١

51.8K 760 307
                                    

يلا نبدا ..

** البارت الأول **
**
**
**
**
**
**
**
**
كان جالس مع زوجته بالصاله الواسعه المزينه بالأثاث العودي الفخم والشاشه الكبيره اللي تغطي واحد من جدران الصاله .. كانو جالسين وفناجين القهوه العربيه بايديهم ..
.. يا ام محمد وراك سرحانه وش تفكرين فيه ..
ام محمد .. احاتي ولدي محمد اليوم بيجون من الشرقيه هو وحرمته وللحين ما وصلو ..
ابو محمد .. وليه تحاتينهم ان شاء الله راح يوصولون ..
ام محمد وهي تحط الفنجان على الطاوله وتلف على زوجها .. بس هو مكلمني من الساعه 2 الظهر وقال لي انهم بالخط والحين شوف الساعه 6 المغرب وهم للحين ما وصلو .. وبين الرياض والشرقيه كلها 3 ساعات بالكثير ..
ابو محمد .. طيب يمكن راحو مشوار هنا ولا هنا .. واذا مره تحاتينه اتصلي عليه ..
ام محمد .. انا كنت راح اتصل عليه بس خفت اشغله عن الطريق .. وجوال زوجته مقفل ..
ابو محمد .. استودعيهم الله ولا تحاتينهم .. تلقينهمشوي وداخلين عليك ..
ام محمد . انا ما احاتي الا مريم الحرمه حامل وولدك ماخذها بخط اكيد راح تتعب ..
ابو محمد يوقف بهيبته .. يا حرمه قلتلك لا تحاتين .. انا بدخل المكتب اقضي لي كم شغله .. وهو ماشي سمع جواله يرن .. طلعه من جيبه وشاف الرقم غريب .. رد بصوته الواثق .. نعم ..
.. انت عبدالعزيز محمد ال ..
ابو محمد .. ايه تفضل ..
.. معك مستشفى ال .. ولدك محمد وزوجته مسوين حادث ولازم تجي لان حالتهم خطيره ..
ابو محمد انصدم وخاف على ولده بس من طبعه ما يحب يطلع احساسه على تعابير وجهه او حتى بصوته .. قال بنفس سوته الواثق .. طيب جاينكم .. قفل ولف على زوجته اللي تناظره بترقب ..قومي البسي عبايتك بسرعه ..
ام محمد وقفت وبخوف . وش صاير محمد فيه شي ..
ابو محمد عطاها ظهره وبلهجه امر .. انا انتظرك بالسياره لا تتاخرين .. وطلع وترك ام محمد حايسه بافكارها ..
طلعو للمستشفى ودخلو على الطوارئ وام محمد عرفت السالفه من زوجها اللي قالها بالسياره وهي من سمعت الخبر وهي تبكي .. سءلو عن ولدهم وزوجته وقالو انهم بغرفه العمليات .. جلسو ينتظرون وبعد ساعه طلع التكتور باين على وجهه الاسى ..
ابو محمد وقف وتوجه للدكتور ..كيف ولدي وزوجته ..
الدكتور .. يؤسفني اني اقول كم هذا الخبر بس عظم اله اجركم فيهم ..
ام محمد اول ما سمعت الخبر اغمى عليها وجاو الممريضات شالوها ودخلوها وحده من الغرف ..
ام ابو محمد انكسر من داخله وحزن جلس على اقرب كرسي لانه ما يقدر يتحمل هذي الصدمه .. ولده الوحيد وراس ماله في هالدنيا توفى وهو بعز شبابه ..
الدكتور قرب لعنده وربت على كتفه .. كلنا لها .. بس في معجزه صارت .. وهذي نادر ما تصير بالحالات اللي مثل هذي ..
ابو محمد رفع راسه للدكتور بامل .. ايش هي ..
الدكتور .. الحرمه كانت حامل في شهرها الأخير .. بس الحمد الله قدرنا نطلع الجنين اللي في بطنها وهو سليم مافيه اي شي وهذا من رحمه ربي فيه .. وربي اخذ وعطى .. اخذ ولدك وعطاك حفيد او حفيده .. وحنا الحين اخذنا الطفل وحطيناه بالحضانه لازم يجلس عندنا اسبوع عشان بس نتاكد من حالته ..
ابو محمد من بين حزنه والمه ابتسم ابتسامه تشع بالأمل .. الحمد الله صدق ربي اخذ وعطى .. الحمد الله على كل حال .. طيب اقدر اشوف الطفل ..
الدكتور .. لا للاسف حاليا ما تقدر بس تقدر بكرا ..
ابو محمد وقف .. ان شاء الله .. وراح لغرفه زوجته دخل وشافها صاحيه وتبكي بصمت .. قرب لها وضمها لحضنه .. استهدي بالله يا ام محمد وهذا يومهم والحمدالله على كل حال .. وبعد عنها .. والحين لازم تكونين قويه عشان تقدرين تربين حفيدنا ..
ام محمد لفت على ابو محمد باستغراب ..
اابو محمد ابتسم .. ابشرك الطفل اللي كان ببطن مريم عايش وهو سليم وله الحمد والحين هم يفحصونه عشان يتاكدون اكثر .. لا تحزنين ربي ما يترك حد خذ منا محمد ومريم وعطانا قطعه منهم .. لازم نحافظ عليها ..
ام محمد ابتسمت من بين دموعها .. وينه ابي اشوفه ..
ابو محمد .. ما نقدر اليوم .. خلينا نروح البيت عشان ترتاحين وبكرا نجي باذن الله ..
وبعدها طلعو من المستشفى ورجعو للبيت وانتشر خبر وفاه محمد ومريم بكل العائله .. ومن بكرا بدا عزاهم ..
............................................





انا انثى ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن