**البارت الرابع **
**
**
**
**
**
**
الشباب وقفو كلهم ونظرهم للارض ما عدا سلطان اللي كان مبتسم وتوه بيمشي بسلما شاف الشباب واقفين لف عليهم .. وش فيكم يلا تعالو ..
ابو محمد .. روحو قلت لكم ..
مشو الشباب وكان قدامهم سلطان وطلعو لبرا المجلس..
الجد خالد .. يا عبد العزيز لا تقويهم علينا ..
ابو محمد .. عطوني اسبوع بس اجرب معهم الأسلوب اللي اتبعته مع سلطان وشوفو ايش التغير واذا ما عجبكم انا مستعد اني ارجعهم مثل اول واشد بعد .. واتوقع ان سلطان مثال حي قدامكم ..
الجد سعود لف على الجد خالد وكانهم موافقين بس مترددين ..
ابو محمد .. خلاص راح اعتبر انكم وافقتو .. وثقو فيني ..والحين قولو لي ايش صار بشركه ال ..
..............................عند الشباب برا المجلس ..
راحو جلسو عند النافوره ..
سلطان .. من جد ما توقعتهم كذا ..
مشاري .. شفت كيف وانت تقول ما اصدق وما اعرف ايش ..
سلطان .. انصدمت ..
بسام .. بس بصراحه عجبني كلام عمي عبدالعزيز .. توي صدقتك يا سلطان على بالي انه مثلهم ..
سلطان .. قلت لكم من البدايه ان جدي غير بس ما صدقتوني .. لو جدي كان مثلهم كان ما شفتوني كذا الحين ..
مشعل .. من جد .. بس يارب ان عمي عبد العزيز يقدر يقنعهم ويغيرون تعاملهم معنا ..
البراء .. صحيح اني اتمنى هذا الشي بس بعد ايش ..
فيصل .. ليه بعد ايش .. قصدك عشان موضوع دراستك برا ..
البراء .. ايه ..
سلطان .. طيب ترا يمديك هذي السنه الثانيه لك يعني يمديك تسحب وتروح براء ..
البراء .. صح يمديني بس خلاص انا طابت نفسي ..
عزوز .. لا لو انك جد تبي الشي مستحيل تطيب نفسك منه بس انت خلاص استسلمت ..
البراء .. الا قصدك اني تحطمت ..
سلطان .. الواحد حتى لو تحطم وانكسر مرهومرتين اكيد راح يرجع ويكمل لو كان هو مصر على الشي اللي يبيه .. مو يقولون ان العثرات سبب النجاح ..تخيل ان الشياب وافقو انك تسافر من اول مره من غير اي تعب منك وسافرت ودرست برا بالتخصص اللي تبيه وبالجامعه اللي انت تبيها ولا صادفتك ولا مشكله .. تتوقع انك راح تكمل .. او حتى لو كملت ونجحت تتوقع انك راح تفرح بنجاحك فرح كبير ..طبعا لا لانك راح تمل وكمان تكون متعود على النجاح يعني ما فيه شي جديد لان كل شي مسهل قدامك ما تعبت في ولا شي .. غير لما تتعب بكل خطوه تخطيها وقتها لما تنجح راح تحافظ على نجاحك وتفرح فيه لانه جا بعد تعب ..
مشاري .. صح كلام سلطان .. حنا كلنا استسلمنا مو بس البراء .. الوحيد اللي فينا كان يبي اداره اعمال هو احمد اخوي وبس الحادث اللي صار له ما قدر انه يشتغل بالمكان اللي يبيه .. وحنا اللي كلنا داخلين نفس التخصص اللي هو تمناه مو حابينه ولا نبيه .. ومع كذا حنا مستسلمين ولا حتى فكرنا اننا نعارضهم لو مره ودايم نقول ان هم اللي جابرينا وغاصبينا وحنا اللي ما سوينا شي ..
مشعل .. وكيف نفكر نعارضهم وحنا عارفين عقابنا اصلا ..
سلطان .. وايش عقابكم لو عارضتوهم .. الطرد من البيت مثلا او يحرمونكم من سياراتكم .. او حتى من الطلعات .. عادي تحملو فتره وراح يجيكم اللي تبونه ..
بسام .. مشكلتك يا سلطان منت عارف جدانا زين ولا راح تعرفهم بعد لان تربيه عمي عبدالعزيز لك غير جدا غير انت كل اللي تبيه يوصلك حتى من غير ما تطلبه ما مره جربت انك تنحرم من شي او يرفضون لك طلب ..
سلطان .. لحظه لحظه ومين قالكم ان جدي كان مدلعني كل هالدلع مو لاني اخذ كل شي ابيه معناها ان جدي مدلعني ولا مره رفض لي طلب .. لا انتو غلطانين انا جدي كل ما يبي يعطيني شي ينصحني قبلها ويقولي اضرار هذا الشي علي وانا اقرر اذا ابيه او لا جدي علمني اني اعتمد على نفسي من الصغر .. حتى لو كان هو اللي يصرف علي قرارتي انا اللي اتخذها بنفسي وحتى لو اتخذت قرار غلط جدي ينصحني واذا عاندته يعاقبني ترا انا عشت حياه عاديه مثل اي شخص بعمري وبجيلي بس انتو اللي عايشين ححيأتكم غير .. عمي سعود وعمي خالد مسيطرين عليكم سيطره تامه .. ما باقي الا انهم يختارون لكم زوجاتكم بعد ..
الشباب ناظرو بعض .. ههههههههههههههههههههههههه ..
سلطان يناظرهم باستغراب .. وشفيكم بسم الله ..
فيصل .. ومين قالك يا حبيبي انهم مو هم اللي يختارون لنا زوجاتنا ..
سلطان بصدمه .. احلف .. يعني اخوانكم اللي متزوجين من قبل كلهم زوجاتهم مو من اختيارهم ..
عزوز .. بالضبط ..
مشعل .. حتى اخوي عبد الله اللي ماخذ من برا العيله هم اللي مختارين له زوجته ..
سلطان .. لا مستحيل .. لهذي الدرجه وصل التحكم .. طيب والحين كل اخوانكم مرتاحين بزواجاتهم ..
عزوز .. والله فيهم اللي مرتاح وفيهم اللي متعذب بس ما يقدر يتكلم ..
سلطان .. بعد حتى هم ما يقدرون يتكلمون ..
فيصل .. انت وش جالس تقول ابائنا اللي هم ابائنا ما يقدرون يرفضون ولا اي طلب وانت تقول اخواننا الكبار ..
مشاري .. يا حبيبي القوانين تمشي على الصغير والكبير .. ما في اي تفرقه ..
سلطان .. يوه الله يعينكم بصراحه ماتوقعت المساله توصل لكذا ..
البراء .. الا كذا واكثر .. خلها على ربك بس ..
عزوز وقف .. اقول بس خلونا نروح للمرسم ابوريكم اللوحات الجديده ..
سلطان لف عليه باستغراب .. مرسم ؟؟.. مين اللي يرسم عندكم ..
بسام .. اما ما تدري ان عزوز يحب يرسم ..
سلطان .. بالله كيف ابعرف وانتو ما قد جبتو لي طاري .. ووقف .. بصراحه تحمست اشوف ..
عزوز .. عاد وش نسوي ماجات مناسبه .. يلا تعالو ..
وقامو كل الشباب واتجهو للمرسم ..
عزوز انتبه بالانوار مفتوحه وقال باستغراب .. ليه الأنوار شغاله ..
مشعل .. يمكن ناسيهم خلنا ندخل بس ..
عزوز تقدم وفتح الباب وانتبه بالبنات اللي كانو معطينه ظهورهم ما عدا ريماس هي اللي كانت مقابلته واول ما شافته شهقت ورمت الشيله على وجهها .. عزوز على طول رجع لورا لما استوعب ..
الشباب يناظرونه باستغراب ..
مشاري .. وش فيك رجعت ..
عزوز .. هاه .. ايه البنات داخل ..
..
..
..
داخل المرسم ..
البنات اللي ما انتبهو لعزوز ارتاعو لما سمعو ريماس تشهق .. وش فيك ..
ريماس وهي تضبط شيلتها وتتلثم .. عزوز دخل من شوي شكله ماكان يعرف اننا هنا ..
ريوف .. يوه كويس ما شافنا ..
ريماس .. اي ما شافنا شافني وشبع برضو ..
رهف .. عادي هذيك المره برغد والحين انتي ..
البنات ما عدى رغد وريماس .. ههههههههههههه ..
ريماس ... مالت ان شاء الله تجربونها كلكم .. المهم تلثمو خلوه يدخل يمكن يبي ياخذ شي ..
البنات تلثمو ..
ريماس قربت من الباب وفتحته وانصدمت لما شافت الشباب كلهم .. بسم الله مادريت ان كلكم فيه ..
عزوز منحرج منها لانه شافها قال من غير مايناظرها .. اي جايين عشان اوريهم رسماتي ولا درينا انكم هنا ..
ريماس .. ايه مو مشكلهحنا الغلطانينما قلنالكم .. طيب ادخلو مادامكم وصلتو حنا راح نطلع ..
الشباب دخلو وانبهرو من شكل المرسم اللي تغير عليهم ..
اما سلطان اول ما دخل ما في وجهه اي تعابير .. مشى وصار يتفرج على اللوحات ودقه الرسم وكانه داخل معرض ويبي يشتري احلى اللوحات منه ..
الشباب وقفو وصارو يناظرون سلطان اللي كان يتمشى بين اللوحات بهدوء وكانو ينتظرونرده فعله ..
سلطان لف بهدوء على عزوز وقال وهو ياشر على وحده من الرسمات .. هذي مو انت راسمها .. او بالأصح فيه حد مشارككك في الرسمه صح ..
البنات وقفو يسمعون كلام سلطان بعد ما اقنعتهم ديم انهم يبقون ..
عزوز قرب من سلطان وهو مستغرب ولما شاف الرسمه ابتسم .. ايه صح.. بس كيف عرفت ..
سلطان .. انا مريت على اكثر من لوحه وعرفت كيف طريقه رسمك وايش الأشياء اللي تحب تدقق عليها وتوضحها بس هذي الرسمه شفت فيها شي مختلف وقلت اكيد حد مشاركك فيها ..
مشعل .. ماشاء الله وكيف تعرف كل هذا ..
سلطان لف عليه بابتسامه .. انا لما دخلت المرسم ما اعتبرته مرسم عادي او لشخص مبتدأ لا انا دخلته وكانه معرض لرسامين كبار فعشان كذا نظرتي للوحات مو نظره عاديه صرت اطالع فيهم وادقق بكل خط مرسوم عشان اعرف مدى جمال الرسمه وهذا الشي تعودت عليه بالمعهد اللي كنت داخله عشان اتعلم كيف احلل الشخصيات ..
مشاري .. واااو .. يعني الحين بكل بساطه تقدر تحلل شخصيه عزوز ..
سلطان .. صح وكمان اقدر اعرف كل رسمه ايش كانت حالته لما رسمها .. واشر عل رسمه شوف هذي الرسمه مرسوم فيها منظر الغروب مع البحر وشخص جالس ويناظر البحر ويدينه على خده وهذا معناه ان عزوز لما رسم هذي الرسمه كان متضايق ومتشاءم بعد .. ولف على عزوز صح ..
عزوز بتعجب .. ايه صح .. هذي رسمتها لما قررت اني ادخل الجامعه وكان نفسي ادخل تربيه بس عارضو الشياب وجبروني على اداره الأعمال ..
بسام .. يوه الحمد الله اني مو رسام كان انفضحت قدامك ياسلطان ..
سلطان .. ههههههههههههههههه .. لا ترا انا ما احلل شخصيات بالرسم بس عندي طرق كثيره ..
ديم تهمس لرهف .. وواه ماشاء الله عليه خطير ..
رهف بنفس الهمس .. من جد ..
فيصل .. مثل ايش ..
سلطان .. بعدين تعرفونها .. ورجع لف على عزوز .. ها ما قلت لي مين اللي رسم معك هذي الرسمه ..
عزوز ابتسم لما تذكر واشر على فوق الرسمه .. شوف انا حاط فوق كل رسمه متى رسمتها وفي اي سنه .. هذي لما كان عمري 14 سنه اذكر يومها كنا متجمعين ببيت عمي هشام ابو فيصل .. وكنا نلعب مع البنات بالحوش وكانت وحده من البنات جالسه بعيد عنا وماسكه ورقه وقلم وترسم .. ما كنا مهتمين لها لاننا مشغولين باللعب بس بعد ما خلصنا لعب ونادونا اهلنا عشان ندخل انا كنت اخر واحد ادخل لان جزمتي ضاعت وصرت ادورها وانا ادورها انتبهت للورقه اللي كانت على الكرسي اللي هي نفس الورقه اللي كانت ترسم فيها البنت اخذتها وعجبتني الرسمه حطيتها بجيبي ولما رجعت البيت اخذت لوحه ورسمت فيها نفس الرسمه اللي كانت بالورقه بالضبط وزدت عليها من عندي لما طلعت هذي الرسمه ..
سلطان .. واااو .. طيب ومينهذي البنت ممكن تصرح عن اسمها ..
عزوز لف على البنات .. والله مدري اذا هي تذكر السالفه راح تقول ..
البنات صارو يناظرون بعض ماعدا ريماس تناظر الأرض ..
سلطان كان يناظرهم وابتسم .. ريماس صح ..
ريماس رفعت عيونها له بصدمه ..
عزوز لف عليه باستغراب .. ايه ريماس بس كيف عرفت ..
سلطان .. لان باين من شكلها انها عارفه بس مستحيه تقول غير باقي البنات اللي يناظرون بعض ويتسالون مين تكون ..
بسام .. بصراحه يا سلطان كل شوي جالس تصدمنا فيك ..
سلطان .. وليه .. ترا المساله عاديه ..ولف على ريماس .. امم ريماس انتي لسا ترسمين ولا خلاص ..
ريماس .. لا ما ارسم اصلا ما اعرف ..
ريوف .. نصابه هي تحب ترسم ورسمها مره جميل بس لان الكل عارضوها دفنت موهبتها ..
سلطان .. وليه حرام باين من رسمتك هذي ان عندك موهبه ولو استمريتي راح تبدعين مثل عزوز ..
ريماس .. ليه اتعب نفسي على شي ماراح يوصل للناس وش الفايده لما ارسم لنفسي بس ..
سلطان .. لا باين ان كلكم متحطمين مو بس البراء .. انتو ليه سلبيين كذا .. طيب شوفي عزوز اقرب مثال هذا هو عارضوه مثل ما عارضوك وكمل وماقال انا ليه ارسم لنفسي ..
ريماس .. يمكن لان عزوز ولد وفي الأخير راح يقدر يسوي اي شي عشان يوصل رسماته للناس حتى لو يسوي معرض من ورا الشياب بس انا بنت وش اقدر اسوي ..
سلطان .. ياربي انتو مستحيلين .. احلف ان كميه السلبيه اللي فيكم لو وزعتها على مدينه كان قتلتهم .. ايش هذا من جد غريبين ..
مشعل .. يمكن انت اللي غريب لان اتوقع مجتمعنا كله كذا ..
سلطان .. الله يعينكم بس .. ورجع لف على ريماس .. انا انصحك يابنت العم انك ما تدفنين موهبتك واذا على وصول رسماتك للناس انا مستعد افتح لك معرض بس ترجعين ترسمين ..
ريماس .. اذا كذا انا مستعده ارجع بس فيه بعض الأشياء احتاج اتعلمها واكيد اهلي ماراح يرضون اني ادخل معهد ..
سلطان .. وليه تدخلين معهد وعزوز موجود ..
عزوز لف عليها .. صح انا مستعد اعلمك اي شي تبين تتعلمينه وهذا من بعد اذن فيصل طبعا .. وتاكدي ان اهلنا ماراح يعرفون ..
فيصل .. انا بالنسبه لي ما عندي مانع مادام سلطان قال انها موهوبه اكيد انها موهوبه ..
ريماس انبسطت .. وناسه ..
سلطان لف على عزوز .. وانت لو سمحت ابي اصور بعض من لوحاتك احتاجها بشي ..
عزوز .. في ايش ..
سلطان ابتسم .. بعدين راح تعرف .. ممكن اصور ..
عزوز ..اكيد تفضل ..
سلطان طلع جواله .. يوه كذا الرسمات ماراح تطلع مثل ما هي على الطبيعه .. ولف على الشباب حد منكم عنده كاميرا ولا اروح اجيب كاميرتي من البيت ..
مشعل .. لا وين تجيب كاميرتك مشوار انا كاميرتي بالسياره ما اشيلها لحظه اجيبها ..
سلطان .. كويس ..
مشعل راح يجيب الكاميرا دقايق ورجع .. خذ ..
سلطان وهو ياخذ الكاميرا .. اووه كويس كاميرا كانون .. راح تفيدني كثير .. وفتحها وصار يصور اللوحات اللي يبيها ..
في هالوقت دخلت ساره للمرسم وهي متلثمه لان ديم ارسلت لها ان الشباب موجودين .. السلام ..
الكل .. وعليكم السلام ..
فيصل .. هلا بالعروس المختفيه ..
مشعل .. من جد مختفيه وين سوير اللي قبل .
بسام .. محد يفزع مع ريوف غيرها ..
الشباب .. هههههههههههههههههههه ..
اما ساره استحت ..
سلطان لف عليهم .. مين ساره ..
ساره اللي اول مره تشوفه عن قرب فهت عليه .
عزوز .. ساره اختي اللي زواجها الأسبوع الجاي على احمد ..
سلطان .. اهاا مبروك مقدما ..
ساره انتبهت على نفسها ونزلت عيونها وبحيا .. الله يبارك فيك ..
سلطان وهو يتفرج على الصور اللي صورهاشاف الصور اللي كان مصورهامشعل من قبل .. مشعل كم لك وانت تصور ..
مشعل .. امم اربع سنوات تقريبا ..
سلطان رفع عيونه له .. ولا مره فكرت انك تشارك بمسابقه تصوير عالميه ..
مشعل .. لا طبعا كيف راح اشارك وانا تصويري مره عادي ..
سلطان .. ومين قال .. انت تصويرك احترافي جدا اناابصم لك بالمليون انك لو شاركت مع مصورين عالمين راح تفوز ..
مشعل .. لا عاد مو لهذي الدرجه لا تجامل ..
سلطان .. وهذي موهبه ثانيه مدفونه.. انا ما قد جاملت حد بس بكيفك لو ما تبي تصدقني .. المهم انا جايب الاب حقي بالسياره ابي انزل الصور اللي صورتهم فيه ..
مشعل .. اوك مو مشكله معي كل شي ..
عزوز .. سلطان ما تلاحظ انك للحين ما قلت رايك بروسوماتي ..
سلطان ابتسم .. راح تعرف رايي فيهم بعدين ..
عزوز باستغراب .. ليه ..
سلطان .. كذا..
بسام .. غموضك احيانا يخوف يا سلطان ..
سلطان .. ههههههههههههههههههههه .. تذكر شي ولف على البنات .. الحين يابنات ابسالكم دفعتو الفلوس لاخوانكم ..
البنات اللي نسو السالفه انصدمو ..
البراء .. اي فلوس ترا حنا نسيناالموضوع يا سلطان ..
سلطان لف عليه .. بس الموضوع ما كان مزح عشان تنسونه .. البنات غلطو لازم يتعاقبون على غلطهم ..
ريوف .. بس ..
سلطان قاطعها .. ما ابي اي نقاش الكلام اللي قلته امس يتنفذ .. الا اذا كنتو فاكرين ان.. ونزل عيونه للارض .. الموت مزحه فهذا شي ثاني ..
البراء حس بضيقه سلطان .. ولف على البنات .. اللي قالكم عنه سلطان يتنفذ يلا ..
سلطان ابتسم رفع عيونه لهم .. كل وحده الحين تجيب بطاقه الصراف حقتها ..
ريوف .. لحظه فيه غش بالموضوع انا ادفع لاثنين ليه ..
سلطان .. والله قلت لك لانك انتي اللي مدبره المقلب ..
ريوف .. طيب لو ساره تدفع عن اخوها عادي ..
ساره لفت بصدمه عليها وهي مو فاهمه السالفه اصلا .. وش ادفع ..
سلطان ... والله اذا وافقت ما عندي مانع بس اهم شي اشوف بطاقاتكم كلها عندي الحين .. يلا بسرعه ..
رغد .. يعني مصر الحين .
سلطان .. ايه .. ولا تبون ازيد عقابكم ..
البنات اللي خافو .. لا ..
سلطان .. طيب الحين يلا كلكم تروحون تجيبون بطاقاتكم .. البنات طلعو من المرسم من غير ولا كلمه ..
بسام .. هههههههههههههههه .. مساكين رحمتهم ..
مشاري .. اول مره اشوف البنات يخافون ..
فيصل .. على ان سلطان اصغر منهم بس مدري كيف خافو منه ..
سلطان .. احم احم .. الهيبه الهيبه..
مشعل .. اقول استريح بس ..
البراء .. خلونا نطلع من هنا احسن ..
سلطان .. يلا ..
وطلعو الشباب ورجعو عند النافورا ..
سلطان قبل ما يجلس .. انا بروح اجيب الاب من السياره واجي .وراح اخذ شنطه الاب ورجع لهم وجلس .. فتح الاب وبدا ينزل الصور من الكاميرا ..
شوي جاو البنات لهم وكل وحده بطاقتها بيدها حتى ساره اللي رحمت ريوف وقررت انهاتدفع عن اخوها ..
سلطان انتبه لهم .. اوه حلو ما تخارتو يلا كل وحده تعطي بطاقتها اخوها .. وانتي يا ريوف عطيها بسام ..
وبعد ما اخذو الشباب البطاقات ..
سلطان .. والحين كل وحده ترسل الرقم السري لبطاقتها لاخوها .. بعد دقيقتين اذا ما شفت الرسايل وصلت لشباب ياويلكم .. يلا روحو ..
راحو البنات وهم مقهورين منسلطان بس ما يقدرون يتكلمون لان هم الغلطانين ..
الشباب .. ههههههههههههههههههههههههه ..
بسام .. خطيير خطير..
فيصل .. انت وينك عننا من زمان ..
سلطان .. هذا انا جيت ..المهم تعالو اوريكم صوري وانا بامريكا .. وتجمعو عليه الشباب وصار يفتح مجلد مجلد ويوريهم الصور اول مجلد فتحه كان صوره وهو صغير ..
مشاري .. ما اصدق هذا انت .. هذي واضح بنوته ..
سلطان .. مو قلت لكم من صغري وهم يفكروني بنت ..
عزوز .. عاد لما كنت صغير كان اكثر يبين عليك مو مثل الحين ..
سلطان .. خلاص عاد كبرنا .. وقفل هذا المجلد وفتح لهم مجلد ثاني وهو بالابتدائي والمتوسط .. وبعدها فتح مجلد الثانوي .. وعرض الصور ولما جات صور كان فيها سلطان مع حسام كان بيوخرها على طول بس فيصل قاله .. وقف وقف .. مو هذا ولد خالت مساعد ..
مشاري .. الا و الله هو .. ولف على سلطان .. يعني كلامه صحيح هو كان معك بامريكا ..
سلطان نزل عيونه ولا يدري وش يقول ما وده انه يشوه صوره حسام قدامهم ..
البراء للمره الثانيه حس فيه وانقذه .. يمكن شبه وحتى لو كان هو يمكن كانو مع بعض بالمدرسه وبس ..
سلطان ابتسم ورفع عيونه وغير الصوره وبين العدم موبالاه .. ايه صح كان معي بنفس المدرسه يعني ززملاء وبس ما تربطني فيه اي علاقه .. المهم شفو هذا حفل تخرجي .... وبعد ما خلص وقفل البوم الصور .. ها وش رايكم ..
مشعل .. بسم الله عليك مزيون ..
سلطان .. ههههههههههههههههههه .. ليه انا قايل لك اخطبني عشان تقول مزيون .. اقول يعني وش رايكم بطفولتي وكذا ..
مشاري .. بصراحه يا حظك ..
سلطان وهو يقفل اللابوبصوت حزين ما لاحظه الا البراء .. يمكن يا حظي ويمكن لا ..ورجعت نبره صوته العاديه .. المهم يلا خلونا ندخل الجو كانه برد ..
الشباب .. من جد ..
سلطان وقف .. انتو روحو وانا بودي الاب السياره والحقكم ..
الشباب ..اوك.. ومشو كلهم ما عدى البراء اللي قال انه راح ينتظر سلطان .. وراح ورا سلطان للمواقف ..
سلطان استغرب وجود البرائ .. بسم الله ليه لحقتني ترا ماراح اهرب ..
البراء ابتسم .. ادري بس ممكن سؤال..
سلطان وهو يفتح السياره .. ايه تفضل ..
البراء .. وش قصدك لما قلت .. يمكن يا حظي ويمكن لا .. وكمان انا لاحظت انه فيه مجلد كان مخفي ما فتحته ..
سلطان لف عليه باستغراب ..وكيف عرفت انه في ملف مخفي ..
البراء ابتسم .. يمكن ماتدري ان عندي خبره بالتقنيه واعرف كل شي فيها يعني هذا الشي البسيط ما يفوتني ..
سلطان ابتسم .. للاسف ما توقعت ان فيه حد منكم راح ينتبه لان لو ادري كان ما وريتكم الصور من الأساس ..
البراء .. اوف لهذي الدرجه المجللد المخفي مهم ..
سلطان يقفل السياره بعد ما حط اللاب .. جدا ..
البراء .. وهذا اكيد يتعلق باجابه السؤال الاول اللي سالتك صح ..
سلطان .. صح .. بس ماراح اقدر اتكلم الحين باي شي ..
البراء فهم عليه .. اوك اجل بعد ما تخلص العزيمه تاخذني معك نتمشى بالسياره وتقولي كل شي ..
سلطان .. راح اجي معك للبيت اذا مافيه مشكله .. او ليه ما نروح للاستراحه اريح لي ولك ..
البراء .. باين ان الموضوع كبير .. خلاص راح اخذ المفتاح من فيصل ونروح بعد ما نطلع ..
سلطان .. بسمابي حد يعرف من العيال ما ابيهم يزعلون ..
البراء .. ولا يهمك انا اعرف اتصرف .. بس تعال ندخل الحين قبل ما يقلبون علينا الشياب ..
سلطان .. هههههههههههههههههههههه .. من جد ..
ودخلو للمجلس ..
.................................................. ................