، وابتسامةٌ رُسمت عَلى وجهه تَايهِيونغْ.
"جُونغكوك .."
"نَعم؟"
"أتَرى ذَلِكَ الكلب هُناكَ؟" أشارَ تَايهِيونغْ نحوَهُ.
"نَعم، ماذا بِهِ؟"
"سآخُذهُ"
أعطى صاحبُ المحلِ الكلبَ لـ تَايهِيونغْ بَعدَما طلبَ مِنهُ ذَلِكَ، الكَلب وتَايهِيونغْ بدا سَعيديْن بحصولِهما عَلِى بعضهما البعض.
'ظنَنتُ بأنّنا هُنا لكَي نَبتاعَ كَلبًا لي ..'
'لَا يهم .. سأجدُ واحدًا بنفسي'
تمتم جُونغكوك لنفسهِ.كَلبٌ نَبحَ بقربِهِ، التفتَ ورأى كلبًا ذُو فروٍ أبيضٍ كثيف، كَان يُحركُ ذَيلهُ بينما ينظُر لجُونغكوك.
'لَطيف'
"سآخذ هَذا" قال جُونغكوك وهو يُشير نحو الكَلب الّذي اختارهُ.
-♥︎-
بَعدَ أخذهما لكلابهِما، جُونغكوك وتَايهِيونغْ حاليًا يمشيانِ مَعَ بعضهما مُتوجهينَ للمَنزِل.
"كُوكِي .. هَل فكرتَ باسمٍ لكلبكَ؟" سأَلَ تَايهِيونغْ.
"أنّها أنثى .. إذًا .. سأسميها مِيرِي!" قَالَها مع ابتسامةٍ.
"أنهُ اسمٌ لطيف"
"ماذا ستُسميهِ تَايهِيونغْ؟" سأَل جُونغكوك.
"سأسميهِ يُونتَان"
-
انْتَهى.
أنت تقرأ
FanWar | ت،ك
Fanfiction' عندما تنشأ حربٌ بَين حِسابَين يُعدون من أَكبر حِسابات الشِيبر على الأنِستقرام! واحِد لليونمِين، والآخرْ للجِيهوب.. لكنْ أصحابُ الحسابَين "جُونغكوك" و"تايهِيونغ"، لا يعْلَمان إِنَّهُما وَاقعينَ لِبعضِهمَا! - أحْيانًا الحُروبْ، تَقصُ قِصَةَ حُب! ...